أثار مقطع فيديو تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، استياء الكثير، وشكل صدمة لأغلب من تابعه، حيث يظهر فيه طفل صغير يبلغ من العمر 5 سنوات، وهو يشرب الخمر من زجاجة فودكا ويدخن السجائر.

https://www.youtube.com/watch?v=xy0xpc6RhMs

ويقول الطفل في مقطع الفيديو: “أحب الشراب، وأعشق التدخين”، بينما يحمل في يده زجاجة فودكا ممتلئة ويتجرع منها مباشرة. أثار مقطع الفيديو غضب الآلاف في مختلف أنحاء العالم، والذين طالبوا بإحضار ولي أمر الطفل ومعاقبته بسبب اعتدائه على براءة الطفل.

تم تصوير مقطع الفيديو في بافلودار في شمال شرق كازاخستان، وبسبب انتشار مقطع الفيديو والمطالبة بمعاقبة أهل الطفل، بدأت الشرطة في التحرك لضبط وإحضار الطفل ووالده.

وقد أكد المتحدث باسم الشرطة ألماس سادوبوف أن اللغة التي يتحدثها الطفل هي الكازاخية، وقال إن الضباط يعملون بشكل كبير للتعرف على الرجل والصبي.

التعليقات الغاضبة ملأت مواقع التواصل، حيث قال متصفح باسم موسابايف للرجل الذي يظهر في مقطع الفيديو بجوار الصبي: “لا أستطيع أن أصدق هذا، يجب أن تخجل من نفسك”. فيما قال متصفح آخر باسم توك تار: “العار العار العار، كيف يمكنك أن تفعل هذا بصبي صغير!”. بينما يقول متصفح باسم شفيق “ألوم والدي الطفل الذي يشرب في المنزل أيضًا ! فهو لم يذهب للمدرسة بعد، والبيت به مشروب الفودكا والسجائر – أي نوع من الآباء يسمح لطفله بفعل ذلك؟!”

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *