هاجم الإعلامي السوري فيصل القاسم بشدة، الثلاثاء، بشار الأسد، في مقدمة برنامجه الأسبوعي “الاتجاه المعاكس”، واصفا إياه بـ “الطرطور اليتيم” و”شرطي المرور” و”بيدق بيد أسياده”.
واستشهد القاسم بحالات وحوادث وقعت مع الأسد منذ اندلاع الثورة السورية، منها استدعاؤه من قبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ووصفه من قبل باحث روسي بـ “ذيل الكلب”، وسماحه للطائرات الروسية بقصف الأراضي السورية.وتساءل القاسم، في مقدمة “الاتجاه المعاكس” بقوله: “ألم يكن من الأشرف لبشار الأسد أن يسقط قبل خمس سنوات؟ ألم يكن صموده حتى الآن صمودا بطعم الخازوق؟ ألم يصبح مجرد بيدق بيد أسياده الروس والإيرانيين ومليشيات المرتزقة التي استدعاها للمشاركة بقتل وتهجير شعبه؟”.
وتابع: “ألم يصفه أسياده الروس بذيل الكلب؟ هل تعرض رئيس – في التاريخ – للإهانة والبهدلة والتحقير كما تعرض بشار الأسد؟ هل بقي لديه كرامة بعد أن مسح السوريون الأرض بكرامته؟”، مضيفا بقوله: “كيف يتحدث عن (الثيادة) بينما أصبح مجرد شرطي مرور لتنظيم حركة الطائرات الدولية التي تقصف سوريا؟ ألم يتحول إلى سمسار للاحتلال الأجنبي؟”.واختتم القاسم هجومه على الأسد بقوله: “هل شاهد بشار كيف استقبل بوتين بقية الزعماء العرب في الكريملن بينما استدعاه إلى موسكو بطائرة بضائع ثم عامله كـ(طرطور يتيم)؟”.
وفيصل القاسم، مذيع سوري من مدينة السويداء، وحاصل على شهادة الدكتوراة في الإعلام، وهو من أبرز الإعلاميين العرب الذين وقفوا في صف الثورة وهاجموا النظام السوري عبر برنامجه الأسبوعي “الاتجاه المعاكس”، بالإضافة لصفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وفقا لموقع عربي 21.

https://www.youtube.com/watch?v=JeqIVhoA9fg

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هيلاري كلنتون :
    تدمير سوريا خدمة ل إسرائيل

    رُفعت السرية حديثاً عن بريد إلكتروني ل هيلاري كلينتون يُثبت أن إدارة أوباما قد أشعلت عمدا الحرب الأهلية في سوريا باسم ” أفضل طريقة لمساعدة إسرائيل . ”
    وفي إشارة إلى طبيعتها الإجرامية و الجنونية ، كتبت كلينتون أيضا أنه كان ” الشيء الصحيح ” تهديد شخصيا الرئيس بشار الأسد وعائلته بالموت.
    في بريدها الإلكتروني و نشرها موقع ويكيليكس ، ويقول بعد ذلك أن وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون ” أفضل طريقة لمساعدة إسرائيل ” هي ” استخدام القوة ” في سوريا لإسقاط الحكومة
    الوثيقة كانت واحدة من الكثير من الوثائق الغير مصنفة من قبل وزارة الخارجية الأمريكية تحت رقم القضية F- 2014-20439 ، وثيقة رقم C05794498 ، في أعقاب الضجة خادم البريد الإلكتروني الخاص كلينتون الاحتفاظ بها في منزلها
    وعلى الرغم من أن نسخة ويكيليكس يعود إلى البريد الإلكتروني و 31 ديسمبر 2000 ، وهذا هو خطأ من جانبهم ولكن محتويات هذا البريد الإلكتروني ( على وجه الخصوص يشير إلى أيار 2012 محادثات بين إيران و الغرب في إسطنبول
    وهذا يُثبت أن هذا البريد أُرسل في 12/31/2012

    وهذا يُثبت أنه كان من سياسة الولايات المتحدة منذ البداية هي إسقاط الحكومة والدولة السورية وبعنف على وجه التحديد خدمةً لمصالح إسرائيل .
    وتقول كلنتون بصراحة:
    “إن أفضل طريقة لمساعدة إسرائيل في التعامل مع القوة النووية الإيرانية المتنامية هي مساعدة الشعب السوري إسقاط نظام بشار الأسد ، ”

    على الرغم من كل التقارير الاستخباراتية الأمريكية قد رفضت منذ فترة طويلة برنامج إيران ” ل القنبلة ذرية ” باعتبارها خدعة ( الاستنتاج تدعمه الوكالة الدولية للطاقة الذرية ) ، ولكن كلينتون تواصل إستخدام هذه الأكاذيب

    إنها بالتحديد تربط برنامج القنبلة الذرية الأسطورية في إيران بسورية وكما تقول، برنامج إيران “النووي ” يهدد ” احتكار ” إسرائيل بشأن الأسلحة النووية في الشرق الأوسط.

    وتقول كلنتون إذا إمتلكت إيران سلاح نووي ،هذا بالتأكيد من شأنه أن يسمح لسوريا ( وغيرها من ” أعداء إسرائيل ” مثل المملكة العربية السعودية و مصر ) إلى “إمتلاك النووي أيضا، ” وكل ذلك من شأنه تهديد إسرائيل. ولهذا السبب تؤكد كلنتون وقول يجب تدمير سوريا.

    http://newobserveronline.com/clinton-destroy-syria-israel/

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *