أظهر فيديو مروع قيام مواطن مصري بإطلاق النار على ابنه في الشارع، حيث شهد حي السلام بمدينة منفلوط، التابعة لمحافظة #أسيوط جنوب #مصر، مقتل شاب على يد والده وأمام عيني والدته، رميا بالرصاص.

ويبين مقطع الفيديو أن تاريخ تصويره مساء أمس الخميس.

ويظهر في مقطع الفيديو محاولة الأب بالاعتداء على زوجته فحاول الابن الدفاع عن والدته والتصدي له فقام الأب برفع سلاحه عبارة عن طبنجة وأطلق منها عدة طلقات متفرقة بالجسد فأرداه قتيلاً أمام إحدى الصيدليات بالشارع العمومي، وبعد التأكد من وفاة ابنه قام بالاعتداء على زوجته بالضرب وأثناء ذلك تجمهر عدد من أهالي المنطقة وفر هاربا تاركا جثة نجله ووالدته ومن بصحبتها.

وتلقى مدير أمن أسيوط إخطارا من مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث قتل شاب في العقد الثالث من عمره على يد والده بعدة طلقات نارية وسط الشارع العمومي لخلافات أسرية، وانتقلت #قوات_الأمن لمكان البلاغ، وتم نقل الجثة للمستشفى وتكثف قوات الأمن جهودها لضبط الجاني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. اوووف لا وبيضربه بالرصاص بيتأكد انه مات!!!قلت الصعابدةوالفلاليح متخللفييين تخلللف مش معقول أبدا أسيوط يعني صعايدة يعني تخلللف عقلي حاااد

  2. ولا ايه يا منولته جااموسته با ام blisters و HIV? شغالة أسامي تانية بس علي مين ههههههه يا ام بق معوووج

  3. وعلى ذكر الاعراب
    تذكرت الاعرابية بنت لندن …يا ترى ما اخبارها ؟! 🙂

  4. فعلا فيديو لا يصدق وما حز في قلبي ايظا ذاك الطفل الصغير الذي كانت تمسكه ام القتيل .. صدموه المسكين لا حول ولا قوة إلا بالله… لكن لنكون واقعيين مثل هذه الجريمة حدثت وتحدث في جميع المجتمعات ليس فقط في مجتمعات العالم الثالث .. لكن التخلف و الجهل الأكبر أن تسمح الحكومة لمثل هذا الجاهل المجرم أن يمتلك طبنجه طلعت روحو هو و السيسي البلحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *