تداول مواطنون مقطع فيديو، يبرز مدى القلق الذي انتاب مراسل قناة العالم الإيرانية خلال تحدث العميد احمد عسيري المتحدث باسم التحالف العربي لوسائل الإعلام، حيث ظهرت يد المراسل وهي ترتجف خوفا أمام العميد عسيري.
وسخر المغردون من الخوف الذي بات يسيطر على إيران وأذيالها في كافة أرجاء المنطقة، التي لم يسلم منها أيضا مراسلهم التليفزيوني وكان العميد عسيري، أكد في وقت سابق أن قرار الرياض إرسال قوات برية إلى سوريا لمحاربة تنظيم “داعش” نهائي ولا رجعة عنه.
وبحسب صحيفة المناطق قال في لقاء صحفي في مدينة بروكسل أن التدخل البري في سوريا تحيطه المخاطر كأي عمل عسكري آخر، مؤكداً جاهزية إرسال قوات إلى سوريا بمجرد اتخاذ التحالف قرارا بذلك.
وأضاف أن “الإيرانيين يدعمون ميليشيات إرهابية في العراق وسوريا”، مشيرا إلى أنه “لا يوجد أي طرف خارجي يحارب داعش في سوريا على الأرض حاليا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. كفو والله خلي ايران تعرف ان السكوت لايعني الضعف ووقت الجد سيرجف الباطل ويخاف
    يااحفاد هرمز اتاكم احفاد خالد و سعد رضوان الله عنهم وارضاهم

  2. Hahahahah……هو الحقيقة شكلو مرعب وعيونو بتتبحلق مثل الضفدع …وخخخخخخخخ شو هاالعسيري خخخخخخخخخخخ

  3. يرجف مع ان العسيري مبتسم ..!
    هذا لو يقابله وجه لوجه على ارض المعركه اشيصير فيه ؟ ههههه علوم
    وهذا اكبر دليل انهم حقين كلام وجعجعه على فشوش ..وهيهات منا الرجفه 🙂

  4. اتمنى ان ترتجف ايران من السعوديه مو بس المُذيع الايراني من العسيري , لكن خلينا نكون واقعيين شوي شو بدو يخوفو هالمُذيع ؟؟
    يمكن الرجال مش مهني لهاي الدرجه او جديد بالاعلام وكل اشه باولو بكون الو رهبه او هو في رجفه شد بلادو , وان شاء الله يكون عن جد برتجف ويعملها على حالو كمان , كلو خير وبركه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *