لا تزال ألواح “الهوفر بورد” تشغل وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التقارير التي تحذر من خطورتها. وتعرض مراسل تلفزيوني في تشيلي إلى إحراج كبير أمام الكاميرا، لدى سقوطه عن أحد هذه الألواح خلال بث تلفزيوني مباشر.
وكان خوان كارلوس ألاركون الذي يعد من الوجوه الإعلامية المشهورة في تشيلي، يجرب بعض هدايا عيد الميلاد بأحد المتاجر، وأراد أن يستعرض مهارته في ركوب “الهوفر بورد” وهو يحمل المايكروفون ويتحدث إلى برنامج “يور مورننغ” في نفس الوقت.
وبعد لحظات من التجول على اللوح المتحرك داخل المتجر، فقد ألاركون توازنه، ليسقط بشكل محرج على شاشة التلفزيون، في الوقت الذي تعالت فيه ضحكات مقدمي البرنامج بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وعلى الرغم من شعوره بالألم من هذه السقطة غير المتوقعة، إلا أن ألاركون الذي ارتسمت علامات الخجل على وجهه، حاول أن يتصرف بشكل طبيعي وهو يستجمع قواه ليقف على قدميه من جديد، وفض التعليق في وقت لاحق على الحادثة.
وقالت امرأة كانت شاهدة على الواقعة: “إنه شخص محبوب للغاية، وهذا الأمر جزء من شخصيته، فهو على استعداد لأن يفعل أي شيء دون أن يفشل”.
يذكر أن العديد من شركات الطيران العالمية حظرت مؤخراً حمل “الهوفر بورد” على متن رحلاتها، كما سحبت الكثير من هذه الألواح من المتاجر بعدد من الدول، بعد تقارير عن عيب في بطاريتها التي يمكن أن تنفجر أثناء عملية الشحن.

https://www.youtube.com/watch?v=XK7vY8Z8avg

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لاحظت في لبنان نازلة هيدا النوع من الهرفي بورد وباسعار تعتبر غالية لبلدنا…
    ومن كم يوم حكوا هون تقارير عن مدى خطورتها ومنها من تتوقف او تصبح خارج إرادة راكبها بصورة مفاجئة بسبب بطاريتها (مكانها غير مناسب ولا يتبع السلامة )وايضاً برمجة العديد منها بتخرب …وللاسف من يقودها اولاد صغار نسبياً وتعرضهم للخطر …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *