يقول أبو رسول مقرب من تنظيم إن داعش إن التنظيم لديه مجموعات خاصة عبر تطبيقات واتسآب وتيلجرام وهذه المجموعات مغلقة لعناصر التنظيم فقط يتم فيها بيع وشراء كل شيء سيارات أسلحة نساء أطفال كل شيء.
ويكشف أبو رسول وفقا لموقع أخبار الأن عن تفاصيل هذه المحادثات في المجموعات السرية لتنظيم داعش.

وعن قضية بيع النساء، أكد أبو رسول أن التنظيم أحضر نساء من عدة مناطق منها مناطق سيطرة النظام السوري كالفرقة 17 ومطار الطبقة، كما أحضر نساء من عين العرب ومنطقة جبل سنجار في العراق أحضرهم إلى مدينة الرقة معقل التنظيم في سوريا وتم توزيع النساء على المناطق التي يسيطر عليها التنظيم.وعن أسلوب وطريقة بيع النساء كشف أبو رسول أن عناصر التنظيم يستخدمون تطبيق “الواتسآب” وتيلجرام في عرض مواصفات السبية من العمر واللغة ودرجة الجمال، وفي حال أعجب شخص ما يتم الاتفاق على الشراء، وتصل سعر المرأة أحيانا إلى أكثر من 15 ألف دولار ذات الجمال واللغة والعمر الصغير، على حد وصفه.
وأكد أبو رسول أن هذه المجموعات هي مجموعات سرية، وتجمع فقط بينها عناصر من التنظيم، وبعض المقربين منه، ولا يتم ادخال أي مدني إليها.
وأشار أن عملية بيع النساء تتم بعد ضرب موعد بين الطرفين، بعد الاتفاق على السعر، مشيرا أن عدد النساء الذين يتم بيعهم تحت إسم ” السبايا ” يقدر ب 400 سبية في الرقة لوحدها.

وأكد أن تنظيم داعش يدقق على موضوع بيع النساء، وكشف عن قصة احد المدنيين حاول تهريب إمرأتين إلى خارج مناطق سيطرة داعش باتجاه تركيا، قبل ان يلقي عناصر التنظيم القبض عليه وتم قتله وقتل الإمرأتين على الفور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هذوله الاوباش باي زمن عايشين سبايا وبيع نساء الله يحرقهكم بنار جهنم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *