هرة صغيرة من البيرو، رغب اثنان نسمعهما ونرى يدي أحدهما في الفيديو، التسلية بها ومشاهدة ما يحدث لها، فيما لو ألقيا بها إلى تجمع “تماسيحي” في بحيرة موحلة بمنطقة ريفية، قريبة من حوض الأمازون، فطارت من يد أحدهما بعد أن ألقاها إلى الماء، وسريعا انقض تمساح ليتلقفها لقمة سائغة، إلا أنها عامت مسرعة إلى الضفة لتتمسك فيها بقصب نابت.

https://www.youtube.com/watch?v=9Su7ul_5aY0

جوع التمساح الأقرب إليها مده بعزيمة جعلته أسرع إليها من نيتها بالفرار، فقفز وهزها عن القصب وانتشلها وشدها نحو الماء إليه، ورآه آخر يكاد يتغداها، فهاجمه يريدها لنفسه وسط ضحكات من رماها، فانتهزت المسكينة صراع الاثنين عليها وفرت عائمة إلى قصب في مكان آخر من البحيرة.

وهناك عند القصب تناولها التمساح وانتهى مصيرها لقمة سائغة في جوفه، إلا أن السلطات فتحت تحقيقا وكلفت الشرطة بإلقاء القبض على الفاعلين اللذين وصفتهما بمتوحشين أكثر حتى من التماسيح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لطيييييفة فاينك كي راكي لاباس والبنات سالاو الامتحانات ولا مازال وكاين شي كرافص قشرتي شي حمص 🙂

  2. اهلا ايمي كيدايرا لاباس عليك والدراري بخير .البنات بيخير غدا انشاء الله يكملو وفرحانين حيت الاربعاء غادي اركبو مع 3 ديال الصباح كيتي انا اش نكول ليك عييت ومدكدكة والله مابقيت كانقشع قدامي والواليد كاين عندي من نهار السبت وخاصك تعطيه وقتو وجمع الباكاج زعما صافي كملت غدا انشاء الله الواليد غادي امشي غادي نصيفت معاه البنات عند اختي باش نرتاح ونكمل صيكانهوم.اما من جهة الكرفس تهنيت حيت مكنشرب الحريرة وراجلي في الفطور كايدخل مباشرة فى المعقول اي الخبز داكشي علاش تهنيت.

  3. ربي يخليلك الوالدين راهم ما كايتعوضوش والبنات الله يوصلوم على خير وديك ساعة ريتحيلي مع راسك انا كل عام فهاد الوقيتة كانعيا سبحان الله حتى السوني دالمكانة مكنسمعوش فالصباح ههههه
    بخصوص الحريرة هناك الله انا مدمنة ديال الحريرة

  4. حتى انا كنت كانحماق قوسات علييا جارتنا الله ارحمها فهاد النهار ملي كانت عندي تقريبا 14 عام كنا كانتعشاو بيها وهي تكول لييا لطيفة تقدر تعيش غار بالحريرة نهار تكبر وتجوج ايوا مانكوليك الليل كامل وانا حاشاك كانرد ونجي على راسي من داك النهار كرهتها سبحان الله ليومنا هذا لكن ضروري ندير حريرة الشعير بالحبة السوداء وزريعة الكتان والشباكية ضروري الدخلة بهم في الفطور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *