نفى فيصل القاسم مقدم برنامج ‘الاتجاه المعاكس’ في قناة ‘الجزيرة’ انباء جرى نشرها على بعض المواقع الالكترونية في سوريا تفيد بتقديمه استقالته من القناة.

واكد الدكتور القاسم في اتصال مع ‘القدس العربي’ انه باق في الجزيرة وانه سيستأنف تقديم برنامجه مجدداً في الاسابيع المقبلة، والمح الى تعرضه لضغوط ومغريات كثيرة لتقديم استقالته، ولكنه لم يحدد مصدر هذه الضغوط، ولا طبيعة العروض المغرية التي تلقاها.

أقرأ أيضا:

بن جدو من الجزيرة الى المقاهي

غسان بن جدو يستقيل من “الجزيرة”

لونا الشبل تنتقد عدم حيادية الجزيرة في تغطية الأحداث في سوريا

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. for sure syrian regime is behind this ,it is a desperate attempt to prove to the arab world that aljazeera news is not honest towards Syrian current events.

  2. DE TOUTE FAçON LA VRAI VERITE JAMAIS ON LA TROUVE A LA TELE QUE DES MENSONGES IL PART OU IL RESTE SA CHANGE RIEN ILA MCHA YALLAH YAWSSAL

  3. Ghasan ben jedo ashraf wa7ed bal jazeera ana asasan kont mastaghrba 3aleh keef 3am betabe3 shoghlo 3and 3adimin alakhlaq hadol………jawbooni hala aljazeera o Qatar o KSA hennen yali byed3o le aldemo8ra6eya oal7uriya …..khayo bala maskhara …..aza kan 3endon netfet sharaf khalihom ijibo akhbar alba7reen

  4. احيي المذيعة السورية لونا صاحبة موقف الرجال على الخطوة التي اتخذتها ..فعلا هي الجزيرة من تؤجج الوضع في الوطن العربي ومن تستخذم اسلوب التحيز السياسي واصبحت بمتابة قناة توجيه معنوي..

  5. من منا لم يشاهد برنامج الرأي والرأي الأخر! ذلك البرنامج الذي يجسد الواقع العربي “صراخ وصراخ الأخر” ومع انتهاء البرنامج لا نحصل إلا على صداع وصداع أخر و يتوجب علينا أخد أسبرين من النوع القوي فكيف بضيوف الحلقة أو فيصل المسكين!

    البرنامج كبرنامج حواري صريح جيد ولكن هل لاحظ أحد بأن السنوات الأربع الأخيرة قناة الرأي والرأي الأخر لا تكاد تذكر السياسات السعودية ولا حتى التطرق للخليج “العربي” لماذا يا د.فيصل تركز على فنزويلا وجزر الموز والشيكو بيكو التي تقع في أخر العالم ولا تتكلم بحلقة واحدة عن قطر إذا كنتم أصحاب الرأي والرأي الأخر! أم هي عليكم حرام وعلى غيركم حلال!

    هل يستطيع د.فيصل التطرق للداخل السعودي كما يتطرق للداخل المصري والعراقي والجزائري وحتى غرفة نوم المالكي؟

    هل يستطيع د.فيصل التطرق لحمير أو حتى الضب وحقوقه المسلوبة في هذا البلد السعودي؟

    هل يستطيع د.فيصل التطرق للخنافس في قواعد “الكاوبويز”في مملكة آل سعود؟

    لماذا يتطرق للاتفاقية الأمنية بين العراق وأمريكا وينسى بأن كل أرض قطر “قاعدة عسكرية مملوكة لـ USA” أصلاً!

    هل يستطيع د.فيصل التطرق للاتفاقيات الأمنية بين إسرائيل وقطر وباقي أراضي الخليج!!

    ولكن في المقابل!

    أليس د.فيصل إلا عبد مأجور طرطور لا بهش ولا بنش!

    ثم من يرسم سياسة الرأي والرأي الأخر أليست هي مصالح قطر العظمى!

    ألم يقل وزير خارجية قطر بأننا نغرد خارج السرب! أي سرب عنا بكلامه؟

    أليس من حق المشاهد العربي قول رأيه بكل حرية ,الرأي الأخر !

    ألم يقل زعيمهم الذي حكم الناس بالسلاسل والأغلال متى حكمتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا!!

    لماذا ينتظر العربي الأنصاف من قناة باعة شرفها ليشمون بيريز السفاح؟

    ألم يقل حاكم كيان بني صهيون بأن الجزيرة في جيبنا!

    لماذا قاطع وزراء الخناثة العرب قناة الجزيرة سابقا وبماذا تم التصالح؟

    كل تلك التساؤلات نطرحها على ضيوف جريدة نورت, نعود بعد الفاصل

  6. عزمي بشارة للجزيرة :::

    – الإعلام السوري من عصر أخر! فما رأيته منه عن فيلم قرية البيضا مخزي!

    – عندما أشاهد ما يحصل في سوريا أسأل هل فعلاً يشعر الرئيس أن هذا الشعب هو شعبه؟!

    – العقوبات ليست دليل مؤامرات هذا شيء مضحك فلا أموال لنظام السوري في أميركا ولا يشتري النظام السوري الأسلحة من أوروبا أصلاً!

  7. كلنا خالد سعيد : مصر: ميدان التحرير:بشار الأسد قتل من السوريين في شهرين مالم تقتله إسرائيل من الفلسطينيين في سنتين .. تسقط الأنظمة الكاذبة المخادعة لشعوبها اللي بتلعب على وتر معاداتها إسرائيل وأمريكا ….
    كلنا خالد سعيد: مصر: ميدان التحرير:فى مدينه درعا بسوريا..قطع المجرم بشار المياه عن المدينه..فنزل المطر من المغرب حتى الآن..قطعوا عنهم المياه..فأغاثهم مالك المياه بمطر من عنده..النـصـر ان شاء الله..ستنتصر سوريا
    شكراً لكل المصريين … والله لن تكفيكم كل كلمات الشكر و التقدير على وقفتكم معنا

  8. المضحك المبكي بالموضوع تابعت الاخبار على اكثر من قناة عربيه واجنبيه حتى ما نقول هذه كاذبه وتلك صادقه كلها تعرض الاوضاع المقلقه لعدة مدن سوريه, بالمقابل السوريتين يعرضون شوارع سوريا نظيفه خاليه من اي حركه غير عاديه والعنوان سوريا اليوم,فبالله عليكم اعطوا الخبر صحته على مين عم تكذبوا.

  9. لماذا حاقد على قطر والسعودية ؟؟ انت تعلم ان هذة الدول تصرف على العاطل راتب شهري حتي يبحث عن وظيفة .. والشي الثاني لايوجد بها عاطل الا مدمن المخدرات او انسان كسول عن العمل مثلك بظبط .. بلدك العراق احتل من ايران وفيصل القاسم لا يقول الا الحقيقة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *