ألقى مغربي خطيبته من الطابق الثالث بعمارة في أحد أحياء مدينة المحمدية القريبة من الدار البيضاء بعد أن ضبطته متلبسا بخيانتها رفقة فتاة أخرى.

وذكرت صحيفة “الصباح” المغربية في عدد اليوم الأحد أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت من اعتقال الخطيب وخليلته فور وقوع الحادث يوم الخميس الماضي، إذ أصيبت الفتاة جراء الارتطام القوي بالأرض بكسور عديدة في كتفها وضلوعها وحوضها وأماكن مختلفة من جسدها.

وكانت الفتاة (المخطوبة من الشخص منذ ثلاث سنوات) عرفت أن خطيبها يوجد بشقة رفقة فتاة وانتقلت على وجه السرعة إلى الشقة حيث ضبطته ورفيقته وانهالت عليهما بالسب والشتم، الشيء الذي لم يتقبله الخطيب فدخل في ملاسنات قبل أن يعمد إلى رميها من الطابق الثالث، وبقي برفقة خليلته في المنزل قبل أن تحضر عناصر الشرطة وتلقي القبض عليهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫170 تعليق

  1. اخطف اخطف يا باشا…….بس انتباه انتباه في ديناصور مفلوت عم يجول بشوارع نورت…الرجاء من العصافير((البنات)) والغربان((الشباب)) ينقلعو ع بيوتهن بسرعة……!
    هع هع مفرفس……!!

  2. انا ايضا عن اذنكم غدا الى العمل ثصبحون على خير لكم جميعا ميادة و حنان اهلا وتصبحون على خير ايضا 🙂

  3. تلاقو الخير كلكم كلكم…..مللتوني……عن جد الواجب والزوق بيتعب….!
    هع هع مفرفس….!

  4. Bsara7a Heya Mota5alefa. 3erfet eno ye5onha ok tesebo ya3ne masalan ra7telo lelmakan elly feh el5eyana we shafet ok tmshe mn3’er mat2olo kelma w7da 3shan b3d elly shafeto 7aram tedaye3 mn wa2taha m3ah sanya w7da . We kaman momken maykonsh bey5onha 3shan elsa7afa betzwed kalam mn 3ndhom y3ne maslan elbent elly kanet m3ah ymken tkon friends we gaya teshkelo we msh 3rfa tero7 feen so ra7et m3ah 3shan y3rafo ytklmo,, bsara7a fee nas lessa fe zaman elta5alof.

  5. اقول للا خت نادية من المانيا ليست نورت التى تشعلها بل ا ناس اخرين معروفين هم الذين بعثون مواضيع بهذا الشكل ليسيئواالي سمعة المغرب يجب البحث ف دواليبهم عن الاشياء القذرة وما ااكثرها

  6. بس حبيت اعلق على الرد يلي بيقول لولا الرجل ما كانت المراة موجودة
    انا بس بدي اقول انو لو ربنا كان بيشوف وجود الرجال كافي ما كان خلق المراءة لحتى يكملو بعض
    غير صحيح كلامك اخي الكريم لان الرجال ما بينفع يولد لو كان الرجال هو يلي بيحمل وبيولد كان الك الحق تقول هيك
    على كل حال لا وجود لرجل دون وجود المراة
    ,,, في النهاية حسبي الله ونعمه الوكيل على الخائن ربنا اكبر منو
    بعد صبرها 3 سنين عليه وبيطلع خائن وكمان بدو يموتها
    ليه ما كان في اكل في بيت ابوها

  7. sokkara

    elly kanet m3ah ymken tkon friends we gaya teshkelo we msh 3rfa tero7 feen so ra7et m3ah 3shan y3rafo ytklmo,, bsara7a fee nas lessa fe zaman elta5alof

    .
    من وين جبتي هاذ التحليل و صديقة ممكن تلاقيه في مكان عام برفقة خطبتو أنا من جهتي الله يكسر عضام هو و السافلة إلي تسببت في هاذه المئساه و ما حاولت تمنعو من الإعتداء و رمي البنت المسكينة الله يحرق قلبهم الإثنين و يكسر عضامهم نشالله

  8. تحية لكل أصدقاء:مغربية وافتخر، أم ريان ،متيم الحب ، hanan maroc ،nadia deutschland متيم الحب،يوسف es كل سنة وانت بألف خير اللي ديما حاضرين في كل مواضيع وتحية لكل أصدقاء الجدد كل واحد بإسمه.
    الله ياخذ فيه الحق والله يشافيها 3 سنوات وهي معلقة على الفاضي الله يعوض عليها .

  9. ضحكني تعليق يامصطفى. خالي من المنطق. كيف يمكن يكون رجل بدون امرءه في نظرك. ولا انت خليت الرجل حلزونه بيه الدكر والانثى. خلاص خليك انت الحلزونه هادي ومش تخلف غير الدكور. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عقولكم محدوده على كدا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *