وقع الرئيس الأميركي دونالد ترامب في خطأ عرّضه لسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر تغريدة تضمنت صورة تهنئة بعيد ميلاد زوجته ميلانيا، إذ احتوت الصورة على العلم الأميركي وعليه 39 نجمة بدلا من 50.
وانتقد مغرّدون بسخرية تغريدة ترامب، مشيرين إلى أنّ 39 ولاية دخلت في إطار الولايات المتحدة عام 1889، وأنّ ترامب يرى أنّ عظمة الولايات المتحدة كانت عام 1889 وليس الآن.
وألقى البعض الآخر اللوم على ترامب لعدم الكفاءة، في حين أبدى البعض الآخر تعاطفه مع الرئيس لإبدائه مشاعر المحبة لزوجته ميلانيا.
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد هنأ زوجته ميلانيا، البالغة من العمر 47 عاما، بعيد ميلادها الموافق 26 نيسان، وهو الأول لها داخل البيت الأبيض، ونشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” و”فيسبوك” وصورة لزوجته ميلانيا من يوم الاحتفال بتنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأميركية، في العشرين من كانون الثاني الماضي، معلقا عليها بالقول: “عيد ميلاد سعيد للسيدة الأولى ميلانيا”، كما نشرت إيفانكا ترامب، ابنة ومستشارة الرئيس الأميركي صورة لميلانيا وزوجها وهنأتها بالمناسبة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. مشاعر المحبة لزوجته ههههههههههههههههه ده أنا متاكدة انه كل يوم بيضربها بال web
    لا وماشاءالله اللي بيسموها First Lady أصلا playboy model ههههههههههههه الخير والبركة في العرب المنتنييين اللي انتخبوه ماعدا ماعدا ماعدا شاميتي الحلوة

  2. مايمر موضوع عن ترامب و الا اسم ايفانكا يكون موجود ،، و طبعاً هي ديكور زوجها هو االكل في الكل ،، اعتقد هو راح يكون الرئيس القادم ل امريكا ،، و العلم عند الله

  3. من يضحك اخيراً يضحك كثيراً واتوقع ترامب سيثبت وجوده , هو قول وفعل

  4. ميلانيا لا تبدو سعيدة مع زوجها ترامب ويبدو أنه زوج مستبد وعنيد وعنيف ولايحترم المرأة إضافة إلى كونه يكبرها بكثير …..
    اما سياسته كل يوم في حال وبدون خبرة و تصرفاته وكلامه بعيد كل البعد عن تصرفات الرؤساء الامركان وهبتهم

  5. إنسان كريه جداً ….
    يُقال أنه سيزور فلسطين في الشهر المُقبل ليُعلّن نقل السفارة الأميركية للقدس ….. نتمنى من الأخوة العرب الإستعداد و كتابة بعض الأشعار و الخُطب الرنانة لمواساتنا …..هزُلَتْ !
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *