انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لأب سوري يدعى ” خالد الحامد ” تعرض لفاجعة قوية في فقد طفليه واحدا تلو الآخر وفقا لصحيفة ” حرييت ” التركية .

وتعود تفاصيل الحادثة إلى أن عائلة الأب السوري والتي تتكون من 4 أشخاص هم الأب والأم وطفلين ” عمر وأية “.. وكانوا يقيمون في حاوية بلاستيك تعرف بالـ ” كونتينر ” في مقاطعة سيهان بولاية أضنة جنوب تركيا قرب الحدود السورية .

ثم انتقلت العائلة للعيش في مزرعة قريبة في المنطقة نفسها قبل 4 أيام من الحادث هربا من الأمطار الغزيرة التي أغرقت المكان .. إلا إنه فقد إبنه الصغير عمر عندما كان يلهو بعد أن أغلق باب المزرعة الحديدي الضخم على نفسه وعلى الرغم من إسعافه مباشرة إلا أنه فقد حياته على الفور .

وتوجهت العائلة إلى سوريا لدفن الطفل الصغير في مدينة تل أبيض شمال الرقة .. وبينهما هم في طريق العودة حدث ما لم يكن في الحسبان ولاحقهم الموت للمرة الثانية .

حيث انفجر لغم أرضي خاطفا أنفاس الطفلة ” أية ” بعد أن دفنت أخاها وأصيبت الأم البالغة من العمر 25 عاما بإصابات بليغة .

وأمام ما حدث لم يستطع الأب المكلوم تمالك نفسه فأصيب بإنهيار عصبي وسقط أرضا يبكي حرقة على ما أصاب طفليه وزوجته .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. سورية
    ديسمبر 22, 2019 at 3:49 ص
    لعنك الله يا بشار ابن الحرام ولعن العرب الخونة وحرقك واهلك واولادك ومين يحبك ويدعمك ويساعدك ومؤيدينك

  2. لا حول و لا قوة الا بالله
    انا لله و انا اليه راجعون

    امام هذه المصيبة لا ندري ماذا نقول او نفعل انه القدر و مكتوب من الله عز وجل فالموت لا تنتظر لغما او حربا لتزورنا او تخطف احبابنا.
    من اسبوعين بنت خالتي فقدت ابنها الكبير سراج الدين 5 سنوات (يكملهم اليوم لو كان عايش )بلمحة بصر امام عينيها ضربته سيارة و توفي بين يديها و للان لم تنطق او حتى تتكلم و عايشة على المهدئات فقط ربي يصبرها و يعوضها خير دنيا و اخرة.
    انه الابتلاء الشديد لها ولنا فالحمد لله على كل حال
    اللهم ارحمنا برحمتك و هون وقع المصائب على اخوانا السوريين و العراقيين و على الجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *