رغم دراستها للإعلام، إلا أنها لم تعمل في هذه المجال سوى فترة قصيرة، و قررت حنان الصعيدي منذ 20 سنة التفرغ للعمل العام و تكريس جهودها لمساعدة محدودي الدخل. فمنذ صغرها وهي تعمل في جمعيات أهلية، حتى استطاعت في عام 2001 تأسيس جمعية الفسطاط الجديدة التي تعمل على رفع مستوى المعيشة للعديد من الأسر وخاصة السيدات.
حنان الصعيدي أمين عام جمعية الفسطاط الجديدة تعمل في الكثير من المشروعات، ومنها أطفال الشوارع والمتسربين من التعليم، ومشروعها الأكبر صناديق الادخار لتمويل مشروعات صغيرة. هذا المشروع ساعد آلاف الأسر وبالأخص النساء المعيلات.
حنان الصعيدي، عضو مجلس الشعب السابقة تستعد أيضا لدخول انتخابات البرلمان المقبل للمساهمة في إصدار تشريعات للرفع من مستوى المعيشة لهذه الفئة الهامة من المجتمع، واستطاعت أن تغير من خلال عملها حياة الكثيرين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ما شاء الله اعانك الله على تحقيق هدفك عنصر فعال في مجتمعها لابد بالإشادة بها هاي وحدة ممن أكل الاعلام حقها لصالح الام المثالية و لوسي و دينا و صفيناز و الاخرى المجنونة بتاعة الانتخبات تاه عني اسمها و هلماجرى ….

  2. هي دي المرأة المصرية، والحمد لله النموذج ده هو اللي بيمثل الأغلبية في مجتمعنا سواء ستات أو رجالة… الحمد لله إننا مش زي غيرنا من الشعوب العاطلات لوس خات أكثرية، لا وإعلامهم ممكن يجيبهم عادي ويتكلمو عن مسيرة انحرافهم بدون حتى مايحطو شاشة سودا أو بيضا على وشوشهم 🙁
    وفي الآخر يجو يمثلو علينا الشرف!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *