تعرّضت فتاة بريطانية من أصل باكستاني لأشد العذاب على يد شقيقها وشقيقتيها، بعدما شوهدت وهي تتبادل القبل مع شاب أبيض في عيد ميلادها الثامن عشر، كما ورد في حيثيات محاكمة المعتدين في محكمة وينشيستر التاجيّة.

ففي الأول من إبريل/نيسان الماضي، وبعد وقت قصير من ختام لقائها بزميلها في العمل ومحبوبها، غاري بين، في أحد مطاعم مدينة بيزينغستوك، في مقاطعة هامشاير جنوب انجلترا، وجدت هذه الفتاة، وتدعى شامينا أختر، أنها «تُختطف» على يد إخوتها الثلاثة، نظيرة (29 عامًا) ونادية (25 عامًا) وقيّوم (24 عامًا).

وتبعًا لشهادة شامينا في المحكمة، فقد اقتادها هؤلاء الثلاثة رغمًا عنها، وعنقها تحت رحمة ذراع أخيها، ووسط وابل من الشتائم والسباب إلى سيارة الأسرة، وعادوا بها إلى بيتهم. وهناك انهالوا عليها بالضرب، قبل أن يجزّوا شعرها، الذي كان يتدلى إلى خصرها، ويصفونها بأنها «عاهرة ولا مكان لها في هذه الأسرة الطاهرة».

ثم غادر أخوها البيت، لتواصل الأختان الاعتداء الجسدي عليها. ونقلت الصحف عنها قولها إنه اتصل لاحقًا بشقيقتها وسمعت صوته عبر الهاتف وهو يقول لإحداهما: «إحضري المسدس، فسأكون بحاجة إلى معاونين اليوم»!، ولدى عودته بعد وقت قصير، أتى معه بسكين وشاكوش، وطلب إليها أن تختار أحدهما، لتموت به، والآخر ليموت به حبيبها.

واستمعت المحكمة إلى ممثل الإدعاء، وهو يقول إن شامينا من عائلة مسلمة محافظة، لكنها اختارت العيش على الطراز الغربي، رغم محاولات أشقائها لإثنائها عن ذلك. وعند وقوع الحادث كانت قد بدأت العمل في أحد متاجر «آرغوس». وحصلت على إذن عائلتها للاحتفال بعيد ميلادها الثامن عشر مع «زميلات» العمل في أحد مطاعم المدينة. ولكن عندما حضر إخوتها لإرجاعها إلى البيت من المطعم، شاهدوها وهي تقبّل زميلاً لها هو غاري بين، وكان ما كان.

وتقول شامينا إن إخوتها حبسوها، وعذبوها لفترة لا تقلّ عن 12 ساعة، وإنها اتصلت بالشرطة حال الإفراج عنها. من جهتهم ينفي الإخوة كل التهم ضدهم في محاكمة لا تزال مستمرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. مخربين عليكم في بلادكم فما بالك ببلادهم هههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. هه تاكلة هاد المرة ماكانش باكستانيين على نورت
      دوق يخرج لك كاش واحد من كاش جيهة

  2. في الحقيقة صارت هاته الطريقة الوحيدة اللي قد تنفع مع الفتيات ا اليوم رموا احترام اسرهم عرض الحائط ومهما حاولو ا يفهموهم الغلط مايفهموا وما يسمعوا
    كثير بنات اليوم من عوائل محافظة و اصل وشرف لوثوا ذلك الشرف وحطموا العائلة تحت شعار الحب
    فتبااااااا لذلك الحب وتلك الحرية

  3. الهمجية بكل انواعها .. هؤلاء البساكتنه و الهنود و الصواميل في بريطانيا فضحو المسلمين بتخلفهم وعنصريتهم وهمجيتهم و تصرفاتهم التي لا تمت لللدين بصله . البنت في بلد غربي و اخذتها مغريات الحياه وطيش الشباب التصرف معها بهذا الشكل قمه في الحقاره كان يجب اللطف في تعنيفها و نصحها و ووضعها و تصرفاتها تحت المراقبه ! و انضرو ماذا حصل بسببهم فضائح للمسلمين في ميديا البرطيانيه .. وهذه ليست المره ااولى التي يفعل فيها المسلمين الاسيووون هذه المشاكل في بريطانيا خصوصا مانشستر !! شي يفقع المراره! و بصراحه ان شباب الاسيويييون قليلن ادب ولا يطبقون الدين الاسلامي على نفسهم فكيف يطبقونه على مراهقه !! بعضهم لا ياكل لحم غير حلال لكن يشرب البيره والخمر ويمارس الجنس بشكل عادي جدا وهذه قمه التناقض في تربيتهم البائسه!

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههه الصواميل والبساكتنه !! عجبني جمع المذكر السالم هذا خصوصا الصواميل هههههههه يعني مو غريبه بكره تلقى مذيع نشرة الاخبار يقول .. قام مجموعه من الصواميل القراصنه باختطاف سفينه تعود ملكيتها للبساكتنه ههههههههههههه …. بخصوص الخبر فهو غريب من حيث دفاع العائله فهم يقولون نحن عائله محافظه والمشكله ان اغلب متاجر وسوبر ماركاتات ((جمع جديد )) بريطانيا تعود لهم !! يبيع كل حاجه وفوقه تلاقي صف خمور بكافة انواعه !!

      1. هههههههههههههههههههه احلى شي انك ماشي عالخط وماضعت … و حاط الكلمه بجمله مفيده هههههه بس صدقت يبيع كل حاجه ههههههه فعلا اسم بلله يا ساهر وهذا حلف احاسب علييه اني دخلت واحد من دكاكينهم الي ماتشوف الا راس البايع غارق خلف ورا درج مرصووووووص عليه كل مايخطر على بالك و طلعت منه شاريه دجاجه مدبوحه اسلاميا و دهان جدار و قاصه على مفتاحي سبير و شاريه فرن كهربائي و شاربه قهوه اسبريسو و متابعه شوط من مباراه !

        1. ماتشوف الا راس البائع من ورا درج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المصيبه واللي راح يطير عقلي منه انه يجي سكران والريحه فايحه ويدخل مطعم ويساءله شاورما حلال؟؟ ههههههه بس الملاعين حاطين اوربا بجيوبهم ولا باين عليهم !! بس تعالي هنا دجاجه ودهان جدار ؟؟ تصبغين الدجاجه ولا تاكليها ههههههههه

  4. انا عندي سؤال محيرني ناس كتير متدينين او محافظين ليش بختاروا يعيشو في اوروبا او امريكا ????! الحق مش على البنت الحق على اهلها الي اختاروا العيش في اروبا عشان الفلوس ونسيوا انو ولادهم رح يتربوا في مجتمع غربي وما رح يقدروا يتربو بمدارس بتعلم الدين الاسلامي او يتعلموا لغتهم على الاقل٠

  5. بنت لندن في فبراير 15, 2012 11:38 م

    ابهرها ! هههههههههه

    …………………………………… ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تجنني

  6. لا ولسه هاذى البنت ما بتجيبها البر ! صدقوني شكلها صايعه ضايعه من يومها في العيد ال 18 قبله في العيد ال 21 الله يستر ! تودي اهلها ف داهيه ! يعني عندها ناس متوحشين و ملتزمين لهى الدرجه وما تخاف تعمل علاقه مع شاب انجليزي !! شامينا هاى راح تطلع من طوع اهلها ويمكن تجيب لهم الشرطه الانجليز او حتى تتهمهم من التهرب من الضائب او تقول ان اوراقهم عندما اتوا مهاجرين كانت غير قانونيه !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *