أقدم أب تونسي على قتلة أبنائه الثلاثة في إحدى قرى ولاية القصرين، وسط غربي تونس.

وفي التفاصيل أن الأب ارتكب جريمته المروعة بعد نشوب خلاف بينه وبين زوجته. وقد قام على إثر ذلك بإلقاء أبنائه الثلاثة في بئر عميقة.

وكشفت الجريمة بعدما تقدمت والدة الأطفال بشكوى إلى مركز الأمن في المنطقة. وأشارت إلى أن زوجها أخذ منها أبناءها الثلاثة واصطحبهم إلى مكان مجهول بعد خلاف حصل بينهما.

وبدوره حضر الأب إلى مركز الأمن وأبلغ رجال الشرطة أنّ زوجته أخذت أبناءه الثلاثة وأنه لا يعرف إلى أين فرّت بهم. وطالب بالقبض عليها. إلا أن التحقيق معه ساعد رجال الشرطة على اكتشاف حقيقة ما حدث للأطفال الثلاثة.

وأكد بعض جيران العائلة أنهم شاهدوا الأب وهو يرافق أطفاله الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات وعامين إلى مكان بعيد فيه بئر.

وأفادوا بأنهم لا يستبعدون قيامه بالتخلص منهم قبل أن يعود ليقدم الشكوة ضدّ زوجته.

وذهب رجال الإنقاذ إلى مكان البئر حيث اكتشفوا أمراً مروعاً. فقد تمكنوا من استخراج جثث الأطفال الثلاثة من البئر التي يصل عمقها إلى أكثر من مترين وتمّ القبض على الأب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. نفسي افهم المعاااااتيه اللي بينتقمو من الزوجات بقتل اولادهم هي يا غبييييي يا حماااار يا بهييييم مش دول اولادك؟!’محرقوش قلبك اللهي يحرررق قلبك وكبدك وطحالك يا حماااااار ما تقتلها هي ذنبهم آيه الأطفال حتي لو مش اولادك طلقها وارميها ايييييه ذنب الأطفال!!! اكررره جدا اللي يؤذي طفل مهما عمل الطفل اللهي ياخدك انا والحمااا ة اللي عرفت انك معتوووه وسابتهم لك قذررر
    هما التونسيين مغاربة؟! ولا نوعهم ايه؟!!

    1. ايه اللهي ياخدك انا والحماااة دي هههههههه
      اقصد اللهي ياخدك انت والحماااارة وياخد معاكم حماااات بما ان تليفوني قرا اللي بعقلي الباطن هههههههههه

  2. ارجو ان ترجم السلطات هذا “الشيطان” حتى الموت لتكون نار جهنم بانتظاره

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *