(UPI) — أنجبت قردة من فصيلة الشمبانزي توأماً في مركز لإنقاذ القردة في بلدة بريطانية، برغم اعطائها حبوب منع الحمل.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الجمعة إن موظفي المركز أطلقوا على القردين الوليدين اسمي (ثيلما) و (لويز) تيمناً بفيلم هوليوود عن المرأتين الهاربتين من العدالة، لكونهما ولدا خارج قانون تحديد النسلmonkey.

وأضافت أن قردة الشمبانزي في مركز الإنقاذ يتم اعطائها وسائل منع الحمل لتجنب اكتظاظ عدد القرود فيه، لكن تناول القردة (شيري) للمضادات الحيوية أوقف مفعول حبوب منع الحمل.

وأشارت (بي بي سي) إلى أن (شيري) في بداية العشرينات من العمر، ومصنفة في مركز انقاذ القردة على أنها ناضجة قبل أن تلد التوأم في الخامس والعشرين من الشهر الماضي، لكن المركز أخرّ الاعلان عن ذلك حتى اليوم للتأكد من أن التوأم بصحة جيدة.

ونسبت إلى

مديرة المركز، أليسون كرونين، قولها “إن (شيري) تحظى الآن بدعم عائلة من قردة الشمبانزي، وعلى الأخص قرد ذكر يُدعى (سايمون) لم يتركها منذ ولادة التوأم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ههههههههههههههههههههههه حتى القرود بدكم تقطعوا نسلهم يقطعكم …ما في شي البشر حطوا إيدهم فيه سواء طبيعة أو حيوانات إلا وخربوها !

  2. نور
    هههههههههههههههههههههههه موليني ضحك ..ما اعرف اضحك على ضحكك ولا على الموضوع هههههههههه

    1. ندوش ..الله يديم عليكي هالضحكة يارب …قريت تعليقك الله يسلمك يارب ويخليلي ياكي

  3. اكيد عنصر الذكر في القصه متربي مع عرب لان الرجل العربي حسب الدراسات العلميه هو الوحيد الي اثبت مقاومته لكل موانع الحمل و لدليل تكدس العالم العربي … و السبب ليس فحولته انما همجيته المعروفه في العلاقات العاطفيه التي تعتمد على الكم و ليس الكيف! انشرها تئبرني

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      وجعني راسي بضحك ودموع في عيني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *