يو بي أي — قتل رضيع في الثانية من عمره في تونس، اليوم السبت، عندما دهسه قطار وحوله إلى أشلاء، وذلك في حادثة مؤلمة إهتزت لها بلدة الجم من محافظة المهدية بشرق البلاد.

وذكرت مصادر إذاعية محلية تونسية، أن الحادثة وقعت في منطقة “الزراطة” التابعة لبلدة “الجم” من محافظة المهدية، الواقعة على بعد نحو 200 كيلومتر شرق تونس العاصمة.

وأوضحت أن الرضيع الذي يُدعى، قصي ضيف الله، حاول قطع السكة الحديدية في غفلة من عائلته التي تقيم بالقرب من السكة، غير أن القطار الذي يربط بين تونس العاصمة ومدينة قابس باغته، حيث دهسه وحوله إلى أشلاء.

وأشارت إلى أن السلطات الأمنية هرعت إلى مكان الحادثة، وفتحت تحقيقا لتحديد المسؤوليات.train

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا حول ولا قوه الا بالله …. يعني الله يهديكم هالقطار اعمى؟ بعدين ليه المصائب في العالم العربي هكذا …. عباره غرقانه بسبب زياده حموله الركاب ، باص انحرف و صدم طياره / حمــ ـار هايم ورافس له رجال …. الى متى يرتقى العالم الاجرب في وسائل المواصلات الى مستوى اعلى ….

  2. الله يرحمه و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،،، صحيح قطارات العالم التالث كلها مصائب في مره ركبت قطار وكان جالس أمامي رجل رأسه كبير مثل الكره الأرضيه سمعت بَشْشْشْشْ حْزَقْ وكانت رائحه يا لطيف حتى أغميه عليا و المصيبه ما في بصل وبعد شويه فقت سمعت تاني بَشْشْشْشْ وأنا أهرب باين عليه إتغدى بالفول أو العدس …………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *