(UPI) — تبنت كلبة في ولاية مينيسوتا الأميركية قطة صغيرة وراحت ترضعها من ثديها.

وذكرت صحيفة (مينيابوليس ستار تريبيون) أن بات ويبر من مدينة جوردان في مينيسوتا، قالت إن حفيدها عثر على  قطة صغيرة عمرها أيام لم تفتح عينيها بعد، وكانت مشردة من دون أم، فأحضرها إلى المنزل وراحت كلبتها من نوع بكنيز تعتني بها.


وأضافت ويبر أن كلبتها ميتنز اقتربت من القطة الصغيرة وسمحت لها أن تقترب من ثديها.
وأشارت ويبر إلى أن الكلبة كانت أنجبت صغاراً قبل سنتين وتوقفت عن الرضاعة منذ وقت طول، ولكن حليبها عاد بعد أن بدأت القطة الصغيرة تحاول الرضاعة منها.
وقال الطبيب البيطري جون كينغ إن الحيوانات تتمتع بغريزة أمومة قوية في أحيان كثيرة قد تدفعها الى تبني صغاراً من أجناس أخرى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫35 تعليق

  1. بلى العرب اكتشفوا من جديد إنه بشار واليهود إخوة وأشقاء بالدم و إنه فيه كلبة يهودية مرضعته لبشار !

  2. ليش العرب بيكتشفو غير الفتن والنفاق الذي تنطقوا به اقطعوا علاقاتكم مع اسرائيل اولا وادعموا المسلمين في افريقيا واسيا واسترجعو فلسطين وتآخو فيما بينكم قبل ان تكتشفو اكتشاف اكبر من عدد تلافيف ادمغتكم

  3. “سبحانة الله كلبة فيهاا الخير “رحيمة” و اليهودي المجوسي السفاااح بشار الجزمة اباذ شعبووو و هجرووو على جال الكرسي .”لا حول و لا قوة الا بالله اين تهرب من ايد ربي اخرتهااا موت يا كلب .
    الكلب احسن منك يا جحش….

    1. كريمه الجزائريه
      كيفك يا قمراية هاك خلينا دايما نتمتع بطلتك الحلوه
      أنا عندي هلق ٨.١٠ المساء فحسن إني قول سلام يا حلوات

      1. سبحانة الله القلوب مع بعضهااا بعتلك سلام في صفحة مرسي
        ورد الك “صبوحتي”

  4. طيب ليش ما قدمت هالنصيحة الغالية لرئيسك بشار بظن الأقربون أولى بالمعروف كنت خلي رئيسك يدعم هالسوريين مابدنا يدعم المسلمين ويحررلنا الجولان ما بدنا يحرر فلسطين فلسطين إلها الله
    ولا يمكن عم يقصف حمص وحلب ودرعا وإدلب وغيرهم من محافظات بلادنا بالطيارات والمدافع مفكرهم الجولان وعم يحرره ..عفواً نسيت إنه هو يهودي لهيك عم ينظف سوريا من المسلمين حتى يضمها لإسرائيل .

      1. زوووووو
        ووووووووو
        ووووووووووووووووو
        ووووووووووووووووووو
        وووووووووووووووووووووووووووووووووووو
        ووووووووووووووووووووو
        وووووووووووووو
        وووووووو
        وووو
        ووو
        وو
        وءءءءءءءءءءءءء يا كريمة انتي

        1. فكرتيني يا “هنية” بالعزيزة رنييييييييم .وينهااا ليش مو مبينة و الله اشتقتلهااا…كثير فيهااا روح المزح حلوه كثير و الله.

  5. صباح الورد والياسمين على عيون الحلوين
    كرومتي الحلوة وبريندا الطيبة ….شفتوا يا صبايا ها لإكتشافات الخطيرة من الصبح ههه الله أعلم قديش لسه بدنا نكتشف .

    1. ورود الدنيا أقطفها و بشوق قلبي أغلفها و مع : صباح الخير أرسلها. لي ست الكل ((نور))
      “نور عيوني ” مبسوطة بشوفتك والله …صباح
      خير بريندااا منوره عزيزتي .

      1. بس هيك صباح الخير بلا ورد و لا أشواق .. إيه الدنيا حظوظ و لو أنو نور بتستاهل ..

          1. أنا مواعدة إمي الله يرحمها أنو ما فيه كلاب بحياتي لحد ما يكبرو الأولاد لأنها كانت خايفة أنو ممكن بحبهم أكتر من الأولاد .. بس إلي في الصورة عسل و سكر و حابة بوسهم ع الفم ..

        1. الله يرحمهااا و يوصي عليهااا ان شالله
          مي بصح ما تقليليش كنتي قادرة تعمليهااا و تحبي لكلاب
          كثر من اولادك هههههههههه”
          امالا الحمد لله خلات و صاية الام الحنون هي كانت تعرف طبيعت بنتهاا مليح –

  6. لا والله عم ينظفها من التكفيريين الذين يظنوا ان التحرير يبدا من سوريا واصلا لازم الكيماوي لسا وانتو يا غنم استرجوا خلي يطلع معكم شي غير الندب والبكي واستجرار الامريكان وقواعدهم لبلادنا لحمايتكم وتوقعوا الاتفاقات والمعاهدات مع اسرائيل ثم تطلبوا تحرير الجولان وكأنكم ستقفوا مع سوريا في حربها .الغدر يسبق اعمالكم وشاهدناكم كيف حررتم جنوب لبنان بوحدتكم واسلامكم المنافق

  7. الله يساعد الشام مو كافي قواعد روسيا فيها ما بتحمل نجيب قواعد أمريكية كمان ..على كل حال ما حدا طلب أمريكا تحارب معنا ولا شفنا أمريكي واحد على الأرض بعكس فشار اللي جايب الروس يحموه والإيرانيين وحزب الله يحاربوا معه ضد شعبنا ..لذلك خلي الطابق مستور ولا تنظر علينا بالمقاومة والتحرير …على كل حال لو استعمل الكيماوي لقتل أطفالنا ونسائنا العزل اللي إنت مسميهم تكفيريين فهذا شي مو مستغرب منه لأنه عرفنا إنه أصله يهودي واليهود أكتر ناس بيكرهوا المسلمين .

    1. اذا بدك تسمي نقطة الصيانة والاسناد على المتوسط كالقواعد الامريكية ي ارض السعودية وقطر والبحرين والامارات والكويت وشرقي سيناء وغيرها فعلى الدنيا السلام لطالما كانت تلافيفكم قليلة وليس المطلوب ان يكون امريكيين على الارض فالعرب المطيعين لها والمنفذين لاوامرها ما اكثرهم ولا تتخفى خلف اصبعك ام انهم مسلمين اما في سوريا فالقيادة ليست مسلمة اما المقاومة التي شوهتوا اي شيء يشبهها فقط لانكم عجزتم عن الفعل فلجأتم الى التشويه والتخوين المقاومة هي التي حررت وسوريا هي التي دعمت وما كان من ملوككم الا ان اجتمعوا مع بوش في شرم الشيخ لادانة الارهاب والمقاومة اخيرا فرجونا بكرا المقاومة الحقيقية في فلسطين وابقى خلي الامريكان والاوربيين والملوك العرب يطردوا السفراء ويقطعو التجارة يحظروا الطيران ويدعموا حماس والمقاومة بالسلاح والمجاهدين والضخ الاعلامي عندها اصدق نفاقكم

      1. اين موقع القاعدة الامريكية في السعودية يا فاروق جاوبني لأني فعلاً لا اعرف اين يقع مكانها بالضبط الي اعرفه ان القاعدة كانت لحدث طارئ عندما احتل صدام رحمه الله الكويت وهدد بأحتلال السعودية و بعد التحرير تم اغلاق القاعدة صدقت هناك قاعدة امريكية في قطر و تتخذها قطر كـ رادع اذا تعرضت لأي هجوم لكن في السعودية راجع معلوماتك

      2. دخيل تلافيفك المتشعبة أنا على هالذكاء والفطنة !
        يا سيد إنت بنفسك عددت قواعد أمريكا بالوطن العربي مع إني ماسمعت عن لاقاعدة ولا إسناد متل ما سميتها بشرق سيناء ونسيت تذكر قاعدتهم بالعراق وهيه أهم قاعدة لذلك يا شاطر مافي داعي لأمريكا تعمل قاعدة بسوريا وبعدين كيف عم تتهمنا باستجرار الأمريكيين وقواعدهم لسوريا وبنفس الوقت عم تقول ما في داعي لوجود الأمريكيين على الأرض ؟
        وبعدين أنا شو بدي بالمقاومة اللي حررت جنوب لبنان واللي دعمها بشار هديك لبنانيين حرروا أرضهم . أنا كسورية بدي الجولان اللي ساكت عنها هو وأبوه من قبله مدة 30سنة ليش ما حررها متل ما المقاومة بلبنان حررت أرضها ؟ يا ريت تجاوبني جواب مباشر على هالسؤال ولا تقلي العرب ما دعموه هو شو بده بالعرب ليش ما دعمته حليفته إيران وروسيا ليرجع أرضنا ولا بس بيدعموه بقتل شعبنا أما اليهود حرام ما بيتجرؤا يساعدوه عليهم
        والله يرضى عليك اتركلي العرب وفلسطين على جنب هدول إلهم ناس بيحكوا بإسمهم أنا بيهمني بلدي واللي عم يصير فيها ولا تخلط عباس بدباس لأني لادافعت عن العرب ولا ذكرتهم كل حديثي عن سوريا وبس .

    1. اذكريلنا شغلة مفيدة ….هلق الصبح بيكون عم يراجع مصادره الإخبارية بقنوات الدنيا والصفا والسورية وبس يخلص دوامه عندهم بنتقل لصفحات نورت يتحفنا بتحليلاته البارعة وأفكاره الخرندعية !

    2. هــــنــــــاmarye❤m♥
      هههههههه مشغول بالتحليل بغير جريدة انتو لابيعجبكم العجب ولاصيام برجب ياهنا كل واحد حر مادام لافي شتم وأهانة هلأ بس يخلص تحليل بغير جريدة بتلاقيه طب لعندنا هههههه

  8. hhhhhh مبعوث قناة الدنيااا “اليهوديه ”
    منتى تعلن التفاهة والغباء إنشقاقهما عن عقول المنحبكجحشية….؟

  9. كريمة البنورة
    انت حبيبتى يابنورة شكرا لسؤالك علية واللة انت زوء وبنت اصول شكرا لانك افتكرتينى فى غيبتى
    ربنا يبارك فيكى ياقمراية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *