لن يشهد الممثل الأميركي جورج كلوني ونجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في محاكمة رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني، في قضية دعارة قاصر.
وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) أن القضاة وجدوا شهادتيّ مهاجم فريق “ريال مدريد” الإسباني رونالدو، والنجم كلوني “غير ضروريتين” في القضية، الذي يتهم فيها برلسكوني بإقامة علاقة جنسية مع الراقصة المغربية “كريمة المحروق” المعروفة باسم “روبي” حين كانت في الـ17 من العمر، والتدخّل للإفراج عنها حين كنت موقوفة بتهمة السرقة. وكان الدفاع طلب شهادة النجميّن حول ما يقولون إنه طابع لا جنسي لحفلات “بونغا بونغا” التي كان يشارك فيها رئيس الوزراء السابق.

George Clooney and Cristiano Ronaldo and Silvio Berlusconi
إلى ذلك، حدّد قضاة ميلانو موعد الجلسات المتبقية في القضية التي عرفت باسم “روبي غيت”على أن يكون النطق بالحكم في القضية في مارس، أي بعد نهاية الانتخابات التشريعية المقررة 24 و25 فبراير المقبل. وعدّلت القاضي جوليا تورّي الاثنين جلسات القضية المتبقية لأيام 28 يناير و4 و11 فبراير، ثم 4 و11 مارس لتكون آخر جلسة قبل النطق بالحكم، ومن ثم النطوق بالحكم بعد ظهور نتيجة الانتخابات.
ولا يزال موعد مرافعة النيابة والتي من المقرر أن تطالب فيها المدعي العام ايلدا بوكاسيني بالعقوبة على المتهم والمنتظرة في جلسة فبراير غامضاً، وطلبت القاضي التوافق مع الدفاع وتأجيلها إلى جلسة 4 مارس ولكن بوكاسيني رفضت.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *