سقطت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون عند مدخل الطائرة الأمريكية أثناء مغادرتها العاصمة اليمنية صنعاء مساء اليوم.

وفي التفاصيل أن وزيرة الخارجية الأمريكية عند صعودها سلالم الطائرة ووصولها إلى باب الطائرة التفتت إلى مودعيها في المطار من المسؤولين اليمنيين؛ لتوديعهم، وحين همت بالدخول تعثرت وسقطت داخل الطائرة؛ فقام أحد مساعديها بتقديم العون لها، فيما قام كابتن الطائرة بإطفاء أنوار الطائرة إلى أن تمكنت هيلاري من الوقوف على قدميها والتوجه إلى مقعدها.

يُشار إلى أن هيلاري كانت قد قامت اليوم بزيارة خاطفة لليمن استمرت ساعات، التقت خلالها المسؤولين اليمنيين، ووصلت كلينتون مع مساعدها لشؤون الشرق الأوسط جيفري فيلتمان في الواحدة والنصف ظهر اليوم في زيارة لم تُعلن، وتُعدّ الأولى لوزير خارجية أمريكي منذ عشرين عاماً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫57 تعليق

  1. مش عرفة مين الي كتب على صدام وما عندي مزاج اني اقرء كل ها التعليقات
    بس احب اقول الله يرحم الشهيد الزعيم ابو عدي صدام حسين الراجل الوحيد الموجود بين قادة العرب الف رحمة عليه بلجنة ان شاء الله

  2. لا تنسو يا عرب ان اليهود الحاقدين يتربصو بالامه العربيه والاشد المسلمه في كل مكان وهم الان معنا في اسما مستعاره لعنهم الله ونحن العرب ما يهمن با يجي يوم انشا الله ونهدم كل قلاع المستعمرين ما يهمنا تربصو وافتنو كما بدا لكم نحن لكم في المرصاد

  3. ياعرب محنتنا محنه … بعضنا يضادد بعضنا …والثّمر للأجنبي … ييزي مو والله انْظلمْنا … أمّة العرب ثبي….
    ياجماعه والنّبي والله عدْنا بستان… تمنّاها رضْوان … ساكنين النّاس بيها … من زمان الرّومان … واحنا ياوسْـــــفه أهلها تاركيها من زمان … ؟؟ومن لفَوْا هالحراميّه … فرّقونا بهالحدود …وانطفت ذيج الحميه والزّلم لبسواْ عَبي (طبعا زلم هالوكت).
    يابلاد العربي جدّدي عهد النّبي … جاهدي لا تتعبي … أقدمي لا ترهبي … مهدنا ياقوم أمسى موطئا للأجنبي … من أقاصي حضرموت لأقاصي المغربي

    __ إذن لا استغراب في استمرا الجولات المنكوكيه لأعداء الأمة , بس هاليوم نقول (يا ناس مصيبه مصيبتنه نحجي تفضحنا قضيّتنا) و (دتجينا الحِمّه من رجلينا…دكتور) وقيسوا أين كنّا بعد تفليش الوحده العربيه بين مصر وسوريا وبعد الوحده الأتحاديه بين مصر وسوريا والعراق , وحيث ابتلعت اسرائيل فلسطين كلّها وأخذت الجولان الستراتيجية الموقع واصبحت القواعد العدوانية في الجزيرة العربية وقطر واستباح العدوانيين ارض العراق وقسّموه واستباحوا السودان وجزّئوه والخ…ومابعد ذلك آت والسبب ليس الأعداء فحسب إنّما السبب في أنظمة وحكومات الأمة العربيه في ذيلية تابعة للعدو في كلّ تصرفاتها والدوله العربيه التي تكون وطنيّة بحتة يطاح بها أو تحاصر كما حدث للعراق وسيحدث للسودان واليمن وسوريا ومصر والبقية تأتي لأنّ الأمة العربية لا زالت غنية بثرواتها.
    كما لا نستغرب من اندساس الملعونين من الصهينه وأعوانهم للتعليق البذيئ في هذا الموقع والتهجّم على سادات وأبطال العرب المسلمين .وهذا مكشوف على الملأ من حيث أنّ الأناء ينضح بما فيه.

  4. حبيبتي أريج .. شكرا” لسؤالك … ان شاء الله تكوني بخير يا رب ..
    الحمدلله كل شي تمام .. بس ابني وقّع القهوه على الكي بورد … وما قدرت علق على شي … وما قدرت جيب كي بورد بسبب اغلاق المتاجر في عطله الاعياد .. ان شاء الله كل عيد والجميع بخير يا رب…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *