تبخرت أحلام سعودية اثر اكتشافها أن من استحوذ على قلبها واستدان 2500 دينار (33 ألف ريال سعودي) باعها وأغلق هاتفه النقال وبالتحري عن صاحب الرقم تبين أنه مسجل باسم بنغالي مبعد عن البلاد بحسب البيان.
الفتاة السعودية لجأت إلى مقر أدارة المهام الخاصة التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية بحسب صحيفة الرأي الكويتية، وقالت إنها مطلقة وارتبطت بعلاقة عاطفية مع شخص ابلغها أنه كويتي وبعد أن دامت علاقتها به ثمانية أشهر طلب تزويده بـ 2500 دينار كونه يمر بضائقة مالية فقامت ببيع مجوهراتها وأعطته النقود، وبعد ذلك اختفى وأغلق هاتفه النقال وأبلغت رجال المباحث بالاسم الذي تعرفه وأرقام هاتفه.

وأفاد مصدر امني أن “رجال المباحث تعاملوا مع الشكوى التي قدمتها الشاكية واستعلموا عن أرقام الهاتف فتبين إنه مسجل باسم بنغالي مبعد عن البلاد.
وأضاف المصدر “لا يزال رجال المباحث يجرون تحرياتهم حول المتهم بعد أن حصلوا على أوصاف بعض السيارات التي كان يستخدمها كونها قدمت معلومات عنها ولم تستطع التقاط أرقام اللوحات لأنها لم تتوقع أن يكون نصاباً، وجارٍ البحث والتحري عنه تمهيداً لضبطه على ذمة الشكوى التي قدمتها المقيمة بحقه”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. تستاهلين وكل وحده بقره مثلك .. انا ما ادري ليه طول عمركم اخباركم على هالشاكله يا بنات السعوديه … دائما مضروبين او مغشوشين او لاعب عليكم واحد او مبتزكم واحد … متا راح تعقلون وتصيرون حبيحرات متـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ؟؟؟ مالقيتو تصدقون الا رجال العرب والخليجيين بالذات ….؟؟
    و ختاما اقلول كل هالدبور الي انتم فيه من الرجال الي الي منعو منكم اي متنفس انساني ….. أه بس لو اصير ملكه المملكه السعوديه كنت عرفت شغلي معاكم …!!

    1. رجاء وبلهجة آل لندن بليـــــــــــــز
      لا لعبت على احد ولا ابتزيت احد ولا بعرف مين هاي اللي بيحكو عنها , ومو كل ماتصير مشكلة تحطوا اسمي بالنص بعدين العالم بتصدق , على كل هم قالوا بنغالى والحمد لله .

        1. تسلملي هالضحكة المنورة والبسكوتة المدورة وفنجان القهوة اللي انت فيه سكرة

  2. كان البابوات فيما مضى يبيعون مساحات فى الجنة وكان المسيحين كل على حسب قدرته المالية يشترى ارضا فى الجنة وبذلك يكون قد ضمن دخول الجنة مهما فعل فى الدنيا وكان المشترى يحصل على صك الشراء من الكنيسة مختوم بخاتم الكنيسة وموقع بامضاء البابا وكانت عمليات الشراء هذه تدر الاموال الكثيرة على الكنيسة وكانت تصرف منها على المشاريع المختلفة ومساعدة الفقراء من المسيحين على مستوى العالم وكان البابا يشجع رعاياه على العمل لشراء اراضى الجنة ويحصل المشترى على صك الغفران وبهذا ضمن المشترى دخول الجنة من غير حساب
    — وعلم احد اليهود بعمليات الشراء لاراضى الجنة من قبل المسيحين فتقدم للكنيسة وطلب شراء النار كاملة فأندهش القساوسة والبابوات من هذا الطلب الغبى وامهلوه يومان للتشاور – وتشاوروا فيما بينهم ان هذه فرصة ذهبية لبيع اراضى جهنم لهذا الغبى الاحمق لانه لايمكن ان يتقدم مواطن مسيحى واحد ويشترى ولو ذراعا واحدا فى النار وعليه فقد جاءت الينا على طبق من ذهب فرصة سانحة لبيع ارض جهنم لهذا المتخلف الاحمق ويجب علينا ان لانساومه كثيرا فى الثمن كى لايهرب وتضيع علينا فرصة لايمكن ان تتكرر ولو بعد الف عام – وجاء اليهودى ودفع ثمن اراضى جهنم بالكامل وحصل على صك البيع من الكنيسة ومختوم وموقع من البابا – وساله المسيحين ما هذا العمل الذى قمت به تشترى النار- اجاب فى اتزان نعم اشترى النار واراضيها بالكامل لكى اغلق جهنم ولا ادع احدا يدخلها بعد اليوم وساضع عليه حراسا لتمام غلقها وها هو الصك – شكره الحاضرين الذبين كانوا عند باب الكنيسة وكانوا قادمين لشراء اجزاء من الجنة – واردف اليهودى ناصحا لهم ما حاجتكم لشراء مساحات من الجنة – النار وقد اغلقت بابها ومعى الصك رجع المسيحين وانتشر الخبر فى انحاء البلاد ولم يعد المسيحين يشترون اية مساحات من الجنة مما ارهق كاهل الكنيسة وافلست خزانتها — فكر البابوات فى اعادة النار التى باعوها لليهودىالذى باعها لهم باضعاف اضعاف ثمنها ولقنهم درسا قاسيا فى عدم الاستهزاء باى كائنا من كان وضحك اليهودى وقال كوهين عمره ما يشتغل عند بطرس—

  3. والله عينها قويه هالبنت ؟
    يعنى فوق شينها قواة عينها ؟
    إسترى حالج وإنطمى فوق فضيحتج رايحه تشتكين على مبلغ سخيف مثل هذا ؟
    خلاص إعتبريها سياره وإندعمت وإنسى عادى تصير بأحسن البنات يا روح ماما !!
    هذى نهاية الرومانسيه خراب بيوت ؟

  4. لان مالم مجال محبوسي ومظلومين ومايصدقون واحد يحبهم حتى لويطلب عمرم راح ينطون لان هما مظلومين من ورا التخلف والدين وعم يشوفو العالم وين صار وهما وين بس جوا العبايه حقهم عبالك محبوسين شوفو رياجيلهم اشلون حريه في البس في تنويع النسوان في كل شي عندم حريه الرجال والنساء محبوسين اشلون مايطلعون من طورم هوا هذا الدين الي ينطي حريه للرجل وبس والنساء مثل الحمار بس يخلفون ونظربون حيات العرب هشكل الرجل يعيش اما المرءا خلي اتموت ظلم &ظلم من طلمم الدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *