كشفت مصادر صحفية أن الأميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي، التي فرت إلى بريطانيا، تقدمت إلى القضاء البريطاني بطلب أمر حماية من “الزواج القسري”، مستهلة بذلك معركة قضائية للحصول على حضانة طفليها.

وبحسب، وكالة برس اسوشييشن البريطانية، فأن الأميرة هيا بنت الحسين زوجة حاكم دبي تقدمت بطلب أمر حماية من الزواج القسري خلال جلسة استماع في محكمة في لندن اليوم الثلاثاء (30 يوليو/حزيران 2019) تتعلق بمصلحة طفليهما.

وتقدمت الأميرة هيا (45 عاما) زوجة حاكم إمارة دبي رئيس وزراء الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم (70 عاما) بطلب الحماية وطلب عدم التعرض للإساءة وحضانة طفليهما، بحسب ما المحكمة العليا.

وفي هذه الأثناء تقدم الشيخ محمد بن راشد بطلب إعادة أبنائه إلى دبي، كما طلب من المحكمة فرض قيود على نشر تفاصيل الأوامر، وهو طلب رفضه القاضي.

وحكم السير أندرو مكفارلين بأن هناك “اهتماما عاما، بالإجراءات المنظورة أمام المحكمة”.

وبدأت الأميرة هيا بنت الحسين، التي فرت إلى بريطانيا في وقت سابق هذا العام، خوض معركة قضائية للحصول على حضانة طفليها.

والأميرة هيا هي الزوجة السادسة للشيخ محمد بن راشد، والأخت غير الشقيقة للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني. وكانت وأفادت تقارير غير مؤكدة بأنها فرت إلى بريطانيا عبر ألمانيا، لكن السلطات الألمانية لم تؤكد ذلك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫63 تعليق

  1. اميره وبنت ملك واخت ملك ومن سلاله معروفه وحلوه وغنيه !! طيب ايش الي خلاكي تتزوجي من بعيـر !!!؟؟؟

  2. اصلا حقيرة بنت حقراء , خمسة عشر سنة على النوكاح ههههههههههههههههههههههههههههه ثم حست انو الراجل ما ينفع , شنو تريدين ؟ مليارات الدولارات وحصلتي , طفلين مثل الورد منه انجبتي بعد نوكاح ليلي نهاري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حل مشكلة بلدك واخرجه من المقاطعة الي كانت مفروضة عليه من دول الخليج, طور مركزك صحيح انتي اميرة لكن وصول اخوك الغير الشقيق ابن البريطانية كان راح يهمشك , وما تقدرين تصرفين ربع او حتى واحد بالالف مما صرفتيه خلال ١٥ ستة , وما كنتي تقدرين تمتلكين ربع البيت الي اشتريته في كينسكتون لندن من اجل اغاضتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من زمان وانا عيني عليه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويادوب جمعت خمسة باوند من سعره ال ٨٥ مليون هههههههههههههههههههههههههههههه وانتي لهفتيه بفلوس ابن راشد ههههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين حطك سفيرة والزوجة الوحيدة من زوجاته تركب حصان وتروح خري مري هههههههههههههههههههههههههههههه استحي شوية عيب , كان بامكانك ان تقولي له يا زوجي العزيز اريد اجازة طويلة في الاردن او لندن والاولاد مدة معي ومدة معك , فيعني لو الاولاد بقوا مع ابوهم راح يخسروا شي؟ معيشهم احلى عيشة واحسن مدارس , وكان من الممكن ان تقنعيه يحطهم مدارس داخلية راقية في لندن وتبقين معاهم , بدل الشوشرة والفضيحة الي عملتيها يا عديمة الاصل ههههههههههههههههههههههههههه قابليني اذا راح ينكحك احد حلالا زلالا هههههههههههههههههههههههههههههه وتبقين عانس , او بزوج طرطور باحسن الحالات …………….. الغلط راكبك من فوق لتحت , طاح حظ ابو انبطاح معاكي كمان هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. صرنا في زمن مشقلب, النوكاح والطريق للنوكاح وفهم النوكاح واستمرار النوكاح والتعامل مع الناكح والمنكوحة , وتعدد النوكاح, والناتج من النوكاح الي هم الاولاد غلط في غلط هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لابد من اعادة نظر شامل لان الامم عندما تنحط فاول شيء يشقلب هو النوكاح ههههههههههههههههههههههههههههه ويل للعرب اذا ما يعدلوا نوكاحهم حتى تتعدل كل احوالهم.

  4. الحليوة جلمبو فات من جنبنا

    il parait que ton prince charmant baise ses propres filles. ça te va ou j’explique encore !!!!

    1. بريندا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      للاسف ما اعرف هندي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والسكرتيرة الي تعرف هندي تبعي ههههههههههههههههههههههههههههه شكلها راحت اجازة وترجع بعد كم يوم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      فيا جميل ولع وخش عليا بالعربي حتى افهم لو سمحتي هههههههههههههههههههههههههههههههه ينوبك ثواب .

  5. انا من وين اجيب مترجمة الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههه البنت اريج ماموجودة ولا حتى الرفيقة ماجدولين هههههههههههههههههههههههههههههههههههه المغربية مو فاضية هههههههههههههههههههههههههههه معذورة يا حبة عيني رفاقها اكثر من شعر الراس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. صباح الخير ، قبل ما اكتب تعليقي جلمبو انا زعلانة منك لانك كل شي عندك بالتعليق تاخذو بأسلوب المفروض يكون افضل الك وللقراء والموقع ولاني انسانة ما بجامل ونصيحة مني تغير من أسلوبك وبطل تدخل كلمة النكاح والكلام بهالموضوع بكل شي! خصوصا اذا ما في إساءة شخصية بحقك انت ، لان مرات لما نتعرض لإساءة وخاصة الأعراض يستحق المقابل الشتم والإهانة ولكن لما ما يكون في اعتداء ما في داعي ، وانت حسب كلامك تدرس للدكتوراه يعني لازم تفيدنا معلومات ومصادر ويكون أسلوبك مختلف تماما بالتعليقات ، اما الموضوع نفسو الأميرة هيا هي مش حقيرة يا جلمبو بس هي غلطت غلطة عمرها لما تزوجت هذا الجاهل المتخلف الشاذ ابن مكتوم ، لانها مش محتاجة القاب تتباهى فيها هي أميرة اصلا ولقبها اعلى من لقب شيخ وثقافيا مستواها يختلف عن مستواه لانها تعلمت بافضل بالمدارس بالأردن وبريطانيا وخريجة جامعات عريقة منها جامعة أوكسفورد واكيد كونك ببريطانيا تعرف انها جامعة من ارقى الجامعات بالعالم ، وكشكل خارجي تعتبر الأميرة هيا جميلة وزوجها قبيح الاخلاق والخلقة ، فارق السن بينهم كبير ٢٥ عام !! من الناحية المادية كانت مدللة ومرفهة يعني متعودة على مستوى معيشة فخم وراقي ، ولكن الا ما يكون في أسباب خلتها تتزوج هذا الحيوان القبيح وهي تعرف انو عندو زوجات غيرها وهي أميرة ويتمناها كثير من الشباب بالأردن وخارج الاْردن ليش نزلت من قيمتها وتزوجت هالمسخ ابن مكتوم ؟؟؟؟؟؟
    احد ابناء ابن مكتوم كان معجب فيها واراد يتقدم لها اعتقد الي مات من كم سنه او اخوه الأكبر المهم المفروض كان طلب الزواج للابن ومش الأب !
    الأميرة هيا معروف بنت الملك حسين والملكة علياء طوقان ، ولما تكتب بنت حقراء يا جلمبو لا هنا ارد عليك لان امها الله يرحمها مش حقيرة امها انسانة جدا قبل ما تكون ملكة بنت عائلة فلسطينية عريقة جدا من ارقى العائلات بمدينة نابلس وبفلسطين عائلة طوقان وإذا انت تعرف وقاريء الأدب العربي تعرف الشاعر ابراهيم طوقان والشاعرة فدوى طوقان ومن عائلتهم كثار مستواهم الثقافي والعلمي راقي بالإضافة لوظائف مرموقة من وزراء وسفراء ووالد الملكة علياء كان سفير ، المهم احبها الملك حسين وتزوجها وكان يعشقها وأحبها اكثر زوجة بين زوجاته وكانت جميلة جدا اجمل زوجات الملك حسين وكانت محبوبة بالأردن وشعبيتها كبيرة لدرجة شعبيتها أثارت قلق الملكة الام ام الملك حسين ( زين الشرف ) والأمير حسن اخو الملك حسين كونها فلسطينية وكانت تدافع عن حقوق الشعب الفلسطيني وتتوسل الملك حسين لا يظلم الفلسطينين وقضيتهم وكانت انسانة جدا مع الفقراء والمحتاجين وحتى انها طلبت تتبنى طفلة فلسطينية اسمها عبير محيسن طفلة تيتمت بعد حادث طائرة بمخيم فلسطيني بالأردن وأخرجوها من تحت الأنقاض والملكة علياء اخذتها للقصر وربتها مع اولادها وبعد وفاة الملكة رباها الملك حسين ، هذه مش حقيرة يا جلمبو ، الى ان جاء اليوم المشؤوم وسقطت الطائرة بالملكة علياء بجنوب الاْردن !!!!
    يتبع ،،،،

  7. يا بنت اول القبلتين على تسمية المعلم الرافضي هههههههههههههه صباح النور .
    زعلانة نتصالح والصلح خير ههههههههههههههههههههههههه
    انا عمري ماكتبت كلمة نوكاح واقصد العملية الجنسية ههههههههههههههههههههههههه تصريحا على الاقل , اما تلميحا ههههههههههههههههههههههه فالله اعلم بالنيات …………….. ولم استعملها الا لاني وجدت القران الكريم يذكرها , وتعني في اغلب الاحيان عقود الزواج او التزويج , بينما القران الكريم يستعمل كلمات اخرى للعملية الجنسية, مثل تغشاها او لامستم النساء او دخلتم بهن ……. والعرب كانت تستعمل كلمة نكاح كثيرا, ولا تقصد فيها ما يستفز البعض , ولا يعنون بها حتى عقود الزواج ههههههههههههههههههههههههههه فيقولون نكح النعاس عينه ! يعني صار نعسان, ويقولون نكح المطر الارض ! اي سقط عليها , ونكح الباب اي طرقه , مهما يكن المعنى الحقيقي لكلمة نوكاح واستخدامتها المتعددة ههههههههههههههههههههههههههه انا عند رايي العرب نوكاحهم شقلوبي ههههههههههههههههههههههههههههه فخلفوا لينا بهائم من يوم معركة الجمل وانتي نازلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما عن الملكة علياء فانا لا اراها قديسة , ويكفي خطيئتها انها تزوجت الملك حسين الي عليه الف علامة استفهام !!!!!!!!! واكيد ما وقعت في تلابيبه لاجل عيونو او قرعته ههههههههههههههههههههههههههه وبالتالي مثل ما يقول المثل الفلسطوني تبعكم اعتقد : كب الجرة على فومها تطلع البنت لامها هههههههههههههههههههههههههههههه فلماذا تتعجبين من زواج هيا من سمو الامير والشيخ الفارس العبقوري ههههههههههههههههههههه محمد بن راشد ؟ فما دام سبق وان عملتها امها الملكة علياء , فشنو المانع ان تعملها بنتها هيا ؟؟؟ وزادت عليها انها بعد كل ما حصلتو ما حفظت الملح والزاد والعشرة , والبارحة كنت اتابع تواجدها في محكمة بلندن , وهي تطلع بلاوي زرقة على رجل اكرمها اكثر مما تستحق , قد يؤاخذ البعض سمو الامير ابن راشد على شغلات او شائعات , لكنه يحضى باحترامي الشخصي من خلال حفظه لبيته ومن حقه , واحترمه انه بعيد عن صرصورة ديسكو ابن سلومي الاهبل وشبيهه ابن زايد الخبل, فهو معارض للتدخل في اليمن , وبنى دبي من لاشيء ههههههههههههههههههههههههههه وعندو حصان يعجبني هههههههههههههههههههههههههههه احتمال من احصل شهادة الدكتوراة راح يسلفني اياه هههههههههههههههههههههههههههه حتى اعمل زفة بلدي ههههههههههههههههههههه
    صافي يا لبن ؟

  8. صباحو جلمبو.
    نحنا سمعنا أنو مشكلة شيخ دبي و بنت حسين الأردن أنها كشفت أن الشيخ ينام مع بناتو مثل المتزوجين.

    1. صباحو بريندا ………..
      اشاعات لا تصدقين كل ما تسمعين اذا ما تشوفين هههههههههههههههههههههههههههههه هو ناقص ؟ الراجل متزوج كذا امراة هههههههههههههههههههههههههههه تفوق حتى على وهب الحسيني والحاج متولي في هذه الشغلة .

  9. تكملة للتعليق السابق

    الملكة قتلت ولم يكن حادث وقصص خلف مقتلها من ضمنها حماتها والأمير حسن خلف تدبير قتلها وقصص اخرى بسبب مواقفها السياسية ودعمها لقضية فلسطين وشعبيتها بالأردن وتأثيرها على الملك حسين ، الملفت بنفس العام ١٩٧٧ تغيرات بالحكومة الصهيونية ووصول حزب الليكود للحكم والليكود يميني متعصب عنصري ، فكانت خيبات للملك حسين فقد زوجتة بالإضافة لسياسة ما تسمى اسرائيل مع الاْردن وقضية فلسطين .

    و بوفاة او استشهاد الملكة العلياء طوقان تركت اولادها أيتام من بعدها الأميرة هيا والأمير علي ، وطبعا الملك حسين تزوج بعدها الملكة نور او ليزا الحلبي، الملك حسين كان ولي عهده اخوه الأمير حسن ونتيجة خلافات أزاح الأمير حسن من ولاية العهد ووضع ابنه الأمير علي ولي للعهد كونه من ام عربية لان بالقانون يجب ان تكون ام ولي العهد عربية وكان عبد الله وفيصل اكبر من علي ولكن من ام اجنبية بالتالي اصبح علي ولي العهد ، فزادت المؤمرات ويقال الأمير حسن تسبب بتدمير الأمير علي من دس المخدرات للأمير بالطعام وقصص مختلفة وتسبب بمشاكل بينه وبين اخوه الملك حسين ، ومع مرض الملك حسين زاد التآمر على الأمير علي وطبعا الملكة نور لعبت دور بهذا الموضوع وخوف العشائر الاردنية من الأمير علي كون امه فلسطينية الأصل وليست أردنية وخوفهم من سيطرة الفلسطينين بالأردن ، مع مرض وضعف الملك حسين والضغوطات تغيرت ولاية العهد بالتالي وضع الملك عبد الله الحالي ولي للعهد رغم مخالفة القانون او الدستور كون امه اجنبية والمصيبة يهودية بريطانية !!!
    ومع ضغط الملكة نور أوصى بولاية العهد بعد الملك عبد لله للأمير حمزة اخوه من الملكة نور ، وبعد وفاة الملك حسين زاد الظلم للأميرة هيا والأمير علي اولاد الملكة علياء طوقان ، وَعَبَد الله اصبح ملك وبعد فترة أزاح اخوه الامير حمزة من ولاية العهد ووضع ابنه الامير حسين ولي للعهد وهذا اثار غضب العشائر الاردنية كون الامير حسين ابن الملكة رانيا الفلسطينية الأصل !! يعني تقبلوا ابن اليهودية البريطانية ولم يتقبلوا ابن الفلسطينية !!! حقد العرب وكرههم الفلسطينين !!!!

    نرجع للأميرة هيا والأمير علي اكثر من ظلم بالقصر الملكي ، واخبار انتشرت عن خلاف الأميرة هيا مع اخوتها ودفاعها عن حقوق اخيها الامير علي
    ومنعها من مستحقاتها المادية وحصتها وتركها الاْردن وسفرها للخارج وبدات التهم والأكاذيب بحقها ، فيا جلمبو البيوت اسرار وهذه الأمور التي خرجت للعلن وقرأت انا عنها من عدة مواقع ومصادر يعني لو كانت الأميرة هيا مرتاحة وما في ظلم بحقها لكانت مستحيل تتزوج المسخ ابن مكتوم ، وتزوجته وقبلت تعيش مع المسخ وتكون من ضمن زوجاته وتنزل من قيمتها بهذه الزيجة وانجبت طفلين ، ولكن كانت اخر فترة حسب مصادر من دبي غير مرتاحة لان المسخ حاول تفريقها عن أطفالها وحبسها وأبعدها عن الحياة الاجتماعية لأسباب كثيرة لانها كشفت قذارته وظلمه لأولاده وبناته وزوجاته وبالإضافة لضغوطات سياسية عليها تقنع اخوها الملك عبد الله يشارك بصفقة القرن ويعمل ضد القضية الفلسطينية وهذه الأمور رفضتها ورفضت تكون وسيط بهذه الصفقة القذرة وزادت الضغوط من محمد ابن زايد المسخ الثاني وزاد إصرارها فصار يحبسها ويفرقها عن اولادها ويهددها يحرمها منهم ، ويقال حاولت الهروب قبل وكشفها وعاقبها ، اذا مين الحقير ؟؟؟؟؟
    الحقير هو المسخ ابن مكتوم والمسخ ابن زايد الصهاينة وكل من يتهمها بشرفها ويسيء لها ، من حق اي امراة ترفض ظلم زوجها وتخاف على أطفالها وهذه أميرة ولها مكانتها وقيمتها لا تقبل بهذة التصرفات الحيوانية الهمجية بالتالي اتفقت مع دبلوماسية ألمانية وتركت الإمارات هي وأطفالها وبالغرب عندهم قوانين تحمي المرأة والأطفال بالإضافة لحقوق الإنسان وما في فوضى بالغرب مثل العرب لان العرب (((( المسلمين ))))) ركز على المسلمين الذين لا يطبقون شرع الله والغربي المسيحي يطبقه بدون ما يؤمن فيه من ناحية حقوق هذا قصدي ، قوانين العرب ذكورية تظلم المرأة ،
    والزواج يا جلمبو ليس(( النكاح)) فقط ، لان الحيونات تتناكح أيضا بطريقتهم الحيوانية ، الزواج مودة ورحمة واحترام واخلاص بين الزوجين ولما يصير ظلم وإهانة لكرامة المرأة فالطلاق افضل ، وكونها تطالب بمليارات فهذا حقها وهي بعلاقاتها السياسية ساعدت المسخ ابن مكتوم بقضايا كثيرة سياسيا واقتصاديا من حقها تأخذ حقها وحق اولادها ماديا وحتى لو أخذت أموال الكون لا شيء مقابل ما تعرضت له مع هالقبيح الجاهل المتخلف .

    المهم انا اطلت بتعليقي ولكن كان ضروري اوضح بعض الأمور وشتمك يا جلمبو استفزني خصوصا لامها الملكة علياء لانها بنت بلدي وواجبي احكي الحق وأنصف هذه السيدة الملكة .

    اما الحكومات العربية لا تهمني من ضمنها حكومة الاْردن و انا ضد الممالك وهذه الأمور لان الباحث والقاريء يعرف ان المخابرات الأجنبية نصبتهم من اجل مصالح الغرب بالمنطقة وبريطانيا ومخابراتها و سبب احتلال فلسطين .،ولو بدي اكمل بموضوع سياسي عن بريطانيا والعرب وخصوصا ال سعود الخونة والضباط البريطانيين شكسبير وبريسي كوكس وجون فيلبي ما رح يكفيني صفحات هههههههه كان لازم اكتب وأوضح والحق يستحق اتعب واكتب وفلسطين تستحق ان اقرأ واجتهد وابحث بالسياسة والتاريخ والدين. وأدافع عن قضيتي وكل فلسطيني مظلوم .

    تحياتي لكل المحترمين وأعذروني على الاطالة

  10. بريندا أحسنتي وهذا أقوى سبب خلاها تترك الإمارات لانها اكتشفت شذوذ وقذارة ابن مكتوم وحسب المصادر انمسك حتى وهو يتحرش ببنتو بنت الأميرة هيا ويقال معها إثباتات بالفيديو عليه وقدمتها للمحكمة ببريطانيا

  11. ليس كل فلسطيني مظلوم بعضهم ظلمة, تماما مثل ما في عراقين مظلومين وظلمة وهي حالة تشوفيها بكل مكان, تعجبني المراة الصبورة الي تحفظ العشرة, فمثلا اسيا زوجة فرعون المؤمنة الموحدة سلام الله عليها, رغم انو زوجها فرعون الكافر ما طلبت من الله ان ياخذو هو فترتاح ؟؟؟!!! لانها اصيلة , انما طلبت من الله ان ياخذها هي ويبني لها بيتا في الجنة !!!! هذه هي النساء الاصيلات, اما تاتي هيا وتروح تفضح زوجها بعد خمسة عشر سنة من زواج انقذها من تهميشها وظلمها وظلم اخوها علي كما ذكرتي انتي , فهذا عار بحقها , فهي ماكان ينقصها الذكاء لمعالجة مشاكلها مع زوجها بطريقة سلمية ههههههههههههههههههههههههههههه وتجلي النساء المعروف ! لكن اختارت احقر السبل, وكان بامكانها ان لا تتزوج منذ البداية الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم , لكن هي مستقصداه من البداية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وداخلة على طمع في امواله هههههههههههههههههههههههههههههههه فلا هو بنفس عمرها ولا حتى فيه جمال الاقرع الاعور المعلم الرافضي الي يجنن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اريد اقول هي السبب والنوكاح تبعها ( الزواج اقصد لا غير والعباس ابو فاضل سلام الله عليه ههههههههههههههههههه ) تدليس بتدليس وطمع واضح .

  12. جلمبو لا مش صافي يا لبن لحد الان ، وانا وضحت بتعليقاتي كل شيء سواء انت اقتنعت او لم تقتنع ، ومش كل النساء تتزوج طمع بالأموال ، لكن في فكرة سائدة ان النساء كلهم يحبوا المال !
    انت تحب ابن مكتوم شيء يرجع لك ولكن الحق يقال وفضائحه طلعت للعلن والقانون الغربي ما في واسطات ومحسوبيات مثل العرب ولو شافوا الحق مع المسخ هو بكسب القضية ولو شافوا هي محقه وبالأدلة التي تدين المسخ فأكيد هو الخاسر للقضية ، وارجع أكرر لك هي غلطت بزواجها من ابن مكتوم لان الزواج غير متكافيء من البداية ، بعدين انت رغم تعليمك وعايش بالغرب بعدو مخك عربي مشقلب ههههههه بدك المرأة تنهان وتتعذب وتعيش وتسكت ليش؟؟؟؟؟؟ اذا ربها أعطاها حق الطلاق ( ابغض الحلال عند الله الطلاق) يعني حلال فليش انت تتمسك بعادات وتقاليد متخلفه ؟؟؟
    وزوجات الأنبياء امر مختلف وكلها قصص وآيات بالقران فيها حكم وعبر ، نعم كمسلمين نحاول الاقتداء بهذه الشخصيات العظيمة وناخد الأمور الإيجابية ولكن احنا مختلفين عنهم صح ولا لا؟
    يا ابو قدوة انت يعني انت والرجال تقتدوا بالرسول الكريم عليه وآله الصلاة والسلام فقط بالتعدد هـههههه لان على هواكم ومزاجكم لكن بامور اخرى ما تقتدوا ولا تذكروها وكثير تصرفات وعادات وتقاليد اصلا مخالفة للشرع لانها مش عالمزاج الذكوري العربي ? الرسول كان يساعد زوجاتو اليوم الرجال العرب قليل جدا يساعدوا الزوجة والأغلبية تعتبرها انتقاص رجولة ! خليني انهي تعليقي لان لو اكمل ما رح تطلع معي راس هههههه يعني انت مو كدي اعتقد هيك بالعراق ، اه نسيت الفلسطينين طبيعي في ناس غير سويين وظالمين لان احنا بشر مش ملائكة ولكن انا أدافع عن من يستحق الدفاع وعن المظلوم وانا اول من يشتم الظالم وإلخائن .

  13. اذن دبس اسود ههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا ما حكيت من وجهة نظر الرجل فقط , حكيت من وجهة نظر النساء الصالحات التقيات كذلك , مثل سيدتنا اسيا زوجة فرعون عليها السلام, وحكيت عن اسماء بنت عميس زوجة الامام علي , واذا تريدين احكي الك كذلك عن زوجة يزيد بن معاوية الملعون , فزوجته هند رضوان الله عليها كانت صاحبة سيدتنا زينب عليها السلام , والمعلم الرافضي ذات نفسو عنده زوجات ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ينحطون في القلب هههههههههههههههههههههههههههه ما يمانعون ان يعدد على راحتو هههههههههههههههههههههههههههههههههه وقابلات راضيات سعيدات , التكملة بعدين ……… مع السلامة .

  14. السلام عليكم ورحمة الله
    برندا هون حكوا في برنامج ٦٠ دقيقة عن الموضوع..
    ما قالوا انه عمل زنى محارم والعياذ بالله ..حكوا انه هيا قررت الهرب بعد ما حصل مع الأميرة لطيفة ولما استرجعوها وصارت تحت المخدر ووو فهي ايقنت انه في ظلم وهيدي الشغلات ..
    بس تفاجأت ان البرنامج استضاف (الشاب مرقس)وهو متحول جنسي من عشر سنين وعايش في بريطانيا كان أميرة اماراتية (اسمها فاطمة)تقرب الأميرة لطيفة واخواتها
    فتحت ابحث عنه معلومات ما في شي عنه او عنها سابقاً…
    وقال لو مش متأكد ان زايد رح يتحاكم وهيا وح تربح ما كان قرر يحكي بجرأة في البرنامج ..

  15. Marcus Essabri هيك اسمه الان
    هو كان قريب الأميرتين شمة ولطيفة وكان بنت
    ما في شي بالعربي مكتوب عنه بس من الاسبوع الماضي بغد ما حكى في البرنامج صار في له فيديوهات بالإنكليزي من لبرنامج

  16. بنت فلسطين الأبية
    مرحبا عزيزتي
    أنا لحالي فهمت أنو البنت الصغيرة بالموضوع.
    جلمبو إتنيل هههههه

  17. محايدة مغتربة
    مرحبا عزيزتي كيفك إشتأتلك.
    يا محايدة فيه حدا بيهرب من بيت العز ؟ أكيد الأمر خطير و يتعلق بزنى المحارم.

  18. A fabricated story to force the prince to pay and participate in the Yemen war, who does not know that the daughter of King Hussein is a Zionist agent like her father? And her mother Ja’boura Hahahahah like what he said Julmbo

    1. هدهد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      يسلم فمك هههههههههههههههههههههههههههه مين مايعرف انو ابوها وهي بسم الله الرحمن الرحيم هههههههههههههههههههههههههههههه من الجماعة اياهم ؟؟؟
      اما انو امها جعبورة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فصح ايضا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه رغم انو بنت فلسطين تقول انها كانت ملكة بت حلال ههههههههههههههههههههههههه ما يمنع ان تكون جعبورة وبنت حلال هههههههههههههههههههههالشغلة واضحة مؤامرة كونية على الرجل ابن مكتوم ههههههههههههههههههههههههههههههههه ما حد سأل نفسو كيف هربت وهي تحت حماية مشددة بعد انكشافها ؟؟؟ بس اصحاب العقول يقدرون يميزون ويجمعون مثلك هههههههههههههههههههههههههههه والا فقط الان اكتشفت انو الراجل يلعب مع بناتو ؟؟؟ خمسة عشر سنة ما شافت عليه شي؟ وعلى غفلة اكتشفوا هذ الشي ؟؟؟؟؟ وهي تعرف على فرض انو يريد يزوج بنتو حتى لو عمرها ١٢ لان امر شرعي والعربان يعملوها , فهل الان عرفت ؟؟؟؟؟ , واقعين فيه اتهامات واشاعات على الفاضي ههههههههههههههههههههههههههههههههه ومن مين ؟ من بريندا تبع التوليع خوشي عليا ياختي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ينيلها.

  19. يا هلا بريندا تسلمي شوفي انا متابعة الموضوع من اكثر من جانب وأكثر من مصدر وصار اكيد ان الأميرة هيا معها إثباتات عليه بالفيديو لانو كان زارع القصر بكاميرات ولما تركت الإمارات أخذت معها الأدلة وكل شي ومن مصدر موثوق انو يتحرش ويعتدي على بناتو واخرهم بنتها ، شوفي عاليوتيوب بنتو لطيفة شو بتحكي عنو وان العالم كلو مخدوع فيه

  20. محايدة كيفك بتعرفي تذكرت من كلامك من كم يوم ببرنامج عاليوتيوب شفت مقطع للشخص الي بتحكي عنو بكون جزائري ابن خالتهم للطيفة واختها ميثة، امهم جزائرية وهو بكون ابن خالتهم وكان بسأل وين بنات خالتي وبالبرنامج حكوا انو بيعرف اسرار عن دبي والقصر والأشياء الي بتصير هناك لان عاش بدبي فترة قبل ما يسافر
    البرنامج بأستراليا معناها انت بأستراليا حسب ما فهمت وتحياتي الك

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اي انا في استراليا من ملبورن …

      1. وعليكم السلام محايدة هلا ، بالتوفيق بحياتكم ويحفظ اولادكم

  21. Hudhud اول اشي المجعبر هو وجهك اكيد لان الغير محترم لا يحترم
    وثاني شي شو علاقة هيا باليمن هههههههههههههههههههههههههههههه
    ثالث شي كيف تعرف ان هيا وامها صهيونيات؟ اذا انت او انتِ صهيونية فلا تعتقدي العالم مثلك وبوساختك، امها الملكة علياء طوقان فلسطينية ولانها كانت فلسطينية وانسانة شريفة ووطنية قتلوها
    الغباء الي بعقولكم يخليكم مسخره لانكم تنقلوا الكلام بدون ما تتاكدوا
    ومن الحقد الي فيكم مستمرين بالإساءة للفلسطينين يجعلكم تقضوا حياتكم بالحقد يا مرضى يقطعكم شو إنكم تافهين ووقحين الواحد من ورا شاشة يشوه صورة العالم ويمكن بالحقيقة انتو كلكم قرف وأوسخ عالم

  22. رغم انهم ملوك و امراء واميرات لكنهم يعيشون بقصور باردة غامضة خالية من السعادة و العفوية و البساطة ….
    الحقيقة ان لا احد منهم بريء ملك كان ام اميرة او شيخة هاربة او متحولة بالنهايه اذا كان هناك مظلوم فهو الشعب العربي الذي لا يجنى شيء من وراء هالقصص ..
    الاميرة هربت على بريطانيا و اشترت قصر بشوية ملايين الدولارات و عندها حماية من العائلة الملكية و امير دبي متربع على عرشه و لن يغادره(رغم الفضائح) الا على القبر و الشعوب لساتها تتنابز على الالقاب و الشعارات و بعضنا مازال يتغذى على فضائح الناس و مشاكلهم الشخصية.

  23. سبب هروب الاميره من زوجها واضح من عنوان الموضوع ولا يحتاج الى تخمين.

    بأول جلسه بالمحكمه أمس بلندن الاميره لم تطلب الطلاق او مستحقات لها ولكنها طلبت من المحكمة أصدار أمرين الاول (الحماية من الزواج القسري) إضافة لطلب آخر بحضانة أبنائها.
    الزواج القسرى يعنى الزواج بالاكراه لمن هم دون السن القانونى للزواج
    وهذا ما كان ينوى ويخطط له زوجها حاكم دبى كان يرغب بتزويج بنته جليله عمرها12سنه من أحد أقاربه وهذه عادة متبعه عندهم .ولهذا خافت امها على بنتها جليله وهربت بولديها للبريطانيا.وايضا طلبت الاميره من المحكمه حضانه اولادها وحمايتهم وعدم التعرض للإساءة من نفوذ ابوهم المعفن.

  24. لا يا سيد جلمبو ما حزرت أنا مش مشغولة مع الرفاق لأنه ما فيه رفاق من الأساس إنت فقط كبرت الحكاية و نفخت فيها، أنا مشغولة باستقبال المعزين في وفاة أختي الله يرحمها و الي هم بعدد شعر راسي، تولاها الله يرحمته و أسكنها فسيح جناته و إنا لله و إنا إليه راجعون.

    1. ان لله وان اليه راجعون
      اللهم أعفو عنها واجعلها قبرا نوراً واسكنها جنات الفردوس اللهم امين
      لا اله الا الله لا حول ولا قوة الا بالله …الله يصبركم عزيزتي مريم و يبرد قلوبكم صعبة كتير كتير كتير لا اله الا الله …

    2. انا لله و انا اليه راجعون
      تعازينا الحارة لكي مريم مجدولين
      الله يرحم اختك و يغفر لها و يصبركم على فراقها
      لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله
      الصبر ثم الصبر ثم الصبر

    3. مريم ماجدولين ………….
      انا لله وانا اليه راجعون , البقية في حياتك ويلهم عائلتكم الصبر …………. اتأسف الك وان كنت امزح معاكي عل ثقيل مثل ما تعملين معاي بس ابقى اعزك واخت وزميلة لطيفة نقضي اوقات حلوة سوا في جريدة وما فينا حد كامل , فاذا كلمة من هنا وكلمة من هناك , فهيا متطلبات الحروب السياسية , ما تحمل محمل الجد , فلا انا اخذ على نفسي من الكلام الي ينقال بحقي , ولا اقبل ان ياخذ احد على نفسو من الكلام الي اقوله هههه مجرد ممحاكات ادبية بين اخوان واخوات ….. تعازي مرة ثانية الك ولعائلتك والله يرحمها لاختك.

    4. مريم مجدولين الله يرحم اختك و يجعلها من سيدات الجنة ان شاء الله.
      الله يصبركم اختى على فراقها .

    5. عظم الله أجرك مريم، الله يغفر لأختك ويرحمها ويجعل مثواها الجنه. إنا لله وإنا إليه راجعون.

    6. العزيزة مريم مجدولين
      أعلم أن كلمات العزاء لا تُنقص من حزنك، لكنها على الأقل تعبر عن دعمنا لكِ راجين أن تصلك صلواتنا لعلّها تبرد نار حزنك
      لترقد روحها بسلام عند باريها ولتكن الجنة مسنقرها .. آمين

  25. بنت فلسطين الأبية
    هروب الأميرة ليس أمر سهل هي مغامرة إنتحارية ؛ بس لحماية البنت.

  26. انا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
    البركة فروسكم أختي مريم والله ينزل عليكم الصبر والله يرحمها .

  27. للاسف البريطانيبن اصبح لهم ثمن وممكن مقابل صفقه تجاريه كبيره يكون ثمنها تصفيه الاميره هيا بنت الملوك او تسليمها

  28. جلمبو بعد الإساءة والتكرار بكلامك عن الفلسطينين وضحكك على كلام هدهد انا بالنسبة الي ما رح أتعاطى معك وانتهى ، ما اتقبل إساءة بحق بلدي وشعبي واتهام الأموات حتى وتشويه صورتهم ، وانا ما بعرف انتو من خلف شاشه أخلاقكم واصلكم شو ويمكن انتو المشوهين وحياتكم مشوهه وخلف الشاشة تطعنوا بالآخرين ، طالما انت مستمر بهذا الشكل الغير مقبول من الإساءة خلص الأفضل ما يكون بينا كلام وانت بأسلوبك تخسر الناس يوم بعد يوم ، انا لعند فلسطين امسح الدنيا كلها ما يهمني ، قرفت من التصهين العربي والحقد والإتهامات بحقنا حتى الأموات منا ما تركتوهم بقبورهم ، اعطيك فرصة تصلح موقفك وتعلق بطريقة محترمة بلا ضحك ومسخره عادي استمر أحاورك ولكن ان استمريت بهالطريقة انت حر ولكن انا رح ابتعد عنك

    1. بنت فلسطون هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ماهذه الظلامة بحقي ؟ والطعنتو النجلاء ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه
      اسمعيني زين : لا تاخذك مذاهب البطالين , وعيونك ما في شي اسمه فلسطين وفلسطينين ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فنظرية المعلم الرافضي صح مية بالمية …… فلا تعتمدون لا على عرب ولا حتى ايران ولا حتى جلمبو اذا ما تغيرون عقليتكم , حتى تستعيدوا حقوقكم كابناء لسيدنا اسرائيل يعقوب عليه السلام اسلموا وليسوا يهود !!! ومنهم من تنصر, والارض المقدسة جعالة سماوية الكم حق فيها, اما انتحال هوية مجعبرة يعني مزورة ( جعبرة كلمة فصحى) فما يوصلكم لشيء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحق حق , وصار الكم سبعين سنة مخدوعين ويتاجرون فيكم , وانتم تلفون على حالكم , ههههههههههههههههههههههههههههههههه الاحسن اقوله انا لكم مزح من ان يقوله لكم المعلم وجماعتو ذبح على بحيرة طبرية !!!!!!!!! هههههههههههههههههههههههههه هو ما عندو ياما ارحميني هههههههههههههههههههههههههههههههه شغلة واضحة انتم تدورون في حلقة مغلقة , يعني ربنا يلعن الجبابرة الفلسطينين ويامر نبي عظيم مثل سيدنا موسى ان يدخل عليهم الباب فيبيدهم وانتم تريدون ترجعون اسمهم وذكرهم ؟؟؟؟!!!! فهذا حرام ولن يكون ,,,,, كثير افكار عندك مشوشة مثل التعدد القراني , والقضية الجعبورية , وحتى مفهوم النوكاح كعقد زواج وكلمة بريئة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس يجي يوم تتفهميها وتذكريني هههههههههههههههههههههههههههههههه وقت الغروب عندما يدخل قرص الشمس في البيذنجان , اما تتعاملين معي او ما تتعاملين فعلى راحتك هههههههههههههههههههههههههههه قابل احنا جاي نبيع حمص (لبلبي ) ؟؟؟؟ هذا هو الموجود, اما هدهد فانا مشبه عليها بصراحة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لان اعرف وحدة اسمها هدهد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس شوية ماخذة على خاطرها مني ربما تكون هي وربما ما تكون هي يحتاج تاكد , بس اوحيها وسلم فمها وشفتيها ان كانت الي بالي فارسل لها قبلاتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما ان لم تكن هي فجزاها الله خير عجبتني , والك ايضا مني يا ابية سلام.

    2. مرحبا بنت فلسطين، بالاول قلتي ما راح اتعاطي معك و انتها اي قررتي و خلاص ! بعدين رجعتي قلتي اخلاقك و وراى الشاشة و كلام قوي ، يعني الى هذا الحد جيد جدا ، و اذا هو عنده دم ما راح يكلمك !!! لان قلتي له كلام قوي !!! و لكن في الاخير تساليه اذا غير اسلوبه سوف ترجعين علاقتك به ثانيةً !!!! انا حقيقةً توقفني مثل هذه الاشياء !!! كما اتضح انه يغلط بحق كل الناس الذين انت تحبينهم !! اذا فلماذا تستنجين به لو يغير اسلبه فقط معك سوف ترجعين بعلاقتك معه !!!! يعني عادي انه يغلط بحق اي حد ثاني بشرط ان يكون اسلوبه جيد معك فقط !! و مع الذين تحبينهم !!!! لماذا هذا الاسرار وراء الرجل الذي لا يتكلم الا عن الجن س و النكا ح و تصغير المراة و الغلط في حق كل اعضاء الموقع !!!! الموقف موقف ! و حتى لو الطرف الاخر حاول ان يغير اسلبه معك فقط ليجاملك و لكن مبداءه و اسلوبه يبقى ثابت !!! هل انت فعلا محتاجة هذا الشخص حتى تتحاورين معه و تناقشوا بامور الدولة المجوسية و خوميني الدجال الزنديق المتعوي !!!! الفلسطيني الحر الابيه ابدا لا يهوى اناس مجوسين و خوميني الدجال !!! هذا الشخص بمية اسم و راح يلعب بيك لعبو طبعا هو هدهد نفسه !!!!! ما على الرسول الا البلاغ….

      1. ههههههههههههههههههههههههههه
        كردي شاف خفاش ههههههههههههههههههههههههههههههه حلف انو فارة لابسة عباية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

        1. كردي خابر الشرطة ههههههههههههههههههههههههههههه
          قال ليهم : الحقونا وقع حادث اصطدام لشي خمسين سيارة هههههههههههههههههههههههههههههه
          لما وصلت الشرطة شافت انو واقف في محل سكراب بمنطقة كسرة وعطش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          كاكا اتاكد انت وين ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          طيب راويني وين اذنك ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

          1. كردي صار شيعي مسكوه في كربلاء قالوا الو دك على الحسين .
            قال ليهم كاكا للاسف ما معي رصيد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

          2. كردي متضامن مع القضية الفلسطينية راح للحج شافهم يرمون حجار على الشيطان هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قام ولع باطارات السيارات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مفتكرها انتفاضة اطفال الحجارة ههههههههههههههههههههههههههههههه

          3. بقى ان اقول تعامل الكل مع ما يسمى بالقضية الفلسطينية هو نفس طريقة اخونا الكردي الي ولع باطارات السيارات في الحج مفتكرها الانتفاضة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني كلو كلام فاضي , ما يقدم ولا يؤخر الى ان ياتي يوم يتبنى اهل قم من خلال ابحاثهم النظرية تبع المعلم الي من خلالها ستنهار اسوار مدن فتسقط وتفتح بيت المقدس :عن الإمام الصادق عليه السلام أنه قال في تفسيرها : ( قوم يبعثهم الله قبل خروج القائم ، فلا يدعون وتراً لآل محمد صلى الله عليه و آله إلا قتلوه ) .
            وفي بحار الأنوار : 60 / 216 عن الإمام الصادق عليه السلام ( أنه قرأ هذه الآية ﴿ … بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ … ﴾ .. فقلنا : جعلنا فداك من هؤلاء ؟ فقال ثلاث مرات : هم والله أهل قم ، هم والله أهل قم ، هم والله أهل قم )
            وحديث اخر 🙁 تخرج من خراسان راياتٌ سودٌ فلا يردها شئ حتى تنصب في إيلياء ) .ايلياء هي القدس !
            اما في زمن الامام المهدي عليه السلام فهناك حديث عن الرسول صلى الله عليه و آله قال : ( يظهر على يديه تابوت السكينة من بحيرة طبرية ، يحمل فيوضع بين يديه ببيت المقدس فإذا نظرت إليه اليهود أسلمت إلا قليلاً منهم ) 15 .
            وتابوت السكينة هو المذكور في قوله تعالى :
            ﴿ وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوا أَنَّىٰ يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴾ 16.
            وقد ورد أن هذا الصندوق الذي فيه مواريث الأنبياء عليهم السلام كان آية وعلامة لبني إسرائيل على إمامة من يكون عنده ، وأن الملائكة جاءت به تحمله بين جموع بني إسرائيل حتى وضعته أمام طالوت عليه السلام ، ثم سلمه طالوت لداود ، وداود لسليمان ، وسليمان لوصيه آصف بن برخيا ، على نبينا وآله وعليهم السلام . ثم فقده بنو إسرائيل بعد وصي سليمان عليهما السلام عندما أطاعوا غيره ……. يعني اخر الزمان حتى اليهود تسلم وينصلح حال اغلبها , اللهم عجل فرج وليك في عافية وفرجنا به في عافية .

  29. إن لله وان اليه راجعون ..البقية بحياتك مريم الله يرحم فقيدتكم ويغفرلها ويجعل مثواها جنة النعيم مع الانبياء والصديقين
    والله يصبر قلبكم ويجعلها خاتمة الاحزان ..لاحول ولا قوة الا بالله

  30. دلشاد يعني اليوم بينت ما شاء الله اظهر وبان عليك الأمان ، أولا لا تتدخل بشؤوني وانت لست وصي علي ولا يحق لك توجه لي اتهامات ولا أوامر ، وثانياً اعتقد انا واعية كفاية وأفرق بين الصح والغلط واعرف كيف اتكلم واحفظ حقي بموقع كثار يتصيدوا بالماء العكر ومنهم انت ، هذا ما يمشي عندي ولا تدس كلام وشتائم بتعليقي انت تتشاطر علي وما شفتك رديت على جلمبو مباشرة وهو كل ما يشوفك يرد عليك ، انا مش سلم ولا واسطة ولا الي علاقة بمشاكلك بالموقع مع الآخرين ، وانت تنتقد جلمبو وانت نفس الشيء لا تقل عنه بشيء لكن كل واحد منكم يستخدم كلمات مختلفة ، اعتقد اجى الوقت انك تحترم نفسك ولا توجه لي كلام وكأنك من عائلتي مفهوم !؟؟؟؟؟
    انا حرة اعلق واكتب وأعطي فرصة للاخر يحسن من نفسو وأخلاقو وإذا ما صار خلص حتى آكون انا تأكدت والنَّاس كلها شافت كلامي وما حدا يلومني بعدين او يتهمني بالاعتداء او التهجم ولو انا بصراحة ما يهمني حدا حقيقة ولكن الانسان لازم يعرف كيف يحفظ حقو ، ومش انت ولا اي واحد يقرر عني ويقيمني اذا انا ابيه او مش ابيه وإذا انا فلسطينية ومش فلسطينية لاني اختلف معك بالمعتقد او الفكر ، لازم آكون مثلك طائفية حتى حضرة جنابك تمدحني ههههههههههه والله شر البلية ما يضحك، دلشاد لا عاد توجه لي كلام وتتدخل بعلاقاتي بالموقع مش شغلك احترم نفسك خلي عندك كرامة
    وأي شخص طائفي فهو خارج نطاق الاحترام بالنسبة الي ، وإذا جلمبو مستهبل وبتخيل وبصدق بنظريات هبله وكلها لأجل اهداف سياسية لمصلحة اسرائيل فخليه كل هالنظريات الفارغة مالها أهمية و لا قيمة بالنسبة للفلسطينين ولا تنتقص منا شيء وفلسطين اكبر من كل هذا ، وانت مش افضل من جلمبو لانك تتمنى الانتداب والاحتلال للعرب يعني انت كمان مع الاحتلال الصهيوني ههههههههههههه وانتو الأكراد مع الاسف معروفة علاقاتكم مع الصهاينة وخيانتكم للعراق الي يحتويكم ومستفيدين من نفط العراق وتبيعوه للصهاينة ، فلا تحاول ولا تتصيد بالماء العكر ، لو كل واحد ينتبه على البلاوي الي عندو ويراجع نفسو ولا يتدخل بشؤون الاخر وهو كلو اخطاء يكون افضل ، اخر مره تتدخل بشؤوني .

    1. بما انك جديدة الحكاية تطول مع الكائن الرخوي ! من هذا احذرك و لكن الظاهر مفيش فاااايدة ? ، الرخوي كالريبورت كالحايط كالتلفاز الي كنا نظربه حتى صفا القنوات لا والله التلفاز كان احسن منه لان كنا لمن نصربها بوكسات كانت تصفى !!! اما الرخوي وحده الرخوي كل كلام قبيح و غير لائق و غير اخلاقي تقول له لن ياثر او يهتز شعرة من شواربه لو كان عنده شوارب ? !
      دائما اطبق هذا المثل ، الحقر اء لا يحترمون انفسهم الا عندما تحتق رهم !

      بس من اجلك رديت هذا حتى ترتاحي ? ! انا لا طائفي ولا قومي انا مسلم و احب اسلامي و افتخر انني مسلم و هذا يكفي و طبعا سني المذهب ، سنة رسول محمد صلى الله عليه و سلم !!!

      ملاحظة : مع احتلال العرب و المسلمين اتكلم عن الغرب فقط و خاصةً بريطانيا و لا اتكلم عن الصهاينة و الاسرائلين ، مع ان الصهاينة و الاسرائلين احسن من حكام العرب ملايين المرات ، اضعف الايمان و اقل شيء لا يقتلون شعبهم كما العرب و المسلمين و لكن نكرههم من اجل القدس و فلسطين !!!! بنت فلسطين تمعني و تاملي كلماتي و ما بين السطور و ستجدين لا اريد لكي غير الخير و لكل الفلسطينين !!! رجاءً لا تدخلي القومية في كل تعليق كما فهمتك من قبل انا ليس لي علاقة بتلك المواضيع و من هذا ندمت قلت لكي من اين انا !!!!! الطائفي هو الذي دائما ياتي بسيرة مذهبيه بمناسبة و غير المناسبة !!! مالي غلق اصحح لو الاملاء او الجملة غير صحيحة ?

      1. دلشودي ههههههههههههههههههههههههههههههه
        لماذا انت مبتأس هكذ ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ولع الك كم اطار سيارة والعن الشيطان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قابل اطفال الحجارة اكبر منك سنا ؟؟؟؟؟ اكبر منك عقلا نعم ههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن سنك ههههههههههههههههههههههههه انت الكبير …………
        احكي لنا كيف تحولت شيعي في برمنكاهم وبعدين فليت ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه هل السبب يعود للهريسة والقيمة التي توزع هناك ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتك نيلة لا انت فالح سني ولا فالح شيعي هههههههههههههههههههههههههههههههه اذا ما تغير عقلك , اتفرغ الك واعطيك دروس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه باللطم

  31. نحن بفلسطين لم نستعن بقوة خارجية او جيوش من الخارج من اجل مقاومة المحتل الصهيوني ، نعم أطراف دعمت المقاومة الفلسطينية فألف تحية لإيران وحزب الله وتحية لكل الأحرار والشرفاء بالعالم الذين يدعمون فلسطين لو بالكلمة لكن له أهمية بالنسبة لنا كفلسطينين ، البعض يستهزئ من طرق مقاومة الفلسطينين للاحتلال الصهيوني ، من حقنا نقاوم الاحتلال والدفاع عن ارضنا وحقوقنا بكل الطرق وكل الطرق والأساليب مشروعة سواء الحجر او الإطارات او المولوتوف ( الزجاجات الحارقة) او الطائرات الورقية او الأسلحة الخفيفة او الصواريخ او حتى على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار ، وبحفاظنا على تراثنا الفلسطيني وفلكلورنا وعاداتنا وتقاليدنا الفلسطينية الجميلة وملابسنا التراثية المطرزة من خلال الندوات واحياء كل ذكرى وطنية لنا والاحتفالات والدبكة وتوريث كل هذه الأمور لأطفالنا ، كل هذه الأمور او الطرق هي اجتهاد فلسطيني الحمد لله
    لم يأتي أمريكي ولا فرنسي ولا اي طرف غربي يحررنا !
    نحن من سيحرر فلسطين باْذن الله تعالى واليوم ليس فقط عدونا الصهيوني الاسرائيلي وإنما العرب المتصهينين المطبعين وحملات تشويه تاريخ وتراث فلسطين والفلسطينين ، وتبني نظريات صهيونية تتعلق بالأديان وهدفها سياسي لمصلحة اسرائيل ، حتى التوراة حُرفت واما الأسفار القديمة فهي عند الطائفة السامرية او باللهجة العامية الفلسطينية( السمرة ) .

    قضية فلسطين قضية كل الأحرار بالعالم وليس فقط العربي او المسلم ، فلسطين بها مقدسات مسيحية أيضا ، ومن يقول ما تسمى قضية فلسطين !
    أقول هي قضية فلسطين القضية الاولى والمركزية رغم أنوفكم أيها المتصهينين العرب ولن تنجحوا بتحويلها لقضية ثانوية ، تبقى هي القضية الاولى وبوجودنا نحن اهل فلسطين لن تمر صفقاتكم القذرة ولن نتخلى عن شبر من ارضنا ، تحية لأرواح الشهداء الطاهرة وتحية للمعتقلين الصامدين وان شاء الله الشفاء لجرحانا والله يحمي اهلنا الفلسطينين بالداخل والخارج بكل مكان بالعالم .

  32. لن تقوم دولة باسم فلسطين ( حتى يلج الجمل في سم الخياط), لانه ببساطة امر مقضي وانتهى , ولنتذكر اية : ( وَحَرَامٌ عَلَى قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لا يَرْجِعُونَ ) والا لكانت رجعت دولة عاد او لوط ……………… دودووو دودووو الخ هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مثلما لن تقام دولة كردية ذات صفة انسية كاملة, فالاكراد اخوان الجن وقضي امر كردهم للجبال , وكونهم اخوان جن قد كشف عنهم النقاب ليس نقيصة, فرسول الله صلى الله عليه واله وسلم ارسل للانس وللجن وللعالمين , وكان يخاطب الصحابة فيقول لهم اخوانكم من الجن !!! فليس عيبا انه الاكراد يعترفون بهذه الحقيقة ليقيموا حضارة ليس لها مثيل!! تماما مثلما ان من يسمون انفسهم بفلسطينين عليهم بتراجع عن ذلك ويعترفوا انهم ابناء سيدنا يعقوب اسرائيل اسلموا او تنصروا وليس في هذا عيبا او نقيصة …….وبالتالي الارض المقدسة لهم وراثة عن ابيهم اسرائيل عليه السلام التي جعلت له ولبنيه دون العالمين, وهو لم يكن يهوديا لان اليهودية كشريعة نزلت بعده بمئات السنين.
    منقول باختصار عن النظرية الكفتوشية هههههههههههههههههههههههههههههه للمعلم كفتة.

  33. احسن الله عزاك يا اخت مريم و الله يرحم اختك و يلهمكم الصبر على مصابكم انا لله و انا اليه راجعون

  34. ربي يلعن إيران المجوسية واذنابا والفلسطينيين المتصهينيين الخونة ????

  35. ههههههههه ??? قال الفلسطينين متصهينين وخونه ههههه
    ٧١ عام تحت الاحتلال وشهداء ومذابح وقتل وتهجير وتدمير واعتقالات
    وهذه التيسه الغبية تقول عنا خونه ومتصهينين وتبوس صرماية الوهابية
    الوهابية الي انتِ عبدة عندهم همه الصهاينة والخونة والي يؤيدهم امثالك هو الصهيوني الخاين انا هذا ردي اما الردود اياها ف اختصاص جلمبو هههههه يعرفكم حجمكم بشكل اخر ، الله يزيد ذنوبكم اكثر وأكثر لان جهنم تنتظركم كل ما تشتموا احفاد النبي محمد وآل محمد عليهم الصلاة والسلام تزيد ذنوبكم

  36. ههههههههههههههههه
    هههههههههههههههه
    عرفت نفسها المتصهينة الجزمة
    هههههههههههههههه
    يجوز ما قصدتها هههههههههههه

  37. قال أحفاد النبي عليه السلام قال مالت عليكي حيطة انتي وحفادك يا عجوز النار ههههه رحم الله أمر عرف نفسو موش غيرو حكالو هههههه

  38. مريم الجزمة وجهك يا حقيرة ، اذا انت ما عندك غيرة على بلدك انا عندي وما اقبل كلام بحق بلدي واهل بلدي ، شكلك عجوز ومفكره الناس مثلك ؟؟
    الأشكال المعفنه مثلك واضح مستواها الواطي وتربيتها تربية شوارع ايييع مقرفة ، يلا بكفي إهانة اخذتي كفايتك ، لو ما كنتي وحده رخيصة ومتعودة دايما هههههه على الإهانات ما كنتي تخلي نفسك بهيك مواقف و تصيري ملطشة وممسحة بالموقع ، على كل حال مهما تنبحي هذا اخر رد
    ولا يضر السحاب نبح ال ك لاب

  39. خذي حذرك لا تنتفضي ما يسوى للضغط والسكر ههههه حزنتي على شيبتك هههههه الخيااانة تحزن اكثر هههههه يا غبييية شااأاالوم هههههه

  40. عن رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم أنه قال: سيأتي على الناس سنوات خداعات، يُصدَّق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمَن فيها الخائن ويُخَوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة. قيل: وما الرويبضة؟ قال الرجل التافه يتكلم في أمر العامة.

  41. الله يرحم اختك استاذة مريم و سلامي لكي ….

    بنت فلسطين قلتي الرجل التاف و لكن مريم مش رجل ???

    هل الحديث ينطبق عليها ؟! ??

  42. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

    إنا لله إنا إليه راجعون..
    الأخت مريم مجدولين.. خالص العزاء لكِ والأهل.. نسأل الله لكم الصبر وللفقيدة الرحمة والمغفرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *