تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي على موقعي ” تويتر ” و ” فيس بوك ” مقطع فيديو يتضمن الإعلان الرسمي عن أول عرض أزياء في السعودية .

وذلك بعد إعلان وزارة الثقافة السعودية عن تنظيم منتدى ” مستقبل الأزياء ” في موسم الرياض وذلك للمرة الأولى في السعودية .

والذي من المقرر إقامته من يوم الرابع إلى السادس من شهر نوفمبر المقبل .

وكشفت مجلة الأزياء العالمية ” Vogue ” جدول أعمال المنتدي الذي سوف يتضمن عددا من الندوات وورش العمل والجلسات الحوارية التي ستتطرق إلى التحديات والتوجهات والتطورات الحالية في قطاع الأزياء العالمي .

وتشهد المملكة العربية السعودية تطورا في مجال الموضة والأزياء خلال السنوات الأخيرة حيث افتتحت المعاهد والتخصصات الجامعية لتصميم الأزياء .

كما لمع عدد من المصممين والمصممات للأزياء في سماء السعودية مثل : محمد آشي و ليلى موسى و حاتم العقيل وريم الكنهل وأروى العماري ونورة آل الشيخ .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. عرض ازياء ؟؟؟؟!!!!
    اليوم عرض ازياء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وغدا بلا عرض ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد بلا ازياء هههههههههههههههههههههههههههههههه اصلا الدنيا حر وما لها الازياء حاجة , شعب متعلم من ايام الجاهلية الي استرجع هذا الشيء مؤخرا , فيقال انهم كانوا يطوفون بالبيت الحرام عراة ملط ؟؟؟؟ اي والله هكذا قريت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني لو كنت قريت انهم لابسين حاجة راح اخبيها عليكم او انكرها ليش ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لمصلحة مين يعني ؟؟؟؟ هكذا موجود في الكتب ان الشعب السعوعي كان حتى من يحج يحج ملط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والحرة تبعهم لا تزني انما تشم شوية هوا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن جاء الاسلام ومنعهم , اما في زمن القيادة الرشيدة الصرصورية التمليسة فكل شيء من غير هدوم رجعوه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه على ان يصاحبه تمليس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *