(UPI) — قدّم لاعب فريق “ليونز” الإيرلندي، ومنتخب انكلترا للرغبي، مانو تويلاغي، اعتذاراً لرئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، لرفعه أصبعيه فوق رأسه أثناء التقاط صورة تذكارية إلى جانبه مع أعضاء فريقه.

وقالت شبكة “سكاي نيوز” اليوم الثلاثاء، إن تويلاغي، البالغ من العمر 22 عاماً، قام بحركة “أذني الأرنب” حين وقف إلى جانب كاميرون لالتقاط صور جماعية، بعد أن دعاهم مكتب رئاسة الحكومة البريطانية (10 داوننغ ستريت) للقاء رئيس الوزراء تكريماً لسلسلة الانتصارات التي حققوها ضد منتخب استراليا للرغبي صيف العام الحاليr.

واضافت أن تويلاغي اقترب من كاميرون خلال استعداد أعضاء فريقه لالتقاط صورة معه ورفع أصبعيه فوق رأسه، لكنه سرعان ما أعرب عن ندمه بعد المناسبة في حسابه على موقع تويتر.

ونسبت سكاي، إلى لاعب الرغبي، المولود في ساموا، قوله “أقدم اعتذاري عن العبث بصورة فريق ليونز، ولم أقصد الإساءة، وكان يوماً عظيماً في دواننغ ستريت وكل الشكر لرئيس الوزراء (كاميرون) لاستضافتنا”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقحم فيها لاعب منتخب انكلترا للرغبي نفسه في مواقف محرجة، وكان اتحاد لعبة الرغبي غرّمه 3000 جنيه استرليني لقفزه من عبارة إلى مياه البحر اثناء مشاركة منتخب انكلترا في بطولة العالم للرغبي التي استضافتها نيوزيلندا عام 2011، وتلقى على أثرها تحذيراً من الشرطة واجراءً انضباطياً من قبل مدير المنتخب.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *