لفتت سيارة لامبورغيني يعتقد أنها “مطلية بالذهب” وتحمل أرقاما سعودية الأنظار أمام فندق باريسي فخم أعيد فتحه في الآونة الأخيرة. ونشرت وكالات الأنباء المصورة صورة لسيارة تحمل تلك المواصفات، راسية قرب نفس الفندق، لكن مجلة “باري ماتش” الفرنسية نشرت صورة لها عن قرب وواضح عليها الرقم السعودي “KSA 666” قائلة إنها السيارة الأغلى في العالم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. تتباهون أمام الغرب بشيء من صنع أيديهم!
    تتباهون أمامهم بسيارات مطلية بالذهب و أكثر من نصف الشعوب العربية لا تملك ثمن تذكرة الاتوبيس!

  2. انت المسكينه لان هم اغنياء ورجال اعمال الفندق هذا للوليد والسياره لواحد سعودي والشغالين في الفندق فرنسيين مين المسكين هنا ههههههههههه

    1. هههههاي ساره يسلم تمك .
      يعني لو كان واحد عربي هناك أمام الفندق بباريس و معاه جمل إبل او حصان كانت حترحمو بتعليقاتها ??!
      هي ما يعجبها و ما تحب الجنس العربي أصلاً !!

      1. ركب نظارات طبية يا “الشطيطحة الحارة” حتى ترى جيدا.. المعلقة أعلاه تقصد المعلقة الأولى في تعليقها… و لكن لأني أنا هي هاجسك الابدي .. ظننت أنني المقصودة….ماااالت عليك…أنسيت أيامك عدما كنت تسب و تشتم الشعب المغربي بأقذع الشتائم أللي نصفهم عربي هاجروا من الشرق؟؟؟!!!!
        أما تعليقي فالمقصود منه .. هو أنه من السخافة أن يذهب اغنياء العرب لاستعراض سياراتهم الذهبية بينما رعاياهم فقراء .. اما فرنسا فهولاند الرئيس لا يملك الا سيارة متواضعة… و إن طلاها بالذهب و اوقفها أمام الاليزي فستتم محاكمته بتهمة إسراف اموال الشعب! فهمت يا من لم تفلح أيام الغربة في تثقيفك شيئا!!!! و لكن من أين لك بالفهم و انت تسمي نفسك باسم ”طبخة” 🙂

  3. هههههاي ساره يسلم تمك .
    يعني لو كان واحد عربي هناك أمام الفندق بباريس و معاه جمل إبل او حصان كانت حترحمو بتعليقاتها ??!
    هي ما يعجبها و ما تحب الجنس العربي أصلاً !!

  4. موتي موتي بحقدك .. العرب أسيادك الأمس و اليوم .
    يكفي أنهم من أتو بحضارتهم لكم , و أخرجوكم من جاهليتكم و علموكم كيف تحملون ملعقة الأكل و تضعونها في فمكم . بعدما كنتم تتناولون الطعام بأيديكم و أرجلكم .
    و تعليقاتك دائما مكررة إسطوانة مملة . الكل يعرف أنكي تموتي و تهاجري إلى أوروبا . و والله أجزم أنكي كل يوم في طابور سفارة فرنسا و إسبانيا للطلب الفيزا و أجزم أن أكثر من 30 طلب فيزا من طرفك رٌ فض . للذالك أنتي مكلوبة على الغربة و أوروبا و الهجرة هههههههههههه
    وأقولها لكي يا توناروز مريم
    إسطوانتك المتكررة مملة و سئمها المعلقيين في نورت .

    1. حضارة الابل و الجمال و الخيام !
      هههههه و كذلك تعلم الغيب… 30 طلب مني تم رفضه!!!!
      و حسبتها بالعدد 30 ههههه
      إن أردت أن أسافر سأفعل على ضمانة والدي الذي يمتلك أوراقا ووثائق أوربية مضمونة 100 بالمئة من أيام كان السفر لأوربا من غير فيزا و أيام كانوا يجلبون العمال من افريقيا فقط بعقدة عمل ليس إلا..!! فلم سوف أتعب نفسي بالوقوف أمام القنصليات ..!
      و بعدين أنت تمدح أوربا .. و هي ليست منك و لست منها!
      فأريني بماذا نفعتك حضارتك في بلدك الذي هربت منه قبل أن يجهز عليك الجنرالات قاطعي الرؤوس!

    2. و أنصحك يا الشطيطحة الحارة: لا تتدخل بيني و بين الأمة العربية.. فلا تعذب نفسك و تنصبها “محام فاشل” في الدفاع عنها..!
      ف صحيح أن لساني سوط عذاب على العرب … و لكن لو أن مريوووووم محتاجة منهم أي معروف فالإخوة العرب ما يقصرون و لا يتأخرون… طول عمرهم نشامى و يرفعون الراس 🙂 🙂

  5. يا توناروز مريم
    حقدكي على العرب عامة و الجزائر خاصة , يجعلكي دائماً تكرريين أسطوانتك القديمة المملة ألا و هي جينيرالات اجزائر !
    الدليل هنا في تعليقك الفوق :

    نحن نتكلم على الموضوع و أنتي جبتي سيرة الجينيرالات في اجزائر !!
    مادخل هاد في ذاك ??
    صح لو كنتي شاطرة و جريئة مثلما تتشطريين في تعليقاتك على كل ما هو عربي و جزائري ,,, أتشطري و ألبسي ثوب الشجاعة و لو مرة واحدة في حياتك و أنتقدي سيدك الملك محمد السادس لما ينزل موضوعاً عنه !!
    لماذا تتشطريين في إنتقاد الأسد في سوريا و بوتفليقة وجينيرالات الجزائر كل مرة . ولم أشوف لكي أي تعليق تنتقديين فيه إلاهك عفوا ملكك محمد السادس , رغم أن مساوئه كثيرة و قاطع عنكم التنفس و الكلام هناك بمخزنه !!
    هيا أنا و الجزائرييون أحرار و شرفاء أسب و أشتم و أنتقد رئيس بلدي و جينيرالاته في النت و أمامهم في البلد ….
    هل تتجرئئين أنتي و تنتقدي ملكك و مخزنه و لو بكلمة واحدة !!!???
    ههههههههه أنا فقط من يعرف دوائك للدائك أيتها الحاقدة .

  6. اممممم صدقتك يا الشطيطحة،، طيب جرب تنتقد الجنرالات القتالة و أنت في وهران و ليس في أمستردام هههه
    * لا أدري لم أنت يا الشطيطحة معصب و منرفز و تكاد تلطم خدودك و تنتف شعرك .. كل ما قلته أن العرب من العيب عليهم أن يتركوا رعايا بلدانهم بحاجة و يذهبون لاستعراض الأبهة و الفخامة في بلاد المهجر .. تعليقي الأول كان في مصلحة الشعوب و حالها التعبان !
    و بعدين لم أرى أحدا من القراء يغضب هكذا سواك أنت…أليس الآخرون عربا..اتركهم شوية يحتجوا و يتذمروا.. إنهم لا يفعلون لأنهم يوافقونني الرأي !
    و أنا أكاد أجزم بأنهم قد يرمونك أنت في وسط الطريق و يصطفون في صفي أنا ! أنا قلت لك هم نشامى من يوم يومهم و يرفعون الراس مهما كان !
    أما عن جنرالات بلدك فأنا ما قلت فيهم إلا الحق… هم قاطعي رؤوس وسفاكو الدماء و لم يسبقهم أحد إلى ذلك الإجرام سوى هولاكو..و التاريخ يوثق ذلك !
    الشطيطحة أنت شخصيا سبق أن شتمت بلدا نصفه عربا… فلم تحاكمني أنا التي لم تصل أبدا لمستواك الدنيء و لم يسبق لي أن قذفت عرض أو شرف أحد و تعليقاتي هنا شاهدة على نقاوتها ! أتركوني إذن أنتقدكم بكل أريحية …طالما أنني لا أتطرق إلا إلى مستوى التنمية في بلدانكم !
    حافظ على ماء وجهك وبعضا من رجولتك و كرامتك.. و يكفي أن تتعقبني من صفحة لصفحة لأنك لن تجني إلا ”التبهديل” ! 🙂

  7. يا طونا روز مريم
    لعبتلك على أعصابك و شديتك من يدك لي توجعك لما قلت لكي أنكي 5 سنوات في نورت نازلة نقد و ش ت م في العرب عامة و الجزائر خاصة ولم أرى لكي و لو كلمة نقد و كلمة حق واحدة تنتقديين فيها ملكك و سيدك محمد السادس .
    رغم أنكي تعلميين أن يده ملطخة بدماء أبرياء من سكان الصحراء الغربية و كذالك حتى سكان منطقة الريف الشمالي المغربي ولكنكي لا تجرئيين أن تنتقدي و لو بكلمة حق واحدة في حق سيدك الملك .
    فرحتي تتهربيين و تتلونيين زي الحية الحرباء في تعليقك !!
    أنا لما خرجت من الجزائر تركتها آمنة و لم يضلمني الجينيرالات أبداً لأنني غادرت الجزائر سنة 1987 و كنت صغيراً . و رغم ذالك أنا لما أكون في الجزائر أتكلم و أنتقد رئيس بلدي ووزراء بلدي و شرطة بلدي و أبادلهم ال ش ت ا ئ م أحياناً لما يوقفنني و أنا بسيارتي في الجزائر .
    أنتي تتشطريين على العرب و حكامهم و عل الجزائر و حكامهم . و لكنكي دجاجة خائفة لما يكون الأمر يخص موضوع بلدك و بخاصة لما يكون الموضوع يتكلم عن جلالة سيدك و ملكك . فنراكي غائبة و لا تعليق تنتقديين فيه ملكك أو مخزن بلدك يا الكافية .
    و أنا قلتها لكي و أعيدها أنه ما دمتي ت ش ت م ي ن العرب و الجزائر فأنا لكي علقماً حاضراً بالمرصاد .
    ciaaaaaaaaaaaao

  8. يكفيك إدمان قراءة أخبار جريدة الشروق التي لا تصلح إلا لأن تكون ورق التواليت !
    لأنها هي من يروج لفكرة جرائم في الصحراء… رغم أن اهل الصحراء هم أكثر من يعيش بحبوحة بالمغرب .. و ما يتوفرون عليه لا يتوفر لغيرهم .. أثمان كل المواد الغذائية لديهم زهيدة جدا حتى أثمان العقار نفسه منخفظ بالمقارنة مع باقي أرجاء المغرب التي تعرف ارتفاعا مهولا في الاسعار..و لا احد يقدر يقولهم 1/3 الثلاثة كم؟
    و لكن لأن الجنرالات القتالة يريدون تأسيس دولة في الصحراء بمساندة عصابات البوليساريو ..فهم يروجون لأكاذيب مثل هذه لا يصدقها الا الشروق و أنت و أمثالك من المرضى! و أستغرب لجنرالات أياديهم ملطخة بالدماء البريئة كيف يتكلمون عن حقوق الإنسان!!!!!! و لكن لن يجنوا شيئا بإذن الله .. و لسوف نرى جميعا أي منقلب سوف ينقلب الظالمون!!
    موقفي من العرب واضح فأنا أنتقد سياساتهم جميعهم من المحيط للخليج و لاأستثني أحدا حتى لو كان مقربا مني! بينما أنت متذبذب …ساعات تنتقدهم و تسبهم و تقذف اعراضهم و ساعات تقف محام لتدافع عنهم..! إذن من هو المتخلخل و المتذبذب؟
    أما أن تقف لي بالمرصاد .. فلن أمنعك قف بالمرصاد كما شئت أما نشوف من سوف يتعب ((آديني بتسلى بك)) ههههه و لا تحاول تلميع صورتك يا الشطيطحة الحارة أمام قراء نورت! فلا أحد يقيم لك وزنا ..خصوصا و أنك سبق أن هاجمت إحدى بنات بلدك و قلت فيها كلاما يندى له الجبين و أرسلت موضوعا في ذلك تم مسحه لاحقا و منعك! ففقدت احترام الناس أجمعين! فلا تحاول أن تتسلق على ظهري أنا.. (كون كنتي راجل كاع ما تسمي راسك باسم ”طبخة”) هههههههاي يا خسارة “سنوات الضياع” في بلاد الغربة لم تفلح في تعليمك أداب الحوار ! و قف لي بالمرصاد كما شئت.. فلن أجد خيرا من غبائك أتسلى به!

  9. يا طونا روز مريم
    و دائما ً نفس الأسطوانة المملة تكررينها . فقط لكي تتهربيين لما أذكر لكي ملكك و سيدكي محمد السادس , فتروحيين تذكريين نفس الأسطوانةة ألا وهي شطيطحة حارة .. الغربة لم تربيك .. ش ت م ت بنت بلدك … كل المعلقيين في نورت لا يبالون لك … جريدة الشروق ..
    أسطوانتك مملة سئم منها النورتييون .
    سئلتكي سؤال بسيط و قلت لكي :
    لماذا و أنتي أكثر من 5 سنوات في نورت تنتقديين و تسبيين و تشتمين العرب عامة و الجزائر خاصة و لكنكي أبداً وأن سبق لكي أن أنتقدتي ملكك و مخزنه ??!!
    و لو تريديين دلائل بأنه ملكك يده ملطخة بدماء أبرياء سوف أنزلك دلائل كثيرة و بأقلام مغاربة و فيديوهات مصورة من مغاربة !!
    لا شروق و لا غروب !!
    تتلونيين و تتهربيين لما أشدك من يدك لي توجعك . فلا سبيل و لا حل لكي إلا أن تبدئيين في غناء أسطوانتك القديمة المملة التي سئمناها كلنا .
    كني جريئة و إنسانة شريفة مرة في حياتك و قلي الحق و إن كان مراً !!
    أرمي عنكي ثياب اللذل الي ساكن في دمك
    هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *