أصدرت محكمة أميركية حكماً بالسجن 20 عاماً على امرأة بتهمة ارتكابها جريمة متعمدة وبدم بارد. وفي التفاصيل أن أشلي دونيس أتسون، 23 عاماً، تركت طفلتها التي تبلغ شهرها الـ17 في صحراء أريزونا.
وذكرت صحيفة “باري ماتش” الفرنسية أنها اعترفت بفعلتها. وكشفت أنها اصطحبت الطفلة بواسطة عربة إلى منطقة صحراوية حيث تركتها تموت.
وأشارت التحقيقات إلى أن الطفلة بقيت بمفردها لمدة 4 أيام قبل وفاتها. وأظهرت أن الأم عادت بعد ذلك ودفنت جثتها في حفرة صنعتها الحيوانات.
وأشارت صحيفة “تايم” إلى أنها نشرت في الأيام التالية على صفحتها على “فايسبوك” صوراً لها وهي تتناول البوظة وتمرح برفقة أصدقائها.
يُذكر أن الطفلة كانت تعاني منذ ولادتها من مرض غير قابل للشفاء. وقد أمضت معظم أيامها في مركز للرعاية الاجتماعية ولم تقم والدتها برعايتها إلا في الشهرين السابقين لوفاتها.
ولم يحظ الحكم بتأييد الكثير من متابعي القضية. وقالت مدعية عامة سابقة تُدعى بيرنادين مارتان”: “كانت الطفلة خائفة ومنهكة على المستوى الجسدي. كانت تحتاج إلى وجود شخص عليه حمايتها أي أمها”. وأضافت: “20 عاماً لا تعتبر كافية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بتوع Arizonan دي ب بالظبططططط بتوع Texas عندهم تخلللف عقلي حااااد وعاملين زي العرب عايزين الحررررق حرررقة تحررقهم

  2. ٢٠ سنة يعني بتكون ٥٣ سنة لما تخلص محكوميتها!!!!!
    كتير كتير عم يخففوا احكام من هيدا النوع (أهل يقتلون اولادهم وووو)في كل أنحاء العالم…
    لماذا هل سنقول ان القاتل يعاني نفسياً…!!!وهل هذا عذر كافي ؟؟؟بكرا اي حد عنده نزعة اجرامية يقتل طفله او حتى شخص غريب ويدعي كذا وكذا ويعاني من كذا وكذا…

  3. الإحصائيات عندهم مخيفة ، فأغلب وفيات الأطفال يكون أحد الوالدين سببا فيها، باهمال أو قتل
    عندنا، حتى لو تزوجت بعمر ال 16 ، لكنها تظل تنتظر مولودها بشغف وتفديه بنفسها من نسمة هواء
    لذلك كفانا انجرارا خلف الغرب ورفع شعاراتهم حول زواج الصغيرات، فلقد أثبتوا لنا أنهم رغم كبر سنهم، لم يردعهم ذلك لا عن علاقات محرمة ولا عن قتل أولادهم

  4. قد يقال أن هذا قد حصل في بلداننا، ولكني أقول أنها حالات خاصة لاترقى لمستوى الظاهرة كما هي عند الغرب خاصة أمريكا، والأسباب كثيرة منها ظاهرة الامهات العازبات وماينجر عنها من ضغط عليهن لتأمين لقمة العيش لأطفالهن

  5. لا حول ولا قوة الا بالله , هذهِ ام !!
    مسكينه الطفله 4 ايام عذاب , الله يلعنك من ام تفوووو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *