اكتشفت شابة بريطانية أن الرجل الذي رباها وعاشت في كنفه منذ الطفولة ليس والدها الحقيقي.
وظهرت سارة أورديل (23 عاماً) بصحبة فيل أورديل، الذي اعتقدت لوقت طويل أنه والدها الحقيقي في برنامج “جيرمي كيلي شو” للاطلاع على نتائج فحص الحمض النووي، التي أجرتها بعدما أثارت والدتها الشكوك حول من هو الوالد الحقيقي لها.
وبمجرد نطق مقدم البرنامج لنتائج التحليل، التي أظهرت أن فيل ليس الوالد الحقيقي لسارة، حتى انفجر الاثنان بالبكاء، على الرغم من أنهما بقيا ممسكين بيدي بعضهما.

وبحسب صحيفة دايلي مايل البريطانية، كانت والدة سارة قد اعترفت بأن فيل ربما لا يكون والد سارة الحقيقي، وأخبرتها أن هناك 3 رجال أحدهم هو والدها، فقررت سارة البحث عن الحقيقة، ووافقت على الظهور بصحبة فيل في البرنامج للحصول على نتائج التحليل.
وقبل الإعلان عن النتيجة، تحدثت سارة في البرنامج حول العلاقة المميزة بينها وبين فيل الذي كان على الدوام أباً عطوفاً عليها، وشكل المظلة التي أظلتها طوال حياتها. وأكدت أنها ستظل تعتبره والدها مهما كانت النتيجة.
وفي محاولة عفوية للتأكيد على أن العلاقة المميزة بين سارة وفيل لن تتغير، تعانق الاثنان وكأن شيئاً لم يحدث، في حين علق مقدم البرنامج بالقول إن فريق العمل سيقدم أية مساعدة يحتاجان إليها للمضي قدماً في حياتهما بعد معرفة الحقيقة.

https://www.youtube.com/watch?v=FXQ_GLe67dY

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *