اضطر لص فاشل الى تمضية ثلاثة ايام وهو معلق خارج مبنى أحد الفنادق، وذلك تجنباً للاعتقال، وخاف من أن يسبب العار لوالدته المسنة، فبعد ان كشف أمره وهو يحاول سرقة كمية صغيرة من الأسلاك الكهربائية من أحد الفنادق، تسلق اللص إلى الطابق الرابع وتعلق بأحد الأنابيب وجلس على الجزء الخارجي لمكيف هواء في مقاطعة شينزهين الصينية، وظل على هذه الحال لمدة 70 ساعة. وبقيت الشرطة وفرق الإنقاذ في المكان طوال الوقت محاولين إقناع اللص بالنزول إلا أنه رفض أن ينزل.

وقام نزلاء الفندق بالاتصال بالشرطة عندما شاهدوا اللص وهو يحاول سرقة كمية صغيرة من الأسلاك. وهرعت فرق الطوارئ إلى المكان، بعد أن تسلق اللص إلى القسم الخارجي من الطابق الرابع في الفندق. وتجمعت وسائل الإعلام المحلية في المكان لتصوير الحدث.

ورفض اللص أي طعام أو مياه قدم له، قبل أن يأخذ زجاجة من الماء من أحد صحافيي جريدة “إيفنينغ نيوز” الصينية. وبعد 70 ساعة من التعلق في الهواء، أذعن اللص وعاد إلى داخل المبنى وألقي القبض عليه. وقال إنه لم يرغب بأن تعتقله الشرطة لكي لا يلحق العار بوالدته المسنة التي تجاوزت السبعين من عمرها.

وصرح ناطق باسم مكتب الأمن العام المحلي بأن اللص أقدم على سرقات صغيرة من قبل وتم القبض عليه عدة مرات، إلا أن كل سرقاته لا تكفي لكي يكون للص سجلاً إجرامياً لدى الشرطة. بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كنت خليهم يلقوا القبض عليك يا غبي
    الان وصلك خبرك لنورت نفسها (:
    والعالم كله ،وهيك العار لحق بيك اكثر.
    مرة كان عندي رفيقة فات حرامي وسرق من بيت اهلها ٥ آلاف $كان أبوها حاطتهم بكيس قماش يوضع المصحف فيه .
    وانفضح الحرامي لان ضميره لم يطاوعه وشال المصحف ووضعه على السرير.(حرامي بخاف الله (:
    وهيك عرفوه مباشرة لان جيرانهم المحبين والذين يسمعون اخبارهم ويدخلون بيتهم لشرب فنجان قهوة الصبح كانوا واحد مسلم وواحد مسيحي .(:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *