تكثف الأجهزة الأمنية في السعودية البحث عن جان، سرق سيارة مواطن سعودي الأولى، وبداخلها طفلة لم تتجاوز ثلاث سنوات، كانت نائمة في المقعد الخلفي للمركبة التي كانت في وضع التشغيل.

وبينما، عثر مواطنان سعوديان على الطفلة في شارع مظلم في حي الوسادة في القطيف، وسلماها للأجهزة الأمنية فجر أمس، لا تزال عمليات البحث عن المركبة واللص متواصلة.

ووقعت الحادثة حين سرق مجهول سيارة المواطن غالب الغامدي، بعد أن نزل المواطن للشراءt من أحد المتاجر وترك السيارة في وضع التشغيل، وطفلته «جوري» نائمة في المقعد الخلفي، إلا أنه فوجئ بسيارته تتحرك بعد أن أخذها اللص وهرب بها والطفلة بداخلها، فأبلغ الشرطة التي استنفرت الجهات الأمنية.

وأوضح بطل الراليات السعودي أحمد بلحمر الذي شارك في البحث عن الطفلة أنه بعد الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، تلقت عمليات الشرطة بلاغا من مواطن في القطيف بأنه عثر على طفلة في موقع مهجور في حي الوسادة بالقطيف.

وذكر أن المواطن السعودي المسن توجس حين شاهد الطفلة تنتحب في ذلك الوقت والمكان المهجور، فاتصل بصديق له، رجل أمن متقاعد، فاتصلا بعمليات الشرطة وحضرت الدوريات وأخذوا الطفلة التي كان بحالة نحيب وبكاء مستمر ورعب.

وذكر بلحمر أن والد الطفلة احتضن ابنته وهو غير مصدق أنه عثر عليها فيما الطفلة تعلقت وأمسكت بوالدها وهي تبكي، مرجحا أن يكون اللص حين سرقة السيارة عندما وجد محركها في حالة تشغيل لم يكن يعلم أن الطفلة نائمة بداخلها، وعندما فوجئ بوجودها أنزلها بأحد الشوارع الخلفية في أحد أحياء القطيف ثم أخفى السيارة في إحدى المزارع المنتشرة في القطيف، بعيدا عن أعين رجال الأمن ولايزال البحث مستمرا عن الجاني الذي تسبب في حالة من الخوف والحزن والاستنفار لأسرة الطفلة جوري.carthief

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. حمد لله سلامتك يا ملاك
    صح هيدا شي مقدر حصوله بس يجب ان يعرف جميع الأهل وبكل المجتمعات ان الطفل نخسره بثوان فكيف تترك طفلة في سيارة دايرة على الاقل ٧ دقائق بين ما اشترى الأب ودفع.
    بس أتخيل وضعها والخوف يلي اعتراها شكرا للرب انه لم يأت عليها كلب شارد وأكلها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *