وصف القارئ والمنشد الإسلامي الكويتي مشاري راشد العفاسي، السبت، حركة “حماس” الفلسطينية بـ”الإخونجية الخائنين”، وذلك بعد إدانة الحركة للضربة التي وجهتها أمريكا وبريطانيا وفرنسا لمواقع تابعة للنظام السوري، إثر اتهامه بشن هجوم كيماوي في دوما.

ونشر العفاسي، عبر حسابه على “تويتر”، صورة من تغريدة لحركة حماس تدين فيها ما وصفته بـ”عدوان أمريكا وحلفائها على الأراضي السورية”، وصورة أخرى من تقرير خبري عن إعلان حماس استعدادها لإعادة العلاقات مع النظام السوري.

وعلق العفاسي، قائلا: “الحمد لله الذي كشف الإخونجية الخائنين، فحالهم لا يخفى إلا على غافل ساذج محسن للظن في كل حال، يعرف الخير فقط ولا يعرف الشر، أما نحن فنسأل الله أن يهلك الظالمين بالظالمين ويخرجنا من بينهم أمة واحدة بكتاب الله وسنة رسوله متمسكين”. وأضاف: “خونة 90 هم خونة 2017- 2018″، وتابع بالقول: “لهذا لا تنتظر من الإخونجية والحزبيين الدفاع عن السعودية وعن مقدسات الأمة، كما خانوا السعودية في سنة ٩٠ ووقفوا ضد بلادهم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. “العفاسي” المقرب من ابناء زايد ترك الطاغية الأسد والروس والإيرانيين وشن هجومه على حماس

  2. حماس خائنه ؟؟
    طيب ليش ؟
    حماس تقاتل صهاينه وباي حرب تكون بالوجه وبساحة القتال , ان كان هذا يزعلك وزعل حكومات العرب فحقكم علينا ونعالنا عليكم , لكن انت وجيش بلدك واميرك ايش عملتو عندما دخل صدام عليكم واحتلكم بساعتين ؟ انت واميرك وجيش خانو البلد وخانو الشعب وهرولو للسعوديه تاركين الشعب تحت حكم صدام لولا تاج راسك امريكا الي هُم كفار على قولتك ام نسيت ؟ فلا تعمل فيها شيخ يا عـرص وخليك بالدين الي زيفتوه وقصقصتوه على مقاسكم واترك كلامك المُسيس التي تتبعه الدول العربيه بالفتره الاخيره لارضاء اسرائيل , بلدك وجميع دول العربيه الان تُهدد ايران باسرائيل
    اما عن حماس وارتمائها باحضان ايران اسال الحكومات العربيه التي اضطرتها لهذا واتذكر بحرب الخليج اميرك جابر الصباح او صباح الاحمد حين كان وزير خارجيه او ما شابه قال للعن سأتعامل مع الشيطان بسبيل بلدي والكُل يعلم كيف قامت اسرائيل بقصف الشعب العراقي بطيران امريكي وتمويل كويتي
    لكن الان وبهذهِ الفتره اصبحت شيوخنا عباره عن ولاد حـرام وعـرصات بامتياز يطبلون لاسرائيل اشكره خبر , من اليوم ان شاء الله ما راح اكبر وراء اي شيخ واصلي بالبيت ابركلي ابوكم على ابو حكامكم على ابو دولكم المتهالكه المُتخلـفه
    ما في دوله عربيه فيها خير او لديها حسنه واحده ؟؟؟
    وبعدين أضرط من طـيطك لو فيك خير مو من طيط اسرائيل تاج راسك اما حماس اتمنى ان تتحالف مع اسرائيل على ان لا تتحالف مع بشار وان فعلت فهي على صواب
    وسيأتي يوم ورئيسك يحط ايده بيد بشار الاسد مُسميه البطل وسنرى يدك النجسه تُصفق لهذا التصالح والايام دول
    لعنكم الله من دول وشعوب نـجسه

  3. ” أصبحت لحيتك مُلطخة بالدماء الطاهرة ”
    هذا ما قاله له فضل شاكر حين هلل شيخ السُلطان العفاسي لمقتل المصريين في رابعة فماذا يُرجى ممن يُهلل و يُصفق لقاتل ؟!
    عندنا في الضفة و قبل تصريح الحركة كان هُناك ما يُشبه الرهانات الخاصة بالمُباريات على هل سيكون موقفها الشجب أم التهليل …… خسره الكثيرين !
    !!

  4. نعيد ….
    لازلنا نُكبِر ونُجِل لحماس مقاومتها للصهاينة وعدم تطبيعها مع المحتل مع ان هذا واجبها وواجب كل فلسطيني وعربي .
    ‏أما لماذا تتم إدانة حماس دون غيرها وخصها بالاتهام
    فذلك لأن الخيانه والعماله لا تليق بحماس ياسين والرنتيسي .ولا تتعللوا بالإضطرار فالإضطرار له حدود لا تبلغ بهم ان يبيعوا دماء إخوانها في سوريا من أجل ايران ، فكيف يريدون الحياة لأنفسهم والموت لإخوانهم ؟ وكيف يرون الصهاينة محتلين وقتله والمجوس وحزب الزبالة مجاهدين ؟
    ثم هل من الإضطرار أيضا ذهاب وفد منهم لتعزية المجرم قاسم سليماني في والده !
    لذلك الحكومه الحاليه لحماس لا تختلف عن غيرها من الحكومات العربيه بشيء فهي لا تسعى الا خلف مصالحها الشخصيه حتى لو أدى ذلك الى بيع مبادئها .مع العلم انها لم تُدن أي جريمه من جرائم الإباده التي حدثت في سوريا أو العراق.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *