العربية.نت- في محاولة من مونيكا لوينسكي صاحبة الفضيحة الشهيرة مع الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون للانتقام منه، أعلنت عن عزمها نشر بعض تفاصيل علاقتها معه.

وقالت بوابة الأهرام المصرية إن مونيكا ستنشر بعض الأسرار الخاصة عن علاقات كلينتون النسائية المتعددة، والكشف عن رسائل الحب بينها وبينه التي لم تنشر من قبل.

وتسعي مونيكا الآن للانتقام من كلينتون لشعورها بأنه استطاع التغلب على الفضيحة وإكمال حياته بشكل طبيعي، في حين أن الفضيحة لا تزال تلاحقها هي حتي الآن، ولم تستطع التخلص منها على الرغم من أنها على مشارف الأربعين، إلا أنها ما زالت وحيدة دون زوج بسبب الفضيحة. ومع إعلان مونيكا عزمها على نشر تلك الأسرار فقد تهافت الناشرون عليها لإغرائها بالأموال للحصول على حق نشر تلك الأسرار، وقد وصلت الإغراءات المادية لـ12 مليون دولار.

ومونيكا لوينسكي أمريكية كانت تعمل متدربة في البيت الأبيض في منتصف التسعينيات، وسلطت عليها أضواء الإعلام والسياسة عندما تورطت في فضيحتها الجنسية مع الرئيس الأمريكي السابق بيل كلنتون فيما سمي بفضيحة مونيكا.

يذكر أن كلينتون اتهم سابقا بعلاقات جنسية متعددة، أهمها علاقة مع المغنية والموظفة السابقة في ولاية أركانساس واسمها جنيفر فلاورز، وعلاقة مع موظفة أخرى في ولاية أركنساس اسمها بولا جونز في غرفة بفندق ليتل روك، وقد تم الحديث عنهما عندما كان كلينتون حاكما لأركنساس، وظهر موضوع مونيكا حينما حاول محامو بولا جونز الحصول على أدلة جانبية تؤكد صدق ادعاء موكلتهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. ازا اغلب الشعب الامريكي عايش عالفضايح شو الجديد ولا طفرررررررررررررانة 🙁

  2. هيدا ليس الا محاولة تشويه انتخاب أوباما كونه وكليتون من نفس الحزب السياسي
    ولجعل كلينتون الزوجة تلتهي مجددا في هذه القصة وليست الفضيحة فذلك حتما سيؤدي لطرح الموضوع في الساحة الانتخابية لصالح الطرف الثاني

  3. هااااااااااها لا ارجوكى راعى مشاعر الشمطاء هيلارى ………………….الجزائر

  4. االراجل مسكين خاد تقاعد وشرف وهرم ويمكن جلوا الزهيمر وزجتوا هي لي بتشتغل بدالوا وانت عايزا تفكري العالم بفضحتك,ما كل العالم عرفت انك راميا نفسك عليه لانوا عجباك الفضيحة يا ….

    1. نورة كيفك وحشتني واحد الوحشة كبيرة :
      وعلى كلينتون قد يجوز ان الدافع مادي لكن التوقيت يبعث على الشك بعد ان لمع كلينتون في المؤتمر الديمقراطي و مساهمته في الحملة الانتخابية بعد غياب ، ولا ادري ماذا ستضيف من تفاصيل عن علاقة عابرة في مكتب !

  5. ههههههههه وسيلة للحصول على المال لكن من سيقرأ قصة مضى عليها زمن !؟؟؟؟

  6. مذكرات رحلتك للقمر ياموكوسه الراجل قضى معك يومين وراح لزوجته مش حتنسي ولى كلما نفد رصيدك تذكرت العم بيل يمكن تكوني تحبيه جاتك داهيه تاخدك وتريح بيل من وشك العفش

  7. عبود شاب هامل .. وفاشل ويقضي نهاره كله نائما ولايصحوا الا مساء على رفسات وصراخ امه وكلماتها اللتي حفظها عن ظهر قلب (( قوم الله لايردك .. كل الشباب تطلع تشوف رزقها وانت نايم للمسا ..نامت عليك حيطه )) فيقوم على مضض .. ذات يوم خرج ليسهر عند اصدقائه وعندما وضع رجله على الشارع جاءت سياره فخبطته ونزل الرجل ليقله الى المستشفى ليظهر فيما بعد انه يعاني من بعض الكسور والرضوض .. فقال له الرجل هل انت بخير الان ؟؟ قال عبود وهو متاءثرا .. نعم ولكن من لاءهلي من بعدي ؟؟ ف انا المعيل الوحيد لهم .. والان بفعل هذا الحادث خسروا من يعيلهم !! قال له الرجل لاتخف فقد قال لي الدكتور انك تحتاج الى شهرين حتى تعود وتسير بشكل طبيعي ويفكوا الجبس عن رجلك وساءتكفل بكل مصاريفك ومصاريف اهلك طوال شهرين لكن ارجوك لاتجعل الامر بيني وبينك يصل الى المحاكم .. وانتهى الشهرين وجاء عبود للرجل وهو معافى لكنه يلف اصبعه الصغير بضماد فقال للرجل لم استطع ان اذهب للعمل لاءن اصبعي يمنعنى من ذلك .. وانا كما تعلم المعيل الوحيد لاهلي ولااريد ان اذهب للشرطه والمحاكم ونكبر القصه لاءنني كما تعلم!! فاءخرج الرجل محفظته وهو يتمتم (( ابوك على ابو اهلك على ابو الساعه . اللي شفتك فيها )) .. وظل عبود كل يوم والثاني يتردد على الرجل مره رجلي .. مره اصبعي .. مره اظافري تاءثروا بالحادث والرجل المسكين . يدفع … يبدو ان لوينسكي متاءثره بصديقنا عبود !! فبعد ان قبضت من كلينتون .. رجعت لتقول ان الناس لم يتركوها بفعل الحادث ومازالوا يلاحقوني !! وستبقى طول العمر وهي تلاحق كلينتون !! وعندما ستصل للتسعين من عمرها ستخرج لتقول انها بصدد رفع دعوى على كلينتون لاءن احفادها يعايرونها ويقولون لها عندما تريد ان تخرج من البيت (( شو على وين ياام كلينتون ؟؟ )))

  8. ”لم تستطع التخلص منها على الرغم من أنها على مشارف الأربعين، إلا أنها ما زالت وحيدة دون زوج بسبب الفضيحة….”………………………….أول مرة أعرف بأن المجتمعات المنفتحة و المتحررة كثيرااااا تعطي أهمية للقصص الغرامية و الفضائح العابرة،،، المعروف بأن الرجل الغـربي لا يكترث كثيرا للمغامرات العاطفية السابقة لزوجته و يدخلها في خانة ”’الماضي” بحجة أن كلاهما له ماضي سابق و لا يهم الا اللحظة التي سيبدآنها مع بعض،،،، عنجد غريبة قصة المادموزيل مونيكا لوينسكي كان نفسي أصدقك بس مش قادرة،،، صدقني يا مادموزيل،،، لقد جنيتي الكثير مكن المال و الشهرة يا مادموزيل مونيكا من فضيحتك هذه،،، سبق و نشرت كتابا عنها و تسابق عليها العالم لكي يشتريها و يحيط بتفاصيل هذه الفضيحة،،، و كذلك سبق و أن طلبوكي لتكوني عارضة أزياء كما أن دار مختصة في تصميم الملابس ال د ا خ ل ي ة النسائية سبق و استغلت اسمك و بموافقتك طبعاااا من أجل الترويج لبضاعتها،،، كل ده و المادموزيل جاية تبكي علينا عشان تستعطفنا،،، طيب منين نجيب ليك إحنا راجل يستر عليكي،،، داهية تلمك هههه ..و الراجل اللي اسمه بيل كلينتون عايزة منو ايه ده مصدق المسكين ان مراتو سكتت و نسيت الحكاية جاية تقلبي عليه المواجع ثاني،،، خخخخ

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      راكي عبقرية ماشاء الله عليكهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  9. سلام لااحلى ثنائي
    ساهر الليل ومريومه المغربيه
    ساهر محتجالك وين اقدر اتكلم معك ؟؟؟؟

    1. هلا ميووووسه .. انا موجود …على قولة عبدالوهاب استغلي وجودي للدردسه معي ..

  10. هلا وغلا ببن ديرتي ؟؟
    اشلونك يحلو ؟
    ما عندك فيس بوك ؟؟؟ هناه ما اكدر احجي

    1. همممم اكيد محتاجه فلوس بالدين .. مااعرفك ولاتعرفيني .. روحي لمريم ههههههههههههه ….. والله هو عندي فيس بس مااستعمله الا نادرا ونادرا جدا لاءن ماحبيت الفيس وماادري اذا يشتغل او لا .. على العموم سجلي Ghanem Albadri Albadri

  11. سهوري اخووووي وينك
    انا هسه خلصت شغل يعني عزلت
    اذا كدرت واذا ما كدرت الله والعاذرين
    سلامي لك ولمحبيك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *