بث ناشطون سوريون على صفحة شبكة شام الاخبارية, على الفايسبوك, فيديو ساخر لما اسموه هدية السفير الاميركي لسكان حماة بعد الزيارة التي قام بها للمدينة يوم الجمعة الماضي .

الناشطون اشاروا الى ان هذه الهدية المتطورة التي تحدث عنها التلفزيون السوري, عندما اشار الى ان السفير الاميركي قدم ” للمخربين في حماة اسلحة متطورة “.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. والله شعب يستحق الحياة والاحترام بجدارة ، فبالرغم من كل المعاناة ما زال الشعب العربي السوري يملك روح الفكاهه الشامية المحببة ، ولكن عميقة المعاني … بارك الله بك من شعب ابي ….

  2. هادا لاحلى شريف بيقعد عليه وبدور وبكونوا المعارضة حواليه …معروفين مين بلا ذكر اسماء

  3. والله شعب يستحق الحياة والاحترام بجدارة ، فبالرغم من كل المعاناة ما زال الشعب العربي السوري يملك روح الفكاهه الشامية المحببة ، ولكن عميقة المعاني … بارك الله بك من شعب ابي ….
    copy

  4. والله شعب يستحق الحياة والاحترام بجدارة ، فبالرغم من كل المعاناة ما زال الشعب العربي السوري يملك روح الفكاهه الشامية المحببة ، ولكن عميقة المعاني … بارك الله بك من شعب ابي ….
    02

  5. مساء الخيرات على قلبك آغاتي top انا الحمد لله بخير ..
    انت عساك انشاء بالفين خير يارب ..
    top حزر ماذا راح اتغذى اليوم ؟؟
    شئ لابد وانت تعرفه ( الباجه ) ..

  6. والله شعب يستحق الحياة والاحترام بجدارة ، فبالرغم من كل المعاناة ما زال الشعب العربي السوري يملك روح الفكاهه الشامية المحببة ، ولكن عميقة المعاني … بارك الله بك من شعب ابي ….
    copy

  7. مصطفى ، حرام عليك ، اموت في الباجه ، شهيتني ،،ن لكن الف صحة وعافية ان شاء الله …. كيفيك اختي Hanan ربنا يسعدك ، وعساك بالف خير ان شاء الله ….

  8. آغاتي top لو كنت عندنا والله كنت عزمتك على الغذى وعلى راسي والله ..

  9. هههههههههههههة
    هذا منظومة دفاع جوي………. وبيغسل ملابس بعد الضهر
    لكلا عيروني الله يخليكو هل منظومة. لأني ناقل على بيت جديد وناقصني غسالة

  10. hihihihihihihihhihihihihiihihihihihihihihihihiihhiihhihihihihihihiihihihihiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiihhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  11. والله شعب يستحق الحياة والاحترام بجدارة ، فبالرغم من كل المعاناة ما زال الشعب العربي السوري يملك روح الفكاهه المحببة ، ولكن عميقة المعاني … بارك الله بك من شعب ابي ….
    copy

  12. walah souriyin ness kourama walah mayasthlou hed chi li rahou sayar rabi yjib sa3at lkhir ourabi m3akou ya souriyin nchalah

  13. السلام عليكم يا شعب سوريا العظيم اتحدو بينكم لان سورية بلد الامان انتبهو من امريكا وبعض الدول التي لاتريد مصلحتكم والقائد بشار رجل وطني وشهم والشعب السوري شعب طيب فانتبهو لهذه المؤامرة عليكم ودمتم للوطن

  14. لايوجد اي موضوع يستحق التعليق, لذالك سوف اعلق فقط على ماكتبه تاب كاولي لقد استخدم مفرده عراقيه وهي اغاتي ثم استخدم اسم الباجه ولحقيقه انه اثار حفيضتي , حيث لااحب ان يستخدم مفرداتنا قوم لوط هههههههه

  15. عالم ما عندا شغل الا الكلام الفاضي وتخريب البلد روحوا انضبوا في بيوتكن احسنلكون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *