أوضحت أمانة جدة في المملكة العربية السعودية، يوم الأربعاء، حقيقة ما تم تداوله حول بناء تمثال الحرية على واجهة كورنيش الحمراء في المدينة الساحلية غرب المملكة.

وقال المتحدث الرسمي لأمانة جدة، محمد البقمي ”إن المجسم الموجود حاليًّا للفعالية المؤقتة الخاصة بموسم جدة، وهي فعالية تنقل الثقافة الأمريكية لزوار الموسم“، بحسب ما نشر موقع ”عاجل“المحلي .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يا اولاد مرضعات الكبير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    صنم في بلاد الحرمين ؟
    يلا يجوز صنم حلال هذ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مادم سلومي الاهبل وابنو صرصورة فتحوا بار حلال وديسكو حلال وجابوا رقاصات ومشلحات حلال , يجوز في صنم حرية حلال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ارجو ان اكون ما خدشت الحياء الانساني للبنت المرضعة اماني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لان اليوم كانت تقول ما عندي انسانية ولا رفق بالحيوان سلومي الاهبل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طاغوت وقاتل لاطفال اليمن واهبل وما نافع للرضاعة ههههههههههههههههههههههههههههههه والمرضعات يريدونا نعبدو ؟؟؟ حتى شكلو يشبه ابليس ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما اعرف شلون تحبو البنت المرضعة ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكينة محرومة ما عدهم رجالة هناك ههههههههههههههههههههههههههههههه كان في عونها ههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. لا حول ولا قوة الا بالله
    بالزمانات بوش الاب قال لن يهدأ بال اميركا حتى تسمع أجراس الكنائس في مكة …والبوادر مبلشة…
    الله سلم واحفظ ارضنا الطاهرة امين

  3. قريبا ستعود الأصنام إلى جزيرة العرب كما أخبر بها رسول الله صلى الله عليه وسلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *