يمثل رجل في هونغ كونغ أمام المحكمة بتهمة خداع طالبة (20 عاما) ومارس الجنس معها بعد أن أدعى أنه يستطيع تخليصها من الأرواح الشريرة.”

وأضافت: “وذكرت صحيفة ‘هونغ كونغ ستاندرد’ أن الفني لو فوك- يي (63 عاما) اتهم بممارسة الجنس مع الطالبة مرتين داخل شقتها بعد إقناعها أن الآلام التي تصيبها أثناء الحيض ناجمة عن حملها بـ’جنين شبح.'”

وتابعت: “وذكرت أوراق القضية التي تنظرها محكمة هونغ كونغ الجزئية أن لو التقى الطالبة عبر صديقته وونج ميي- يين (47 عاما)، والتي تعمل حارسة في المدرسة العليا، حيث تدرس بها الفتاة. وذكر الادعاء أن لو اعترف خلال تحقيقات الشرطة أنه ليس لديه اعتقادات دينية، وأنه لا يؤمن بوجود الأرواح، وادعى أنه الفتاة اعتقدت خطأ أنه زعيم روحي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. من يضحك على من ؟ هل الجانى يضحك على الضحية ؟ أم أن الضحية تتغابى وتتعامى ليفعل بها ذلك ؟ ……. ألاف الحوادث على هذه الشاكلة تحدث يومياً بعالمنا العربى ….. فالمبروك سيطرد الأرواح الشريرة ،،، صاحب البركة سيطرد الجان المتلبس للضحية ، فيعاشر الضحية تحت مسمى العلاج وتخليصها من الأرواح …………………

    لقد خلقنا المولى متباينين فى الذكاء وفى الفطنة ، وهناك أيضا الأغبياء ،،، ولو لم يكن هناك اغبياء بهذا العالم ، لهلك العالم من أذكيائه ،،، ولو كان الجميع أغبياء لهلك أيضاً بغبائهم ،،، فلولا وجود الأغبياء لما عاش الأذكياء ،،،، إنها علاقة تبادلية ، وإلا لما كان هناك تصنيفات لدول العالم كاول وثانى وثالث وهناك عالم رابع ظهر بالأزمة الإقتصادية الأخيرة .

  2. أكثر ناس يعتقدون بالسحر والشعوذه هم الاكاديميين الحاصلين على شهادات جامعيه !!!
    الظاهر المسكينه عانس وتدور على أى عذر لتسد نقص الحنان عندها !

  3. يبدو أن سن ال20 في العالم العربي أصبح سن العنوسة
    ههههههه, لا ويقولون مرتفع سن الزواج, طيب من وين

    هههههه أتذكرت عائلة كنّا نعرفها أذا صار عمرها 18 و ماتزوجت يعني فاتها القطار ههههه
    وشكراا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *