شن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى، هجمة شرسة على القيادية الإخوانية “عزة الجرف”، المعروفة إعلاميا بـ”أم أيمن”، بعد تشبيهها “مرسى” بـ”نيلسون مانديلا”، قائلة: “مات نيلسون مانديلا المناضل والزعيم، فك الله أسر المناضل محمد مرسى مانديلا العرب والمسلمين”، وذلك عقب وفاة المناضل الجنوب أفريقى، نيلسون مانديلا.

وقد سخر نشطاء “أم أيمن”، حيث قال احدهم: “سيذكر التاريخ أن الإخوان قالوا على مرسى مانديلا العرب، وبعدها بـ3 دقايق توفى نيلسون مانديلا، همّ الإخوان اللى بيشبّهوا مرسى بمانديلا عارفين مين مانديلا!! أصلهم لو يعرفوا ما كانوا زوجوا باسم مرسى الفاشى بجوار مانديلا العظيم”.

وعلق آخر ساخرا: “الإخوان قعدوا يشبهوا مرسى بمنديلا لحد ما الراجل مات، ونصحنا “أم أيمن” قبل كده بلاش تتعشى محشى وتنامى، وهى لسه بتاكل المحشى وتنام، وده غلط على مصر، هو خرم الأوزون وسع من شوية”.

وأضاف آخر: “أرى نفس السيناريو.. كلاهما خرجا من السجن، وأصبحا رؤساء، لكن مانديلا استمر ومرسى رجع للسجن”، وسخر آخر قائلا: “آخر هتافات الإخوان: “نام وارتاح يا مانديلا.. ومرسى هيكمل الكفاح، والفرق بين مانديلا ومرسى إن مانديلا ناضل فطلع من السجن للرئاسة، لكن مرسى فاشل طلع من الرئاسة على السجن”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مشكلتك يا ام ايمن مثل مشكله مرسي
    تتكلمون بلغه العزه امام اشخاص رضعوا الذل فكيف تلتقون؟

  2. طبعاً مانديلا العرب و المسلمين، الله يفك اسره و يخلصه من الدولة الفاشية الشوفينية العلمانية المترهلة….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *