“الإخلاص، الحب، الصدق، الأمانة” صفات من بين الكثير يحبها شريك الحياة فى شريكه، ويظل يبحث عنها، وقد يجدها وقد لا يتوفر الحظ لأن يكون الطرف الآخر، متميزا ويمتلك الصفة التى تبهج شريكه، “اليوم السابع” ترصد أهم مواصفات المرأة فى شريك حياتها.

Couples_on_Romantic_Outing1“الغيرة” هى تلك الصفة التى تبحث عنها غادة عبد الوهاب، حيث تقول أبحث عن إنسان يغار على من نسمة الهواء العليلة، ولا أقصد أن تكون غيرة قاتلة وشك من جانب الطرف الآخر، وإنما أتمنى أن يحبنى الطرف الآخر بكل كيانه ويحزن إذا ما أصابنى مكروه، أو أن هناك من يتسلل إلى بنظرات ليس من حقه، فأود أن أسعد بغيرة شريك حياتى التى تعبر عن حبه لى وقلقه على، وأنا أود أن أكون كذلك أبادله الغيرة المعبرة عن المشاعر المحبة الودودة.

“تحمل المسئولية”، تلك الصفة التى تبحث عنها زينب يوسف، حيث تقول، هذه الصفة عندما تكون فى الرجال فإن المرأة تسلم نفسها لشريك الحياة وهى مطمئنة إلى أن من بجوارها إنسان يعرف أن يحميها ويكون لها سندا فيما تقابله من مواقف فى الحياة، ويقود السفينة بعقلانية، فإن أصاب فسوف تكون الأسرة سعيدة، وأن جانبه الصواب، فإن ذلك لا يقلل من شأنه، ويكفى أنه سعى وأراد خيرا بالأسرة، ومن تعود على تحمل المسئولية، سوف يصنع كل ما وسعه لإسعاد من حوله.

“زوجى صديقى” هذا ما تتمناه إيمان عبد الرازق فى شريك حياتها، حيث تقول، دائما الصديق يكون الأقرب إلى صديقه وينصحه بأمانة ويخاف عليه من أى سوء، ومهما أخطأ كان له الجانب الحنون الذى يرتكن إليه دون أن أجد غضاضة فى أن أحكى له كل ما يمر بى من الآم أو أحزان أو ما ارتكبته من أخطاء.

“كنت أتمنى أن يكون مخلصا”، هذه كانت أمنية فاتن فهيم، حيث تقول، كنت أتمنى أن أرتبط بشخص يهتم بمشاعرى ويحترمنى فى وجودى وغيابى إلا أن النصيب كان غير ذلك، فإن علاقة زوجتى المتعددة لا تعد ولا تحصى، ويا ليتنى أخذت موقفا صارما إيذاء تصرفاته هذه منذ بداية الزواج، إلا أن تساهلى وغض بصرى عن هذه السلوكيات جعلته يتمادى والأيام تمر بى وأنا أقف عاجزة عن اتخاذ موقف يصون كرامتى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. تحب فية البخل والقنقنة والعفنة والشك والغيرة والضرب والمسبة وكل شي
    و\ا ما تسكت وتتحمل تطلع مو بنت ناس ومامربابية / ومع ذلك تحياتنا للمحرشفين

  2. أحلى صفة تحبها المرأة في شريك الحياة : السخاء و الكرم + السكـــــــــــــــــــوت.. إذا توافرت هاتان الصفتان في الرجل :: أحبــــه موووووووووووووووووووووووووووووت هههههههههههاي.. أكثر صفتين مكروهتين في الرجل هما: البخل و النكد…أعوذ بالله من النكدي البخيل.. الله لا يبلينا به …و إذا حدث ذلك -لا قدر الله- ف نسال الله ان ياخذوه في التجنيد الإجباري على جبهة الحرب روحة بلا رجعة هههههههههههههههههههاي

  3. كلشي في حبيبي حلو غيرته جنونه حنانه طيبه قلبه خوفه علي ضحكته اللي تقتل صوت انفاسه كله ع بعضه حلو الله لايحرمني منه ويخليه لي وعقبال مانكون تحت سقف واحد

    1. بت يا انتظروني…أنا مش راح أنتظر أكثر من هيك…يا تقولي مين …يا أقول أنا مين إنتي ^-^

      1. ههههههههههههههههههههه اهلين مريومه والله تم التصريح اليوم وعرفتني هنونه *_^

      2. ههههههههههاي انا عرفتك من زمان و لكن كنت واقفة في طابور الانتظار…أنتظرك…و لما تعبت من الانتظار قلت أصرح…إنما برضه سأنتظر و مش حاقول…بس انتي لا تنسي تبلغي سلاماتي لصديقة غالية و غائبة..

      3. ماشاءالله كلكم عارفيني وساكتين ههههههههههههههههههههه وانا اللي مفكره محد يعرفني …من عيوني وان شالله يوصل سلامك واكيد هي متابعه لنورت فديت عيونها ههههههههههههههههههههههههه

  4. شو صايرة اكره هالمواضيع المملة يللي بتعيد نفسها بغير صياغة ملللللللليت
    ونحنا لازم نعيد كتابة نفس التعاليق …. خلصنااااااا بقا رووووووووتين طققتوني…

    1. شكرا محايدة، ولكن التعليق مستوحى من حديث معلمنا محمد عليه الصلاة والسلام، وتوجيهاته لا يمكن أن تقود إلا لخير دنيانا وآخرتنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *