يواصل الإعلامي المصري عمرو الليثي استضافة الدكتورة هبة قطب استشاري العلاقات الجنسية في برنامجه بوضوح لمتابعة موضوع مشاكل العلاقات الجنسية بين الأزواج.

وتطرقت الدكتورة هبة قطب، في حلقة الأمس، الى تعريف الملل الجنسي ردا على سؤال احدى المشاهدات التي اشتكت ان زوجها كثير المشاهدة للمواقع الاباحية فقالت أن : ” الملل الجنسي هو الوصول إلي حالة من التشبع من النمط الذي تقام به العلاقة الحميمة بين الزوجين وبالتالي يظهر عدم الإقبال علي العلاقة الحميمة .

وتابعت “ويؤدي الملل الجنسي إلي الإنشقاق والإبتعاد بين الزوجين وتتفاوت هذه الظاهرة من شخص الي اخر ومن علاقة إلي علاقة اخري . ويرجع الملل الجنسي إلي تكرار العادات اليومية بإستمرار بدون اي تغيير في نمط الحياه اليومية ، وهنا يظهر الملل بصورة ملحوظة فيجب علي الأزواج التيقظ لذلك”.

وأرجعت الدكتورة هبة قطب ، أسباب ظهور الملل الجنسي بين الأزواج بعد فترة قصيرة من الزواج إلي التوقعات العالية التي يبني عليها الزوج حياته الجنسية بعد الزواج ، علي إدمانه لمشاهدة الأفلام الإباحية أو تعدد العلاقات بالجنس الأخر قبل الزواج ، عند إقدامه علي الزواج يختار فتاه بكر ليس لها أي معرفة جنسية سابقه ويصطدم بالواقع ويتم مقارنتها بما كان يشاهده في الأفلام الإباحية ، يحدث الملل الجنسي وأحيانا يعود مرة اخري إلي حياته السابقة للزواج مثل ممارسة العادة السرية ومشاهدة الأفلام الإباحية مره أخري .

لا مانع أن تعامل زوجتك كغانية

ورأت الدكتورة قطب أنه لا مانع من أن تقوم الزوجة بمعاملة زوجها علي انها غانية أثناء العلاقة الحميمة بينهما حيث قالت: لا مانع من التعامل «كغانية» مع زوجك، ولكن يجب أن يكون ذلك بالتدريج والتمهيد للزوجة مراعاة لكونها ما تزال بكرا وصغيرة.

وأضافت: “يجب أن لا يكون هناك حدود في التعامل بين الزوجين ما داموا قد ابتعدوا عن الوقوع فيما حرم الله بينهم، مشيرة إلى أن هذا الأمر له مردود من الناحية الصحية بين الزوجين وأنه لا مانع من رغبة الزوج في جعل زوجته «عشيقته في الحلال».

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *