كشف رجل الدين الشيعي شهيد العتابي عن برج الامام الحسين بعد ان طرح الاعلامي العراقي نزار الفارس هذا السؤال.

وقال العتابي إن السؤال عن برج الإمام الحسين عليه السلام ليس فيه شيء، ويجب أن نعرف عنه كل شيء مولده والطعام الذي يحبه، حيث أنه يجب أن نعرف كل شيء عن الإمام الحسين لأنه ليس خاص بالشيعة فقط بل لكل مسلم.

وأوضح ان الإمام الحسين مواليد 3 شعبان سنة 4 للهجرة، يوافق 8 يناير 626 ميلاديا، وادعى أن هذا يعني أنه برج الجدي الذي يمتاز بصلابة شخه وقوة إرادته وينفذ قناعاته.

وأكد أن نظرة المسلمين للإبراج فلا يجوز أن نعتمد عليها، وألا يكون لها تأثير على الإطلاق ونفوض أمورنا لله هز وجل الذي يقدر أمور الإنسان وحياته، ويبقى الدعاء والصدقة تمحو الكثير من البلاء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. الشاعر الصابئي عبد الرزاق عبد الواحد قصيدة رائع بحق الامام الحسين
    سلام الله و صلواته على إمامي و سيدي و مولاي الحسين سيد شباب أهل الجنة
    سبط رسول الله و ريحانته
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ وسَهِّلْ مَخْرَجَهُمْ والعَنْ أعْدَاءَهُم 🤲🏻

  2. حاشاك سيدي وحبيبي عليك السلام من هكذا معلومات وأسئلة سخيفة لا تمد للدين بصلة .

  3. عندما يكون الكلام عن احد سيدي شباب الجنة عليه السلام ، لا يوجه سؤال عبيط كهذا : ما هو برجه !!!
    انما فورا يردد حديث رسول الله صلى الله عليه واله الذي يقول فيه : حسين مني وانا من حسين احب الله من احب حسينا .
    وهو حديث رواه اهل السنة قبل الشيعة مثل البخاري في الادب ، وهو حديث عندما يسمعه السامع لاول مرة ( كما حدث مع الصحابة الاولين ) ودون تحقيق يتعجب ! فحسين من رسول الله صلى الله عليه واله لانه حفيده ، اما ان يكون رسول الله صلى الله عليه واله من الحسين عليه السلام فذلك امر يحتاج لتوقف ، ثم بعدين فهم الصحابة انه لولا دماء الحسين عليه السلام لما استمر الاسلام وكان بني امية قضوا عليه !! فهم كانوا يرفعون شعار يقول : لعبت هاشم بالملك لا خبر جاء ولا وحي نزل ! كما ردد يزيد اللعين حفيد ابو سفيان وهند نمارق .
    لكن دماء الحسين عليه السلام هي من جعلت الاسلام يتجدد بشخص الحسين صلوات الله عليه .
    فان كان الاسلام محمدي الوجود فانه قطعا حسيني البقاء .
    ماذا اقول سيدي يا حسين ؟
    هذي دِماكَ على فَمي تتكلمُ
    ماذا يقول الشِّعرُ إنْ نَطَقَ الدَمُ

    قُلْ للدماءِ وقد أُريقتْ عَنوةً
    لا طابَ بعدكِ مشربٌ او مطعمُ

  4. مصادر الحديث من كتب اهل السنة :

    البخاري
    – الأدب المفرد – باب معانقة الصبي
    376 – حدثنا : عبد الله بن صالح قال : حدثنا : معاوية بن صالح ، عن راشد بن سعد ، عن يعلي بن مرة أنه قال : خرجنا مع النبي (ص) ، ودعينا إلى طعام فإذا حسين يلعب في الطريق ، فأسرع النبي (ص) أمام القوم ، ثم بسط يديه ، فجعل يمر مرة ها هنا ومرة ها هنا ، يضاحكه حتى أخذه ، فجعل إحدى يديه في ذقنه والأخرى في رأسه ، ثم إعتنقه فقبله ، ثم قال النبي (ص) : حسين مني وأنا منه ، أحب الله من أحب الحسن والحسين ، سبطان من الأسباط.
    مسند أحمد
    – مسند العشرة المبشرين بالجنة – مسند الخلفاء الراشدين – ومن مسند علي بن أبي طالب (ر)
    577 – حدثنا : ‏ ‏عبد الله ‏ ‏، حدثني : ‏ ‏نصر بن علي الأزدي ‏ ‏أخبرني : ‏ ‏علي بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي ‏ ‏، حدثني : ‏ ‏أخي ‏ ‏موسى بن جعفر ‏ ‏، عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏جعفر بن محمد ‏ ‏، عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏، عن ‏ ‏علي بن حسين ‏ ‏(ر) ‏ ‏، عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏، عن ‏ ‏جده : أن رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏أخذ بيد ‏ ‏حسن ‏ ‏وحسين ‏ ‏(ر) ‏ ‏فقال :
    ‏من أحبني وأحب هذين وأباهما وأمهما كان معي في درجتي يوم القيامة. ‏

    مسند أحمد
    – باقي مسند المكثرين – مسند أبي هريرة (ر)

    7816 – حدثنا : ‏ ‏أبو أحمد ‏ ، حدثنا : ‏ ‏سفيان ‏ ‏، عن ‏ ‏أبي الجحاف ‏ ‏، عن ‏ ‏أبي حازم ‏ ‏، عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏قال : ‏ ‏قال رسول الله ‏ (ص) ‏: ‏من أحبهما فقد أحبني ومن أبغضهما فقد أبغضني ‏ ‏يعني ‏ ‏حسناًً ‏ ‏وحسيناًًً.

    مسند أحمد
    – باقي مسند المكثرين – مسند أبي هريرة (ر)

    9381 – حدثنا : ‏ ‏إبن نمير ‏ ‏قال : ، أخبرنا : ‏ ‏حجاح يعني إبن دينار ‏ ‏، عن ‏ ‏جعفر بن إياس ‏ ‏، عن ‏ ‏عبد الرحمن بن مسعود ‏ ‏، عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏قال : ‏ ‏خرج علينا رسول الله ‏ (ص) ‏ ‏ومعه ‏ ‏حسن ‏ ‏وحسين ‏ ‏هذا على ‏ ‏عاتقه ‏ ‏وهذا على ‏ ‏عاتقه ‏ ‏وهو ‏ ‏يلثم ‏ ‏هذا مرة ‏ ‏ويلثم ‏ ‏هذا مرة حتى إنتهى إلينا فقال له رجل : يا رسول الله إنك تحبهما فقال : ‏ ‏من أحبهما فقد أحبني ومن أبغضهما فقد أبغضني

  5. مَولاي عفوَكَ إنْ شَطَطْتُ فما عَسَى
    يَشكو إليكَ الشاعر المتألمُ ؟

    بِفَمي صُراخُ الُمستَضامِ وفي يَديْ
    وَخْزُ الحَديدِ و فَوقَ رأسي الِمخذَمُ

    وأَنا اللَّهيب المُستَطيرُ عَذيرَه
    إنْ َلمْ يَجِدْ إلاّيَ ناراً تُضرَمُ

    عُذري إليكَ أبا عَليٍّ إن يَكُنْ
    يُدمِيْ جِراحَك صَوتِيَ الُمتبرِّمُ

    الشَّعبُ شعبُك ياحسينُ و إنْ يَكُن
    فيه العُتاةُ الظَّالمون تَحكَّموا

    والقومُ قومُك ياحسينُ و ان يكن
    عن نَهجِ شِرعَتِكَ القَويمَةِ قدْ عُموا

    جائَتْ تَبُثُّ لكَ الشُكاةُ شَريعةً
    لِسِوى أبيها الحُرِّ لا تَتظلَّمُ

    ياسائرينَ الى الطُفوف تَطَهَّروا
    وإذا وَصلتُم كربلاءَ فأَحرِموا

    هذِي الهياكلُ هَل عَرفتَ مَصيرَها
    لَو كان تُقذَف بالحجار و تُرجمُ ؟!

    يابَضعةَ الهادي الأمينِ و نَبعةً
    فَوَّاحَةً تَهِبُ الحَياةَ و تُنعِمُ

    و بَقيَّة القَبَسَ المُنيرِ مِن الهُدى
    و الدهرُ مُسْوَدُ الحَواشِيَ مُظلمُ

    الدهرُ مُلكُكَ و الوجودُ مُسَخَّرٌ
    لك ، والقَضَا رَهْنٌ بما تَتَكَلَّمُ

    في كُلِّ ذرَّةِ تُربَةٍ يَعْلُو فمٌ
    بالجَّهدِ يَلعًنُ ظالميكَ و يَشتمُ

    ماذا على شاطِي الفُراتِ مَصارِعاً
    تَجْثُوا الملائِكُ حَولَهُنَّ و تَجْثِمُ ؟!!

  6. عندما يستشهد بكتب السنه يجب ان نعلم ان بعض الاحاديث مذكور في كتب علماء الاح
    اديث رحمهم الله وهي ضعيفه وهذا يرجع إلى عدة امور منها ان معيار العالم في ادراج الاحاديث يختلف فبعضهم لايقبل الا الصحيح مثل البخاري ومسلم والبعض يجمع كل شيء ويطلق عليه التقميش ثم يبدا في تصحيحها مثل المستدرك للحاكم الذي جمع الاحاديث ثم توفي رحمه الله ولم يصححها وغيره
    اما الحسين فهو سني رضي الله عنه وارضاه

    1. يخيبك لولو هههههه
      الم ترى اني نقلت عن البخاري حديث : حسين مني وانا من حسين احب الله من احب الحسن والحسين ، سبطان من الأسباط..
      فانا رغم يضحكني طريقتكم الشقلوبية في تضعيف الاحاديث او تصحيحها واعتمادها على المزاج والمتغيرات الزمنية بين فترة واخرى ، الا اني احاول دائما اجيب احاديث تسمونها صحيحة او متواترة ،
      اما ان الحسين عليه السلام كان سني ، فنعم انه على سنة جده رسول الله صلى الله عليه واله مثلما هو من شيعة ابيه امير المؤمنين علي سلام الله عليهما .
      فالمقصود عندكم باهل السنة هم من على سنة الشيخين وليس المقصود بذلك سنة رسول الله صلى الله عليه واله، وراجع ذلك في كتبكم ماذا مقصود من اهل السنة ، حيث يقولون سنة السلف الصالح ، ولا يقصدون سنة رسول الله صلى الله عليه واله ، والا هل كان في سنته شيء اسمه ارضاع كبير ومسيار ومصياف ؟؟ ، فكتحصيل حاصل كل مذاهب المسلمين تقول نحن على سنة رسول الله صلى الله عليه واله ، لكن لا يوجد غير ال بيت النبوة وخلص اتباعهم هم حقا عليها.

      1. انجي
        شكرا لردك لكن تعرفين ان الكذب يجري في جسمك مجرى الدم مخلوطة بافكار الشيطان ولوثه كرهه وحده على النبي محمد صلى الله عليه وسلم واتهامه بان له اصحاب انقلبوا وغيروا ولاشي ان تعليقي كان توضيحا فقط ولم الطرق الى اي حديث تم ادراج ومن اراد ان يتحقق فهناك مواقع موثوقه تبين لك درجه الحديث
        لله.
        فمثلا الحديث الذي ذكرتني عن الحسن والحسين رضي الله عنهما فان الحديث المذكور رواه الترمذي (3775) وابن ماجه (144) وأحمد (17111) عَنْ يَعْلَى بْنِ مُرَّةَ رضي الله عنه قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( حُسَيْنٌ مِنِّي وَأَنَا مِنْ حُسَيْنٍ أَحَبَّ اللَّهُ مَنْ أَحَبَّ حُسَيْنًا حُسَيْنٌ سِبْطٌ مِنْ الْأَسْبَاطِ ) والحديث حسنه الترمذي والألباني .
        وهذا الحديث يدل على فضل الحسين رضي الله عنه ، وأهل السنة يحبون الحسين ويعظمونه ويوالونه ويشهدون له بالجنة ، لكنهم لا يغلون فيه كما تفعل الرافضة والشيعة ، فلا يدعونه من دونه الله ، ولا يعتقدون فيه العصمة ، ولا أنه يعلم الغيب ، ولا يبغضون أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ولا يكفرون أحدا منهم ، ولا يقدحون في أبي بكر وعمر وعائشة ولا في غيرهم من الصحابة .

        والله أعلم .
        اما الحسين كان على منهج النبي صلى الله عليه وسلم فنعم بل حتى من تقولون وتدعون كذبا انهم معصومين من اهل السنه والشيخين رضي الله عنهما من اهل السنه والفيصل ماذكره الحبيب صلى الله عليه وسلم
        قال رسول الله ﷺ: افترقت اليهود على إحدى وسبعين فرقة، وافترقت النصارى على اثنين وسبعين فرقة، وستفترق هذه الأمة على ثلاث وسبعين فرقة، كلهم في النار إلا واحدة قيل: من هي يا رسول الله؟ قال: من كان على مثل ما أنا عليه وأصحابي. يقول هل: كلهم في النار إلا واحدة، قيل: من هي يا رسول الله؟ قال: من كان على مثل ما أنا عليه يقول: هذه زيادة أحسن الله إليك في الحديث؟

        هل لاحظتي ياانجي ان الحبيب صلى الله عليه وسلم ذكر اصحابه فلم يكن ليذكر اناس يرتدون ولعل اقوى من ذلك قول الحق تعالى
        الآية: ﴿ وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴾.

        السورة ورقم الآية: التوبة (100

        امل ان تلاحظي ياانجي قول الحق والذين اتبعوهم يعني مثلك مثل غيرك الشرط الرباني ارباعهم وفق منج الرسول صلى الله عليه وسلم
        امل ان ردي كان مناسبا ياانجي

        1. اعذريني انجي خاصية التصحيح لخبطت الكلمات
          انجي اعرف انك ستعذرين لانك حلوه

  7. لولو مايوه يقول : وهذا الحديث يدل على فضل الحسين رضي الله عنه ، وأهل السنة يحبون الحسين ويعظمونه ويوالونه ويشهدون له بالجنة ،!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وهل من يوالي الحسين عليه السلام يترضى عن قاتله؟؟

  8. اقول له الحديث اورده البخاري يروح يعدد عشرين مصدر اخر كمان هههههه ولا ياتي على ذكر البخاري ، وبعدين يقول ايوه صحيح ويثبت فضل الحسين وانه من اهل الجنة ؟؟ ههههههه لا كثر خيرك وصارت زحمة ههههههه اتعبت نفسك بالتفكير .
    يا خايب انه سيد شباب اهل الجنة والله يحب من يحبه ، يعني صاحبكم يزيد وابوه وجدته هند نمارق وطرطورها ابو سفيان الذين كانوا لا يحبون الحسين وابيه وامه وجده رسول الله صلى الله عليه واله وكانوا موافقين على ان ياخذ يزيد مكان الحسين عليه السلام مصيرهم مهبب هم ومن يواليهم ، خلي بالك لا تكون منهم

  9. انجي انتم من قتله عاهدتموه على النصر وغدرتم به رضي الله عنه وارضاه اللطم كل عاشوراء اعتراف صريح منكم بالخيانه وتانيب ضمير
    والفيصل التاريخ الحقيقي لكن انتم تكون وهرمون غيركم بذنبكم
    امل ان جوابي نال استفسارك انجي

    1. يخزيك يالولو مايوه الذي قتله قرشيكم قتلته وحفيد هند ، والا اصلا الحسين عليه السلام ماكان سيخرج من الحج ويحل احرامه ويتوجه صوب العراق كي لا يقتل في الكعبة ويستحل حرمتها ، فالعراقين دورهم كان غير مهم ان بايعوه او لم يبايعوه ، فلا هم ارسلوا جيش لمقاتلته ولا شيء انما قائد الجيش هو عمر بن سعد بن ابي وقاص ، والخليفة هو يزيد حفيد هند نمارق ، فشنو دخل العراقين ؟ الذين اصلا حتى المسيحي العراقي قاتل دفاعا عن الحسين واستشهد بين يديه ! وكما قال المعري

      أرى الأيّامَ تفعلُ كلَّ نُكرٍ
      ، فَما أنا، في العَجائبِ، مستزيدُ
      أليسَ قُرَيشُكم قتلَتْ حُسيناً
      ، وصار، على خلافتِكم، يزيدُ؟
      والى الان مازلتم توالون يزيد وتقتلون حسينا بمحبتكم ليزيد حيضة معاوية

  10. الوهابية عيني عينك يكذبون ويحورون حديث رسول الله صلى الله عليه واله رغم اعترافهم انه حديث صحيح ؟؟!!!
    حالهم حال اليهود والنصارى نقول لهم ان اسم رسول الله صلى الله عليه واله موجود في كتبكم المقدسة يقولون اي صحيح موجود هذه الاسماء والصفات مثل البارقليط والمعزى اليه والكلام عن جبل فاران اي مكة …. يقولون اي صحيح لكن مالنا شغل ؟؟؟ هههههههههه
    والوهابية نفس الشيء يقولون اي صحيح ان الله يحب الحسين عليه السلام كما في حديث حسين مني وانا من حسين احب الله من احب حسينا …..
    لكن ما عليها شيء نحب يزيد وجدته هند نمارق ومعاوية ابنها الذين بسبب منهجهم واستأثارهم بالسلطة قتل الحسين الذي هو من رسول الله ورسول الله منه صلوات الله عليهما والهما .
    ثم يقعد لولو يحكي عن الفرقة الناجية ؟؟!! هههههههه ده انتم الفرقة الراضعة ههههههه حتى للفرقة الكحكوحة ما في مجال تصلون اذا بقيتم على هذا الحال هههههههه

  11. عجيب امركم تتهمون شخص وتحاكمونه وتصدرون الاحكام
    المفروض ان دوركم ينتهي بالتهمه ثم يحكم فيها شخص محايد
    ثم ان يزيد امره الى فاطر السموات والارض فهل تشكون في عدل الله ؟!
    وما ذنب من بعده ليحاكم بجريمه بينه وبينها الف عام.

    1. اوكي
      نحكم الله ورسوله صلى الله عليه واله الذي يقول حسين مني وانا من حسين احب الله من احب حسينا .
      فاي غبي واي جاهل واي عبيط اهبل طرطور مررررركوب راح يقول هذا معناه : ان الذي يحبه الله لا يجوز قتله او الترضي عمن قتله او سلبه مكانته في خلافة المسلمين .
      هل يوجد تفسير غير هذا ؟؟
      ومفتي الوهابية ابو عيون جريئة يقعد يقول لنا بيعة يزيد بيعة شرعية ؟؟!!!

    2. اوكي
      نحكم الله ورسوله صلى الله عليه واله الذي يقول حسين مني وانا من حسين احب الله من احب حسينا .
      فاي غبي واي جاهل واي عبيط اهبل طرطور راح يقول هذا معناه : ان الذي يحبه الله لا يجوز قتله او الترضي عمن قتله او سلبه مكانته في خلافة المسلمين .
      هل يوجد تفسير غير هذا ؟؟
      ومفتي الوهابية ابو عيون جريئة يقعد يقول لنا بيعة يزيد بيعة شرعية ؟؟!!!

  12. سبحان الله استنتاج اهبل وعبيط
    النبي صلى الله عليه وسلم اصيب في غزوة احد
    وعلي رضي الله عنه قتله ابن ملجم
    ويحي عليه السلام قتله اليهود وهو افضل من علي والحسين رضي الله عنهم
    القتل لايجوز للصالح او الطالح الا بماامر الله به
    والله سبحانه وتعالى يبتلي عباده فعن مصعب بن سعد عن أبيه – رضي الله عنه – قال: قلت: يا رسول الله أيُّ الناس أشدُّ بلاءً؟ قال: ((الأنبياء، ثم الأمثل فالأمثل: يُبتلى الرجل على حسب دينه، فإن كان في دينه صُلبًا اشتدَّ بلاؤه، وإن كان في دينه رقةً ابتُلِيَ على قدر دينه، فما يبرح البلاء بالعبد حتى يتركه يمشي على الأرض وما عليه خطيئة))

    وطالما انك تدعي انك دكتور وغوغو تدعي دكتوري دكتوري فاتركها والف لنا كتابا يحكي القصه الحقيقيه عن الحسين رضي الله عنه وقصة كربلاء وانشره من جهة رسميه من قبلكم للمسلمين واترك كلام المواقع وعيون جريئه

    1. بل عقلك ترللي وليس استنتاج اهبل هههههه
      واحد مثل الحسين عليه السلام الرسول يقول الله يحبه ، وانت جاي تلف وتدور وكاتب تعليق مخربط هههههههه شنو علاقة قتل الانبياء والاولياء بحب من يقتلهم ؟

      1. سؤال هل غوغو فعلا رافضيه
        اشعر ان الله يعاقبكم بمثلها من الزوجات في الحياه الدنيا قبل الاخره
        نسأل الله السلامه

        1. هههههههه
          مالك شغل فيها هههههههه
          اهتم بما طلبت منك والحلاوة تبعك جاهزة ههههههههه اريد بعد ما ارجع خلال يومين يكون قد نفذت المهمة على احسن وجه هههههههه
          وما في عقوبة بالزوجات ، فحتى الزوجات السيئات ربما التعب معهن حسنات للمؤمن ورفع لدرجاتهم ، فكثير من الانبياء اذتهم زوجاتهم فادخلهن الله النار كما قال القران الكريم في قصة نوح ولوط عليهما السلام.

        2. الزانــي ابن الغوغو و عشيق الغوغو الزانـيــة هرموناتك الانثوية تسبب لي الغثيان هههههههههه🤮🤮🤮
          روح تعالج عند طبيبة أمراض نساء و توليد 😂
          هذا الي ناقص وهابي داعشي ساقط من جماعة قوس قزح يلاحقني ينـبـح وراي بنورت و اذا أنشغل أو أغيب يتحرش و يستغيبني !
          يلا مهو لولو مايوه و هذا بحد ذاته عار معه حتى القبر هههههه

  13. فؤاد الغيم says:
    سبتمبر 7, 2023 at 6:12 م
    ……….
    وطالما انك تدعي انك دكتور وغوغو تدعي دكتوري دكتوري فاتركها والف لنا كتابا يحكي القصه الحقيقيه عن الحسين رضي الله عنه وقصة كربلاء وانشره من جهة رسميه من قبلكم للمسلمين واترك كلام المواقع وعيون جريئه.
    فعلت وكتبت كتب في ذلك وانا الان بصدد جمعها في موسوعة ، لكن محتاج شي ولية هههههههه املي عليها وهي تكتب شرط تجيد الضمة والفتحة مثل المعلمة تبعك هههههههه اضافة الى ولية ثانية تترجم للفرنسي والاسباني هههههههههه
    وكلو بثوابه …. وليكن رفع الاشكال الشرعي اولا ، وااهو كوحكاح حلال وعمل وثقافة واجر في نفس الوقت هههههههه قنعها للمعلمة والي تجيد فرنسي واسبانيولي وانا جاهز احطهم في اليخت على التايمزو واقعد اصيد سمك المسكوف لحين ما يكونوا هم كتبوا ما اقول هههههههه والك الكومشن تبع الخطابة ههههههه كمان

  14. احكي جد هههههههه
    عيشة ما في احلى منها لمدة ستة شهور على ضفاف التايمزو وربما وصولا الى الارض الجديدة في اعماق الاطلسي ، وسعادة زوجية ما في منها ، اضافة الى قرشين كويسين بل قل مئات الالوف ههههههه ان ترجمت ابحاثنا ونظرياتنا الثاقبة ، ومن يدري ربما الزواج المؤقت يصير دائمي اذا اقدامهن بالخلاخل بركة وخير ههههههههه قل لهن فرصة لا تعوض وعيشة اميرات ههههههههه والمجد الرفيع .

  15. يخرب بيت النفخ واحلام اليقظه أما الاولى تجعل الشخص يكذب طول الوقت ويفخخ وينفخ نفسه من اجل ان يجمل نفسه ويظهر بشكل لا تمت للحقيقه والواقع لا من قريب ولا من بعيد والمشكله ليس في هذا فقط بل هنالك أناس يصدقوا نفسهم ويتصرفوا على هذا الاساس وهنا تبدأ الكارثه لان مصير مثل هؤلاء هو نفس مصير الضفدعه التي ارادت ان تصبح بحجم البقره واصبحت تنفخ في نفسها الى ان انفجرت يالله السلامه للجميع اما الثانيه تجعل الانسان يعيش بالخيال وكانه واقع وبالاخر يختلط عليه الواقع بالخيال ومصيره يصبح أضحوكه للناس ويأخذونه على قدر عقله ويفقد احترامه وقيمته بين الناس ندعو الله لنا وللجميع سلامة النفس ورجاحة العقل ونقاء القلب

  16. ماكتبته انجي يمثل مذهب الروافض
    يستدعون الحسين لنصرته ويخذلونه
    يضربون انفسهم في عاشوراء عقابا لانفسهم
    يبحثون عن اشخاص يحملونهم خذلان الحسين
    تكفير المسلمين بحجة قتل الحسين رضي الله عنه واتهامهم بانهم يترضون عن يزيد
    بكاء ولطميات ثم يكتبون عن الحادثه وهم يمارسون الجنس والجواري حولهم ويسكرون ثم يكتبون كتابا دعدواني عن جرائم اعداء الحسين
    الشيطان يعلم منهم
    الحمدلله على نعمة اتباع منهج نبينا صلى الله علبه وسلم

  17. لولو مايوه الصهيوني شكلك انت الي جنب الصهيوني و ايديك على كرشك🤮
    تفو عليكم أنجــــس قوم بالكون يا سفله يا وهابية خونة خنازير الله يحرقكم يا أولاد الحـــرام تستقبلوا
    الصهاينة على أرض الحرمين !؟ و يا خنازير يا سفله
    واقفين مثل الخدم و الحرس عند صهيوني دنس المدينة المنورة و يزرع شجرة !؟؟ لعنة الله عليكم الله يبتليكم ب ابتلاء قوي و يحرقكم حرق 🤲🏻
    ويجي لولو مايوه المشخلع الخاين و يتهم الشرفاء الأحرار و يتهمهم ب الخيانة ؟
    تخسى يا ساقط يا صهيوني انت و حكومتك و بلدك
    خونة منبطحين تفــــو

  18. الجدي هو من يؤمن بالابراج المحرمه التي تعد من التنجيم ويظن ان حركة نجوم معينة تؤثر على شخصية وتصرفات الأشخاص .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *