نشرت الناشطة السعودية ” هند القحطاني ” مقطع فيديو عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي علقت من خلاله على إنتقاد أحد المتابعات لها والتي تمنت لها الموت أثناء استقلالها لسيارتها .

وذلك في تعليقها على تصريحات القحطاني الأخيرة التي اعتبرتها تتناول إساءة للحجاب وتحدثت فيها عن شهرتها وإنها رقم واحد بالشرق الأوسط من حيث المتابعة .

فجاء تعليق المتابعة التي كتبت قائلة : ” إحنا ما بحاجة لدعاويكي إن شاء الله جعل السيارة تقضي عليكي يا حقيرة ” .

الأمر الذي أثار غضب واستياء هند القحطاني فقالت : ” هاد واحدة من النماذج القذرة ياللي بقولكم عليها هادي إنسانة حقيرة وزبالة تتمني ليا الموت يا حقودة أنا عندي 4 أطفال وتتمني هاد لي ” .

وتابعت : ” كل هاد عشان مو لابسة حجاب .. شو دخل الحجاب بالإنسانية واحترام الآخر والنية الصافية .. الإيمان بالقلب وفي ناس محجبة ولا عندهم إنسانية وأخلاق ولا تنخدعون بالمظاهر ” .

وشاركت إبنة هند القحطاني والدتها في مقطع الفيديو وأبدت إنزعاجها أيضا من هذا التعليق وقالت : ” إنتي إنسانة حقودة إن شاء الله تكوني إنتي اللي تحت السيارة .. إنسانة وقحة .. حجاب شو والله في ناس محجبين ووقحين ومو عندهم أخلاق بالمرة ” .

كما ظهر صوت إبنها معاذ وهو يقول : ” شو سوت أمي لكم حتى تفعلوا كل هاد وتتمنوا مثل هذه الأمنية ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. برأيي مُتابعة و التعليق على أمثال هذه الإنسانة من الباحثين عن الشُهرة و الساعين للفت إنتباه الغير -حتى بالوسائل الرخيصة- هو ما يجعلهم يطلون علينا أكثر ….. ثم أن صوت إبنها يدُل أنه شاب أوليس الأجدر به أن يتحدث مع أمه و يُحاول هدايتها و منعها من بث هذه الفيديوهات المُخلة بدل الهجوم على مُهاجميها ؟!
    ==========
    بعيداً عن الموضوع و من وحيه أتساءل هل الملابس تصنع شرف أو تُلغيه ؟! و هل اللبس إن كان غير مُحتشم هو تصريح للرجُل بالتحرش ؟! أنا مع اللبس المُحتشم و مع الحجاب و لكن مؤخراً أُلاحظ الكثيرين يحاولون إلقاء اللوم على المرأة و لباسها عند حدوث أي جريمة شرف أو تحرش غافرين للرجل زلاته و مُقيمي الحد على الضحية! التفكُر قبل الحد أيها الشرقي……
    !!

  2. التعرى فى حد ذاته تحرش بالناظرين .
    وعن هذه الحشرة التى تبحث عن الشهرة
    ربنا يقصف عمرها واللى زيها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *