يبدو أن عائلة وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون على موعدٍ مع “فضائح المتدربات”، ففي نهاية تسعينيات القرن الماضي ثارت ضجة حول مونيكا ليونسكي المتدربة السابقة في البيت الأبيض؛ بعد الكشف عن علاقة بينها وبين الرئيس الأسبق بيل كلينتون.

وبعد مرور هذه السنوات اهتمت وسائل الإعلام بمتدربة سابقة أيضا، لكن هذه المرة مع وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون؛ بعد أن تحولت المتدربة إلى نجمة أفلام فاضحة.

وتدربت سيمي سبيدس (24 عاما) لدى كلينتون عام 2006 عندما كانت وقتها عضوا في مجلس الشيوخ.

ونقل موقع “تي إم زي” المعني بأخبار المشاهير عن سبيدس قولها: “كنت أحلم بالعمل كمحامية”، ولكن بعد مرورها بأزمة مالية اتجهت سبيدس للأفلام الفاضحة.

وبعد أن اكتشفت سبيدس حجم الأموال التي يمكنها جنْيَها من هذا العمل قررت الابتعاد عن السياسة وحلم المحاماة.

وقالت سبيدس إنها تعرف أن هيلاري كلينتون لا تشعر بالفخر بها الآن بكل تأكيد.

لكن موقع “تي إم زي” حرص على التشديد على أن سبيدس لم تقابل بيل كلينتون مطلقا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. عادي عندهم ،،، حتى هيلاري لو كانت تملك جسدا جميلا ورشيقا وصغيرة قليلا في السن لفعلتها ….

  2. شكلها يهودي ،،، انفها وشكل الوجه والفم ، كل هذا يدل على انها يهودية مثل الأخري ليونسكي …. وقعتكم سودة مع اليهود يا آل كلينتون !!!!!!

  3. و الله عيلة كلينتون كلها شكلها يوحي بالاباحيه و اي حد بقربهم لحالو بيمشي بالهطريق … لازم ميشيل اوباما تدير بالها ههههههه.

  4. ■Top Quality في حزيران 22, 2011 | عادي عندهم ،،، حتى هيلاري لو كانت تملك جسدا جميلا ورشيقا وصغيرة قليلا في السن لفعلتها ….

    اسمحلي أبو خالد

    صعب التعميم
    بحكم عملي كمُدرسه ألاحظ أن الكثير من
    طالبات الثانويه في المدينه التي أسكنها يدركن قدسيه أجسادهن ويحترمن أنفسهن لدرجه تتمنى أن تكون بعض فتياتنا بمستوى تفكيرهن

    رجاءً لا تزعل مني ها

    دامت المحبه

  5. ابدا اختي الكريمة سعاد ، انا لم اعمم على الامريكان ، انا قلت عادي عندهم ، بمعني عادي مع أل كلينتون ، واذا قرأت تعليقي الثاني ستكتشفين ان هذا ما عنيتهم بوقعتهم السوداء مثل وجههيهما مع اليهود ، اولا هو وثانيا هي …..

  6. متدربة سابقة مع هيلاري كلينتون تتحول لنجمة أفلام إباحية
    …………………………………..
    شو هل خبر عادي جدا جدا لانو حياتهم كلها اباحية
    حتى انهم يتبادلون نساء بعضهم بعض
    والاغلبية عندهم من دون زواج

  7. كل من يتدرب مع آل كلينتون يصاب بالسعار من مونيكا لوينسكي إلى هاته “سيمي سبيدس”، ما هي العلاقة بين السياسة و الأفلام الإباحية؟ كلا المجالين يتميز من يشتغل فيهما بالجرأة المفرطة و قلة الحياء و عدم الخوف أو الخجل و شعور جاف و أعصاب باردة ووقاحة و غياب الضمير.

  8. ضروري الواحده في بلاد الغرب تصبح مثل الطماطه بعض الاحيان اين توضع تئوكل مع احترامي للابرياء منهن ههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *