سادت حالة من الهلع والذهول في صفوف مشيعي جنازة لمواطن أردني ثمانيني من بلدة زحر غرب اربد بعد ان ظن ابناؤه بانه لا يزال على قيد الحياة.

ويروي شهود عيان, كما ذكرت صحيفة الرأي الأردنية, ان الحادثة بدأت مع الوصول الى مقبرة البلدة بعد الصلاة على الجنازة عصر امس وإنزال جثة المتوفى من قبل الابناء الى القبر حيث اكد احد ابنائه ان والده تحرك خلال تسجيته في قبره من خلال قبضه على يده ، ليسارعوا بحمله الى مستشفى الأميرة بسمة للتاكد من ان والدهم على قيد الحياة.

واشاروا الى ان الكوادر الطبية في المستشفى عملت على فحص الجثة لتأكيد حالة الوفاة.

ووفقا لمصادر طبية في مستشفى الأميرة بسمة فانه تم التاكد من وفاة المواطن وإبلاغ ذويه بذلك ، مشيرة الى ان ابناءه قد يكونون تهيأ لهم حركة والدهم في القبر نتيجة حالة الصدمة والذهول في مثل تلك الحالات. وتم إعادة دفن الجثمان.

المصدر: الرأي الأردنية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. ya latif el alltaff ..najjinna memma nakhaff…ra7mat allah 3ala amwatanna w a7ya2anna … allah yer7amnna jami3an w ya3ffi 3anna ..al mawt 7ak ..w moumken hayda el walleid el moutawaffi bkidrat el laah amsak byad 2ebnnah lyouwada3ah w allah el 3allim

  2. سلام
    تحدث كثيرا لأهل الميت، حيث أنهم لم يستوعبوا صدمة موته، فيبقوا معلقين بأي أمل، رحمنا الله جميعا أحياء وأمواتا

  3. رحمة الله عليه ، وصبر اهله في مصابهم هذا ، وكلنا لها ، … احيانا بعد الموت تتحرك عضلة من العضلات المشدودة في الجسد وترتخي بدون ارادة الميت فيظن من حوله انه تحرك بارادة منه ! وهذا غير صحيح ،،، ولكن حسنا فعلوا بنقله الى الاطباء للتأكد فعلا من وفاته ….

  4. الله يرحمه
    اخ توب لاحظت بكل تعليقاتك تقوم بتحليل الحدث والتعليق عليه وهذه صفة من صفات الصحفيين فهل انت صحفي ؟؟؟؟ويسعد صباحك

  5. انا اختي الكريمة مراحب اكتب في بعض الصحف مقالات ، ولكن ايضا باسماء مستعارة ،،،، شكرا جزيلا على حسن ملاحظتك ….

  6. شكرا اخ توب على الرد مو من شي قليل تعليقاتك جميلة وبتعطي الموضوع حقه
    اسم الله علي حولي وحولي شو ذكية

  7. اهلا اختي Siham كيف احوالك ؟ اما بالنسبة للتسمية فهي قديمة ، فانا اول مرة دخلت نورت منذ ثلاث سنوات ، كان مطلوبا ان نختار اسم رمزي نكتب به . بحثت في عقلي عن اسم فلم يسعفني عقلي ، صدفة وجدت تحت ( الماوس ) دعاية عن الادوات المكتبية( بيليكان ) ويصفونها بانها توب كواليتي ، فكتبتها اسما رمزيا لي ،،، وهذه كل المسألة يا ست الكل ….يعني مجرد صدفة …

  8. كيف يعني وهو بالكفن ؟ ّ!!!!!!!

    الله يرحمو بعتقد ان هاي فبركات صحفيه

  9. تحليل منطقي للاخت Top Quality,,
    لكن تحدث احيانا انه يككتشف لااخر لحظه بان المتوفى مازال على قيد الحياة وهذا حدث سبحان الله مع احد الاصدقاء بسورية من مده ان حصل حادث سياره لفتاتين احداهما توفت والثانيه بحاله كسور ورضوض الى غيره وبعد ان ذهب اهل الفتاة لااستلامها من ثلاجة الموتى اكتشف انها مازالت على قيد الحياه سبحان الله وفقط اصيبت بعدها بضيق نفس,, اما اختها اللي نجت فبعد مده دحلت بالغيبوبه لمده 3 اشهر وفاقت ليوم واحد ثم سلمت روحها لله سبحانه..
    قد تظنون انها قصه مفبركه لكن والله هذا ما حصل مع لااقارب اصدقاء لي في سوريه …

  10. شكرا اختي الكريمة غادة ،،، لكن انا رجل يا ستي . مع اننا هنا لا نهتم بكون المعلق رجلا ام سيدة اكثر من اهتمامنا بعقلية المعلق … تحياتي …

  11. حلوه طريقتك بانتقاء الاسم اخ Top حتى اسمك المستعار فيه تحليل منطقي مع تحاتي للجميع وتصبحوا على خير.

  12. salam alikooum al moute hak walakin al inssane ahyanane yakhafou mina al moute li hada robama al shakhsse aladi mate kana layazalou mouta3alike be al hayat wa dounya wa kana khaiife minha wa robama kana yakhafou mine moulakati rabihe

  13. i always want to say that topquality has the best observation and ideas about everything mashallah and this is the time i say it because everyone here admires you.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *