تحاكم أم في جنوب فرنسا بتهمة إرسال طفلها إلى الحضانة وهو يرتدي قميصا “تي شيرت” مكتوبا عليه “أنا قنبلة” و”ولدت في 11 سبتمبر”. وأبلغ معلم الحضانة الشرطة عن السيدة بشرى باجور (35 عاما) في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، ووجهت لها الشرطة الاتهام “بتمجيد الجريمة”.

ونفت بشرى الاتهام الذي وجه إليها بالإرهاب في بداية محاكمتها في مدينة أفينون، ونفى شقيقها أيضا المتهم معها في ذات القضية، وهو الذي منح طفلها جهاد ذي السنوات الثلاث ذلك القميص.

وكانت الملابس التي سببت المشكلة في مدرسة الأطفال بمدينة سيرجى القريبة من أفنيون في  سبتمبر/أيلول الماضي مكتوبا عليها من الأمام “أنا قنبلة” و من الخلف “جهاد مولود في 11 سبتمبر”.

وقالت باجور في المحكمة إنها ألبست طفلها هذه الملابس دون أن تفكر في العواقب، وأصرت أنها لم تكن تقصد الإثارة أو التحرش وأن تاريخ ميلاد طفلها فعلا هو 11 سبتمبر/أيلول.

بينما قال زياد باجور للمحكمة “كنت أريد فقط أن أعلم الجميع بعيد ميلاده بغض النظر عن التاريخ” عندما اشترى هذا القميص.

وأكدت النيابة أن المتهمين لم يبديا أي نوع من الندم، وتساءلت: “من يستطيع أن ينكر أن هذه إشارة واضحة ومباشرة للإرهاب؟” وطالبت المحكمة بتغريم باجور مبلغ ألف يورو (870 جنيه استرليني)، وتغريم شقيقها 3 آلاف يورو. وأجلت المحكمة القضية لجلسة الشهر المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الولد اسمة جهاد ولابس تيشرت مكتوب علية
    انا قنبلة ! ———- المفروض الناس تنتبة شو مكتوب على الملابس عند الشراء
    مرات مكتوب شتايم وكلام بذيء على الملابس
    لكن هي واخوها اكيد ما كانو قاصدين

  2. مكتوبا عليها من الأمام “أنا قنبلة” و من الخلف “جهاد مولود في 11 سبتمبر
    اها هذة المشكلة اذن !!!!
    انا قريت بس المقطع الاول في البداية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *