كشف المخرج الهولندي اليهودي جورج سلويتسر أن رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أرييل شارون قتل طفلين فلسطينيين في مخيم للاجئين الفلسطينيين في بيروت في العام 1982، حيث كان في حينه يتولى وزارة الحرب الصهيونية.
و قال سلويتسر إن «شارون أطلق النار من مسدس على طفلين فلسطينيين أمام نظره وكأنه يطلق النار على أرانب عند مدخل صبرا وشاتيلا في العام 1982م».
وأضاف أنه شاهد عملية القتل بينما كان يعمل على إعداد فيلم وثائقي في لبنان، بعد شهرين من مجزرة صبرا وشاتيلا».

وأضاف المخرج الهولندي: «كنت واقفا قريبا جدا من شارون الذي كان وزير الحرب وقتئذ، وقد أطلق النار عليهما عن مسافة عشرة أمتار تقريبا بمسدس كان في حزامه».
ونشرت اتهامات سلويتسر لشارون المجلة الأسبوعية «هولندا الحرة» التي تنشر عادة تحقيقات صحفية هامة، وذلك بمناسبة افتتاح مهرجان الأفلام الوثائقية في أمستردام، الذي سيعرض خلاله فيلم وثائقي لسلويتسر بعنوان «الوطن»، ويظهر فيه المخرج وهو يقول لصورة شارون إنه كان من الأفضل لو أن شارون مات في معسكر الإبادة النازي أوشفيتز .
ونقلت صحيفة هآرتس عن كبير المتحدثين باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية يوسي ليفي وصفه اتهامات سلويتسر لشارون بأنها كذب فظ ومخزٍ، وقوله إنه من الصعب التصديق بأن شخصا عاقلا يمكنه التعامل بجدية مع فرية دموية معاصرة من النوع الأكثر دونية .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. يارب افضحهم ولو اني عارف ان العالم كله عارف بجرائم اسرائيل بس ساكت علي خاطر عيون امريكا وتحكمها بالاقتصاد العالمي والسياسه الخارجيه( يارب دمر اقتصاد امريكا وخليها تشحد من كوستاريكا وحطم اسرائيل ولا تخلي فيها ولا عميل يارب انصر المسلمين علي اليهود وخلي اجسادهم تاكلها الغربان السود قولو امين)

  2. ااااههه!!! أهو فعل ذلك فقط ؟؟!!صراحة فاجأتونا بنذالتوا ما كنا نعرفوا متوحش لهذه الدرجة.

  3. هتلر رغم انه طاغية و لكنه هو الوحيد الذي كان يدرك مدى خطورة الصهاينة فأقدم على ابادتهم ,”اللهم اضرب الظالمين بعضهم بعضا” انشر من فضلك

  4. هو فعلا عمل كثير شرد عوائل ،يتم اطفال، ووووو ،بس كيف كانت نهايتوا؟؟؟؟ مرمي مثل ا ل ك ل ب ،لا هو حي ولا هو ميت
    الله يبليك بما ابتلاه يارب
    الله يمهل ولا يهمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *