حاولت مديرة مدرسة الاتحاد التربوي ” حنان كرباج ” إحراق نفسها خلال اعتصام شاركت فيه مع الطلاب وأولياء الأمور أمام مبنى وزارة التربية والتعليم في لبنان .

حيث قامت بسكب كمية من البنزين على ثيابها ووجهها محاولة إشعال النيران بجسدها .

إلا إن قام الأهالي والتلامذة بمنعها عن ذلك وقاموا بسكب كميات من المياه عليها .. كما حضر عناصر من الدفاع المدني ونقلوها إلى المستشفى لإصابتها بجروح طفيفة إثر تعرض وجهها لمادة البنزين .

وقامت كرباج بذلك نتيجة لرفض الوزير ” أكرم شهيب ” اعطاء طلابها بطاقات اجراء الامتحانات الرسمية مما يهدد بتخلفهم عن تأديتها .

وأكدت في تصريح لها أن مدرستها ليست ” دكان ” ومسجلة وفقا للوائح القانونية .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الحشيش في كل الدنيا مغشوش الا في لبنان ههههههههههههههههههههههههههههههههه اصلي ومفعوله قوي ……… والعجيب انه النسوان مقبلات عليه, و اللبنانيات اصلا ما محتاجات حشيش ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هن مهلوسات من الولادة طبيعي .

  2. ,الدليل مريام كلينك وهيفا واختها وقمر وميا خليفة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والقائمة طويلة ,,,,,,,, طبعا ما تخلو من عاقلات ههههههههههههههههههههههههه بس الاخضر يحترق بسعر اليابس

  3. بريندا
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لا مو كوكو ولا جلمبو فياكرا اكسبايرس ولا اصلي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يبدو شي نوكاحي داخل على الخط هههههههههههههههههههههههههههههههه خلي بالك , الجلمبوات تكاثروا جدا وصارت الدنيا ما تنعرف .

  4. النفسية محتاجة دباديب ?? ? ?
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *