فرانس برس– قررت مدينة في سوازيلاند فرض غرامات على العشاق الذين يتبادلون القبل الحارة علناً، باعتباره تصرفاً “غير لائق”.

وشرح مزوانديل ندزينيسا، رئيس بلدية مدينة سيتيكي الصغيرة الواقعة شرق المملكة، أن قيمة هذه الغرامة قد تصل إلى 120 ليلانغيني، أي ما يعادل 9 يورو، لكنه لا يزال من الممكن تقبيل الأطفال.

واعتبرت “تهمبي مدلوفو” التي تعيش في المدينة أن “تبادل القبل علنا ليس من عادات ثقافتنا”، وأضافت أنها لا تجرؤ حتى على تقبيل ابنها المراهق على خده.

يذكر أنه في سوازيلاند يمنع قانون وطني التبول في الشوارع، بالإضافة إلى رمي الأوراق أرضا وبيع البضائع في الشوارع.shutterstock-couple-kiss

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. “يذكر أنه في سوازيلاند يمنع قانون وطني التبول في الشوارع، بالإضافة إلى رمي الأوراق أرضا وبيع البضائع في الشوارع”…………………………………………………………قانون جميل يا ريت لو يطبق في بلادنا العربية….!!!!
    و لكن كنت أعتقد أن مملكة سوازيلاند تقع في إفريقيا و ملكها هو ذلك” الشهريار” اللي بيلبس جلود ح ي و ا ن ا ت و يتزوج صبايا 14 سنة…و يرقصن له العذراوات في الحفلات “” بنص هدومهم”….و واحدة منهم هربت و طلبت اللجوء في بريطانيا !!!!! حد يقول لي هل هناك سوازيلاند ثانية في أوربا؟؟

  2. كم تدفعين اذا اخبرتك وفسرت لك ؟
    يقصدون سويسرا ب سوازيلاند
    انما اراد ناقل الخبر في نورت ان يتفرنج اي يحكي فرنجي ….
    ا

  3. وهب الحسيني طالب رشوة …عشان يفيدنا من علمه الغزير..
    حسب معلوماتي المتواضعة أن سويسرا بالفرنسية هي: la suisse و بالإنجليزية Switzerland … لكن سوازيلاند هي مملكة افريقية.. !!
    على العموم ممنونة لك يا وهب مش كل مرة بتفيدنا و أنت هادئ الطبع…هذه حالة نادرة عندك هههه …أما كم سأدفع..فحلال عليك: كلمة شكراااا ..

  4. هاااااااها وما الهدف من التقبيل في الشارع غير لفت الأنظار ……………………الجزائر

  5. سبحان الله كل المواقع بمافيها العربية وووو
    ذاكرة كلمة مدينة اوروبية ومملكة ومخلية الافراد يتناقشون وويقولون انها مملكة افريقية وليست دولة اروبية و ان المدينة هي “سايتي” لكن تكتب “”siteki
    لكن ولا موقع اخبار رد على تعليقات القراء
    * بدليل ان مايهم ناشر الخبر هو القبل وفقط ونشر اي صورة

  6. Siteki is a town in eastern Swaziland, lying west of the Lebombo Mountains.
    …..
    Swaziland, officially the Kingdom of Swaziland (Swazi: Umbuso weSwatini), and sometimes called Ngwane or Swatini, is a landlocked country in southern Africa,
    …………..
    wikipedia

  7. سوازيلاند مملكة أفريقية لكنها تابعة لي اوروبا و داخلة في الاتحاد الاوروبي و سكانها يستطعون العيش في اوروبا متل أي مواطن اوروبي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *