صوت مجلس مدينة واشنطن الثلاثاء بالموافقة على زواج الشواذ ليضع العاصمة الأميركية على الطريق لأن تصبح سادس منطقة في الولايات المتحدة تسمح بهذا الزواج.
ومشروع القانون الذي أقر بموافقة 11 صوتا مقابل صوتين سيحال إلى مكتب رئيس البلدية الذي كان قد وعد بالتوقيع عليه.
ووافق مجلس مدينة واشنطن في وقت سابق من هذا العام على مشروع قانون يعترف بزيجات الشواذ التي أبرمت في ولايات أخرى،-m وكانت الموافقة أمس الثلاثاء على قانون الحرية الدينية والمساواة في الزواج المدني لعام 2009 متوقعة على نطاق واسع.
وجميع التشريعات المحلية في العاصمة التي يقطنها 590 ألف شخص وتعرف رسميا باسم مقاطعة كولومبيا يجب أن تخضع لفترة مراجعة إجبارية مدتها 30 يوما من جانب الكونغرس الأميركي قبل أن تصبح قانونا.
ولا يمكن عقد زيجات الشواذ إلا بعد مراجعة الكونغرس الذي يقول نشطاء الدفاع عنهم وتقارير الإعلام المحلية إنه من غير المتوقع أن يعرقل مشروع القانون.
وتسمح ولايات ماساتشوستس وأيوا وفيرمونت وكونيتيكت بالفعل بزواج الشواذ وستنضم إلى القائمة نيوهامبشير مع مطلع يناير/كانون الثاني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. يسعد صباحك قاسيون ،، في مشكلة أكبر من طرحة العرس ، مين بكرة بدو يطبخ وينفخ ويجيب ولاد ؟؟

  2. إلى ندى،، دات مرة في نقاش مع بعض ألأخوة ،وكان من بينهم نور الله ، قال لك أحد الذين تشاجرتي معهم،أنك مسيحية ، فأنكرتي أنك مسيحية وأنك مسلمة ممكن أعرف ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟ أنت من تغير جلدها وليس ياسر من يغير إسمه ،،لم أرتح لك يوما ،دائما كنت أقرألك ،كنت أرى فيك كل الصفات القبيحة،وخصوصا النفاق ، فأتت مثل الكمون إدا لم يحك لا يعطي رائحة ،، ،،شكرا حفصة على كل شئ ،فلن يجاوبوكي، إذا عرف السبب بطل العجب ،، عالم مجانين،

  3. طب حد يفهمنى هم عاييزين يتجوزوا علشان خايفيين يعيشوا فى الحرام مثلا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و ايه الحكاية بالضبط.
    فعلاً حاجة مقرفة ومهينة للانسانية بشكلٍ كبير.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *