تخلَّى طفل سعودي في الثامنة من عمره عن اسمه “بشار”؛ لأنه يحمل اسم “مجرم وقاتل أطفال”.
ويعيش الطفل السعودي “من أم سورية” في محافظة بيشة، وبدأت مشاعره المناوئة للرئيس السوري بشار الأسد من جراء ما يشاهده على شاشة الفضائيات من أعمال قتل وحرق لم ينجُ منها حتى الأطفال في سوريا.


وعلى قدر فهمه واستيعابه للأمور وجد الطفل “بشار سابقاً” و”نايف حالياً” أن ما يقوم به الرئيس السوري عملية قتل منظَّم لشعب سوريا وأطفالها ونسائها؛ لذا تبرأ من هذا الاسم، وطلب من والده الذهاب إلى الأحوال المدنية لتغيير اسمه رسمياً من بشار إلى نايف.
وأوضح أحد أقارب الطفل أن ما شاهده الطفل ذو السنوات الثماني من مشاهد قتل وذبح للأطفال في سوريا دفعه لرفض اسم بشار، واعتباره مرادفاً لكل من يقتل ويذبح من جهة، ولإظهار تضامنه مع أقرانه السوريين من جهة ثانية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. البارح سعودية تتخلى عن فستانها مراعاة للمشاعر السوريين.. اليوم طفل يتخلى عن اسمه ويغيره.. جميل لكن هل نفهم أنه فقط محاسن الصدف التي جعلت السعوديين حصرا يتضامنون مع السوريين ؟

  2. يا بعد عيني والله الصورة تقطع قلبي اللهم بحق رمضان احقن دمائهم ..

  3. اي وبالناقص منك وتضرب انت واسمك الجديد بعدين يا سمسمة اذا حابة تغمضي عيونك عن الحقيقة اللي عم نشوفها بالسعودية ما رح تقدري تغمضي عيون كل العالم لانو بالسعودية العالم الفقيرة عم تاكل ببعضها والفقر دابحهم وبدل ما عم يدفعوا هالمصاري ليقتلوا شعب سوريا يروحوا يوزعوها عالشعب الفقير بالسعودية بيكسبوا حسنات اكتر

    1. أحسنتِ وألجمتِ سمسم .. يسلم لسانك ياحرة
      تحياتي لجميع الشرفاء .. ولا عزاء للبغال ( شبيحة البطة ) .. ظلكم انهقوا لين
      تبح حناجركم .. فلكل نهيق صفعة وتعويذة .. ستلحقكم المذلّة إلى يوم القيامة
      بحول العزيز الجبار والله أكبر .. وله العزة .. الله محيي الجيش الُحرّ داعس
      على روسكم إن شاء الله تعالى

  4. شبيحة بشار منتشرين هالايام ايه صح ماباقي صاموا ماخذين رحتهم ع الاخر

  5. تفو عليكم يا شبيحة بناقص منكم مو من طفل احسن منكم الله ينتقم منك يا بطة

  6. اللهم صبر قلبوب اهل هؤولاء الاطفال و احقن دم من بقي من اطفال سورية و انتقم من كل من ظلمنا وتسبب في قتلنا و تسبب في تشريدنا و ترويعنا و من كل من اعان عليه اللهم عظم الخطب و عم البلاء و اليك الملتجىء اللهم اهلك ظلمتنا مين ما كانوا و اين ما كانوا اللهم اضرب الظالمين بالظالمين و اخرجنا من بينهم سالمين اللهم امين

  7. نور ايش اللى مزعلك ان ال سعود حاكمين السعودية اذا احنا السعوديين راضيين
    خليك في احوال بلدك احسن لك وافضل
    سمسم اشكرك وصح لسانك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *