دعت سونيا كروغر، مقدمة البرامج الاسترالية، حكومة بلادها الى ايقاف هجرة المسلمين لأنها تريد أن تشعر بالامان، حسب تعبيرها.

وقالت سونيا كروغر، في حلقة اليوم من برنامج “توداي شو” أن “هناك علاقة بين عدد المسلمين في أي بلد وبين عدد الهجمات الارهابية” في إشارة الى هذه العلاقة قالت أن عدد سكان اليابان 174 مليونا منهم 100 الف مسلم فقط ولم تعاني هذه البلاد من أي هجمات ارهابية.

وتابعت أن ” لديها الكثير من الأصدقاء المسلمين والذين هم محبون للسلام” ولكنها أضافت “أن هناك متعصبون أيضا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ما ينفع ……
    لانه اذا ما ذهبوا لكم سيضطر بعضكم للذهاب للعيش والعمل في دولهم او حتى تقديم نشرات اخبارية مثلك يا حلوة …..! فالعالم اصبح كوفي شوب صغير وبالتالي حسب قولك فالخطر قائم ولن تشعري بالأمان في هذا العالم باستثناء عند رجال الحشد الشعبي ………
    الحل هو ان تشاركينا حملتنا بإسقاط الفكر الوهابي التيموي العفن واعتباره فكر مساوي للنازية وإسقاط داعميه من ال سعود الذين يعتبرهم الوهابين ولاة امر ! ومصادرة مساجدهم وأموالهم وسجن دهاقنتهم وووووووو عملية متكاملة يجب ان تكون ويسود الفكر الاسلامي النقي الأصيل الذي هو رحمة للعالمين وينعم العالم بالسلام ويقام حلف الكلمة السواء بشقيه الروحي والسياسي بين المسلمين والمسيحين وجميع اهل الكتاب كما ورد في القران الكريم ، فالإسلام دين سلام وتعايش مشكلتنا في الفهم الوهابي الإجرامي له ، لا بل أفهموا العالم ان آيات القران الواردة في حالات ومواقف خاصة او كدفاع عن النفس هي آيات عامة يجب ان تطبق في كل حين كما علقت بذاك الزميلة المعلقة اعلاه اكثر من مرة متهمة القران انه يدعوا لقتل الابرياء دون ان تفهم السياق القراني للايات كما ورد ؟؟؟ فيا سيدتي المشكلة محصورة بالفكر الوهابي التيموي الذي يتحالف الغرب مع حماته من ال سعود .

  2. الاسلام والمسلمين مصدر خطر على البشرية يجب ان يوضع في خانة الامراض المزمنة مثل الايدز والسرطان

  3. ويا ترى من وين اجت هالافكار الوهابية ياترى؟؟؟؟؟؟ الوهابيون هم المسلمون اللي بيطبقو الاسلام الصحيح, وبيمشمو على تعاليم الكتب الاسلامية.
    ولو بدك المسلمين يكونو مسالمين لازم يلغو تعاليم كل الكتب الاسلامية من حياتهم او يغيرو معنى كثير من الايات القرانية وبيكونو هيك خلقو اسلام جديد غير الاسلام الحقيقي, اسلام مسالم مثل ما حضرتك عم تقول.

    1. Iana
      ليس للوهابين من الاسلام الا اسمه ومن القران الا رسمه وفهمه البدوي وتطبيقه الأعوج الذي ابتلينا به كمسلمين اكثر مما ابتليتم انتم به كاهل كتاب ، خاصة ان الذي يدعم حماة المذهب الوهابي من ال سعود هو العالم المسيحي الغربي ….. ومن هنا جائت المصائب ….. الحل الوحيد هو ليس بإلغاء الاسلام فذاك لن يكون انما بتعاون الإنسانية اجمع لنبذ هذا الفكر الوهابي الشبيه بالنازي ….. فكيف تريدين ان يلغى آيات من القران تصف النصارى بانهم أقربهم مودة للذين امنوا ؟ وعندما يسمع بعضهم الحق تفيض عينيه من الدمع ؟؟ او كيف تلغى سنة رسول الله صلى الله عليه واله بتعامله مع اهل الكتاب ؟
      او فعل علي بن ابي طالب عليه السلام عندما وجد فقيرا مسيحي في شوارع الكوفة ؟ فقال لهم ما هذا ؟ قالوا له : انه نصراني ! قال استعملتموه حتى عجز ثم تركتموه ؟ اصرفوا له من بيت مال المسلمين فكان اول من شرع الضمان الاجتماعي والمساواة بغض النظر عن الدين …… متى ما ساد هذا الاسلام سيكون العالم بخير وينتهي اصحاب أتيناكم بالذبح دون ان يفقهون …… وهكذا كل الآيات التي تحسبيها انها للقتال هي ليست قتال ابتدائي انما يعنى بها اما دفاع عن النفس امام مجرمين او حالات خاصة مخصوصة بوقتها ….. جيد ان تقراي القران وتنزلين آياته لكن حاولي ان تعرفي تأويل ذلك وتفسيره حتى تكوني عادلة في الحكم .

    2. لنا لووووول ضحكتني انتي تريدنا نصنع دين جديد على دوقكم و يلغي تعاليم كل الكتب الاسلامية و يغير معنى كثير من الايات القرانية ؟؟؟؟ لوول هو الدين احنا إلي بنفصلو على كيفنا ،،،،،؟؟؟؟ مش الدين نزل من عند الله سبحانه ؟؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله ،،،،، على كل حال هو مش ذنبنا انكم أنتم مابتفهموش الايات القرآنية الكريمة اللي الله أنزلها وليه نزلها و في أي ظرف نزلها ،،،ومش ذنبنا أن البعض المسلمين الغافلين أساء فهمها تماما مثلكم و فسرها على أنها دعوة للارهاب و العنف ،،،،، يا ست احنا يستحيل نغير ديننا أو نشك لحظة فيه لانه نعلم علم اليقين أنه الدين الصح مهما قالوا عنه و مهما اتهموه و حرفوا تفسير اياته ،،،،، لاننا نعلم إن الله لايظلم وحرم الظلم على نفسه كدلك،،، و أنزل في كتابة الكريم أن اللي يقتل نفس واحدة كما اللي يقتل جميع الناس و أنزل أن لا تقتل النفس إلا بالحق و بواسطة ولي مش أي حد و إلا رح تكون فوضى ،،،،، و الدعوة للقتال كانت أيام الحروب أيام كان المشركين يقتلون الناس بدون حق و يغتصبوا النساء و يقتلوا الاطفال ولا حابين المسليمين يصعدوا في بيوتهم مثل النسوان و يتفرجوا على المشركين و هما بيقتلوا ابنائهم و يغتصبوا نسائهم ؟؟؟؟ ،،،،، يعني بلاش كل مرة تحججو لنا بالايات لاننا نعرف منيح امتى نزلت و في أي ظرف نزلت ،،،،، و بنعرف منيح أن الدواعش مابمتلوش الاسلام و الدليل بعضهم بيشرب الخمر و يأكل لحم الخنزير و بعضهم عمره ما صلى ولا قرأ القرآن و كل اللي بيعملوه مابمتلش الاسلام و بنعرف أنهم ثم غسل دماغهم لتشويه الاسلام ،،،، و بعضهم فعلا فاهم الاسلام غلط مثل حضرتكم فهمينه غلط ،،،،، على كل حال قولوا ما بدكم أنتم بتتعبو نفسكم بس و كلامكم ما رح ياثر لا على الله ولا على دينه و لو الله حابب يخلي العالم كله مسلمين مش رح يصعب عليه و هو إللى خلقكم أول مرة ،،،،، و أخيرا اتمنى من الله يهديكم إلى الطريق المستقيم و ينور طريقكم إلى الحق ،،،،،،

      1. فَلَوْلَا كَانَتْ قَرْيَةٌ آمَنَتْ فَنَفَعَهَا إِيمَانُهَا إِلَّا قَوْمَ يُونُسَ لَمَّا آمَنُوا كَشَفْنَا عَنْهُمْ عَذَابَ الْخِزْيِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَتَّعْنَاهُمْ إِلَىٰ حِينٍ (98) وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآمَنَ مَن فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا ۚ أَفَأَنتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّىٰ يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ (99) وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَن تُؤْمِنَ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَجْعَلُ الرِّجْسَ عَلَى الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ (100) قُلِ انظُرُوا مَاذَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ وَمَا تُغْنِي الْآيَاتُ وَالنُّذُرُ عَن قَوْمٍ لَّا يُؤْمِنُونَ (101) فَهَلْ يَنتَظِرُونَ إِلَّا مِثْلَ أَيَّامِ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِهِمْ ۚ قُلْ فَانتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُنتَظِرِينَ (102) ثُمَّ نُنَجِّي رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا ۚ كَذَٰلِكَ حَقًّا عَلَيْنَا نُنجِ الْمُؤْمِنِينَ (103) قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي شَكٍّ مِّن دِينِي فَلَا أَعْبُدُ الَّذِينَ تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ وَلَٰكِنْ أَعْبُدُ اللَّهَ الَّذِي يَتَوَفَّاكُمْ ۖ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (104) وَأَنْ أَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا وَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (105) وَلَا تَدْعُ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنفَعُكَ وَلَا يَضُرُّكَ ۖ فَإِن فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذًا مِّنَ الظَّالِمِينَ (106)

        1. قُلْ فَانتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُنتَظِرِينَ….
          صدق الله العظيم

  4. وكيف انشاء الله العالم المسيحي الغربي بيدعم الوهابيين والغرب عم بيفجع من ارهاب الاسلام؟؟؟؟ والله ضحكتني , اي بلد هاد اللي يساعد مجموعة مخربة ارهابية حتى تخربو؟؟؟؟؟ كفاية تجملو بالدين الاسلامي, والوهابيين هم المسلميين الحقيقيين,هم اللي بيطبقو الاسلام, واذا حضرتك مسالم مشان انت بتتعامل حسب انسانيتك وليس حسب تعاليم دينك اللي انبنى على الغزو وجبر الناس على دفع الجزية حتى يعيشو بسلام
    دينك حلل قتل الناس الغير مسلمة ووعد القاتل بالحواري, دينك حلل اخذ السبايا والغناءم من غير المسلمين واعتبرها حلالا, وجاي تقولي افكار وهابية ؟؟؟؟ ما هو هاد الاسلام , لو وهابي او لا بيضل يدعو للقتل, وما في اسلام مسالم ابدا,

    1. كيف يدعم العالم المسيحي الغربي الوهابين وحماتهم من ال سعود ؟؟؟؟
      هل هذا سؤال تسألينه ؟؟
      انه أوضح من الشمس في رابعة النهار ….
      هل يسمح الغرب المسيحي باي تغير لحكم ال سعود ؟ مجرد تهديد صغير من صدام حرقوا بسببه العراق ، قواعدهم في السعودية غير خافية على احد ، اي معارض سعودي لحكم ال سعود يتم إرساله خلف الشمس وبتكتيم إعلامي ، اغلب الذين فجروا البرجين في نيويورك هم سعوديون حصلوا على فيزة امريكا خلال ربع ساعة ، وكل هذا لأجل عيون النفط والأرصدة …… اما الشعوب الاسلامية وحقوق الانسان واحتقار المراة والدكتاتورية والعربدة لآل سعود فلا يتحدث عنها او يدينها غربك المسيحي ، كما لا يتحدث عن قيامهم بنشر الفكر الوهابي التيموي النازي في صفوف شعوب أفغانستان او باكستان او شمال افريقيا او الصومال او محافظة الانبار العراقية ناهيك عن سوريا ! لا بل داخل امريكا اوروبا فبإمكانك دخول اي مكتبة في مساجدهم ومراكزهم الثقافية لتجدي كتب الحقد والتكفير وإباحة الدماء وشيوخ الجهل يتسوقون في شوارع اوروبا وأمريكا ويبثون سمومهم ….. واعتقد الغرب ان ذالك لن يضره او ان عمليات إرهابية محدودة لن تؤثر مادام الشركات النفطية تجني أرباح لا تحصى !! والآن اذا لم يتداركوا الأمر ويسمحوا بتغير جذري في دول مثل السعودية تنهي الفكر الوهابي المجسم العفن سيكونون كالذي يخرب بيته بيده .

  5. من شوي عّم شاهد البرنامج (19/07/2016)
    يعني تاني نهار .المذيعة رجعت تكلمت بموضوعية .خاصة وان المذيعة الاخرى مبارح ردت بان من بين الضحايا مسلمين،ولكن صونيا كملت حديثها …
    بركتا نورت بعد شوي بتحط الخبر…
    كرمال هيك تروا شوي …السكري والضغط مرض مزمن لا نتمناه لأحد…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *