https://www.youtube.com/watch?v=PEIMC62OUDo

وجه المذيع المصري احمد موسى شتائم الى الاعلامي جمال ريان، مذيع قناة الجزيرة القطرية، على خلفية سخرية الأخير من البرلمان المصري الجديد.

وقال موسى، في حلقة الامس من برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” أن جمال ريان “واحد من عملاء جهاز الموساد تم زرعه في قناة الجزيرة بأدلة كثيرة” وتابع “لما يطلع عميل الموساد ويتكلم على شعب مصر والدولة المصرية ومجلس النواب المصري فالشعب أقل شيء يقوله له اخرس يا عميل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ستقام اليوم الثلاثاء الموافق الجلسة السعة الثالثة بعد الظر لعرض قوائم تشكيلل الجان النوعية و دعوة الجان النوعية لنتخاب مكاتبه و ستقام ايضن جلسة الساعة السادسة جلسة لئعلان نتيجة مكاتب الجان النوعية و ارسائل
    ============
    أحد عشر خطأ إملائي في ثلاثين كلمة و هذه دعوة من البرلمان المصري لأعضائه الحميير للإجتماع و أقول الحميير حيثُ أن عُكاشة و هو أحد نوابه إعترف بلسانه أنه حماار و طلب برسيم على الهواء مُباشرة و أما بقية الحميير كمرتضى منصور الذي حلف بالطلاق بدل حلف اليمين و بعض النواب الذين أُغميّ عليهم من الفرحة في أول أيام المجلس ناهيكَ عن الأخطاء التي تمت في حلف القسم . برلمان مصر أو برلمان السيسي هو صورة هزلية لوضع بلد كانت في يوم تُعرف بأُم الدُّنْيَا . أما عن العمالة فللحكومة المصرية باع طويل بها و كُل يوم تكشف عن وجهها القبيح أكثر و أما الفلسطيني فقد باع ، باع شعاراتكُم الرنانة و تخاذلكُم عن نصرتُه و باع عمالتكُم يا جيران النذالة ، لو بإمكاننا نقل وطنا إلى مكان آخر لفعلنا هرباً من إستبداد الجغرافيا الذي جعل جارنا قاتلنا و مُستبيح دمائنا ، و أما الإعلام المصري فحدث و لا حرج مزبلة . هزلت أن تتطاول الكللللاب على أسيادها …….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *