قال طبيب في شرطة دبي بان الفحص الذي اجري على مراهقة اماراتية حامل في اسبوعها الـ29 أثبت بانها لا تزال عذراء.
واوضح أحد المواقع انه تم اتهام الفتاة “م م” التي تبلغ من العمر 15 عاما بممارسة الجنس خارج اطار الزواج مع صديقها “ي أ” البالغ من العمر 17 عاما.
واشارت المحكمة الى ان المتهمين كانا يمارسان الجنس منذ بداية السنة وعندما اكتشف أهل الفتاة انها حامل قاموا بابلاغ الشرطة.
وقالت “م م” للنيابة بانها كانت في علاقة حب مع “ي ا” الذي تعرفت عليه من خلال الانترنت وكانت تمارس الجنس معه في منزلها في منطقة عود ميثا بعد نوم اهلها واضافت: “مارس الجنس معي بشكل كامل 3 مرات و عندما أخبرته بانني حامل لم يكرتث”.”
من جهته نفى المتهم الاماراتي “ي ا” ممارسة الجنس مع الفتاة، زاعما انه انفصل عنها قبل ان يعرف بانها حامل.
واضاف: “لم افقدها عذريتها كما انني لم اتسبب في حملها”
وبناء على ذلك طالبت النيابة بفحص الحمض النووي للطفل لاثباب ان المتهم ليس أب الطفل.
وقال التقرير الطبي الصادر من الشرطة و الموقع من قبل”شارقة كلينيكال اكسبرت”، بإنه عندما تم فحص الفتاة كانت النتيجة بانها حامل في الأسبوع 29 و ان الجنين حي الا انها لا زالت عذراء.
وقال التقرير بانه من الممكن ان تكون الفتاة قد حملت اثر تسرب كمية صغيرة من السائل المنوي الى الرحم من دون الحاجة لفقدانها العذرية.هذا وتم وضع المراهقين تحت اشراف دائرة القضاء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫41 تعليق

  1. دليل على ان الشرف …… عمره ما ارتبط بالعذرية !!!!!
    تمارس الجنس معه في منزلها …….بعد نوم أهلها ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هاذوا مكانوش نايمين كانوا ميتين ؟؟؟ خصوصا أنها كانت أكثر من مرة.

    1. هههههههههههههههههههههههه
      والله غير عندك الحق
      بالاك مور الخيمة
      هه
      استغفر الله العظيم

  2. نت ومصايبو وكيف أهلها ما شكو فيها وما حسو بالغريب في بيتهم الله يستر علين

  3. فينك يا رشة عطر لأ قصدي رشة خ -ر- ى تعالي تشوفي يالي بتشتمي تاج راسك اللهم لا شماتة

  4. متل ماقال الدكتور اللي فحصها ليس ممكن وانما اكيد بالمية مية القليل من السائل المنوي تسرب داخل البنت وتسبب في حملها واكيد سوف يعرفون من هو اب الطفل انا سامع وشايف كتير هيك حالات .. مافي احلى واطيب وامتع من الجنس مع اللي انت تحبها هههههههههههههه

  5. 15 سنه ,هذه المرحله حرِجه جدا بالنسبه للفتيات .. نصائح الاهل وارشاداتهم ضروريه جدا .. وان غلطت الله يسامحها ويستر عليها .. ان الله غفور رحيم وهو الحاكم العادل .. واتمنى من الله عز وجل ان يبعث لها ابن الحلال الذي يستر عليها ويحميها .. ذكرتني بحادثه مشابهه لها وقعت في دبي ولكن البنت كانت راشده مع هذا اخذت عقاب الجلد والسجن وبعد خروجها من السجن ارسل لها الله عز وجل رجل مؤمن جدا تزوجها وانجبت منه طفلان .. الله يستر على جميع بنات العالم يارب .

  6. مؤمن جدا تزوجها.من يجبني على هدا السؤال شاطر . لمدا عندما تقع مصيبة مثل هده يقع اللوم والحرج على الفتا ة اكثر من الولد

    1. اخ هواري .. كل عام وانت بخير
      لايجب ان يقع اللوم فقط على الفتاة وانما العقاب او اللوم يجب ان يكون متساوي تماما .. لان البنت والصبي قاما بنفس العمل تماما .. ومن الخطأ ان تُلام البنت فقط .

  7. لا حول لا قوة الا بالله ربي يستر ويصلح فتياتنا وشبابنا من الا عمال الصالحة والخلق الحسن

  8. صدقت ياستار أهلها فعلا ميتيين ..لكن معقولة يدخل شخص على بيتهم كم مرة وما يحسوا عليه
    ليش ما بيتفقدوا ولادهم بالليل ليطمنوا عليهم …بدها قصف رقبة هالملعونة
    الله يستر على كل البنات …شو هالجيل بيخوف اللهم عافينا

    1. الفلاحي
      الحل هو الاشاد والتوعيه ومراقبة المراهقين خاصة .. وعدم اهمال الفتيات واعطائهم الاذن الصاغيه من قبل الاهل والتحدث معهم كاصدقاء ليعلموا ما في داخلهم وماذا يفكرون وارشادهم بالطريقه الصحيحه وحثهم على الصلاة ومخافة الله عز وجل .. هذا رأيي الشخصي .

  9. الحل الزواج المبكر , و مراعاة فترة المراهقة و التعامل مع المراهق كيف اقولها ؟ اااه بكثير من الحب و الاهتمام في بعض الناس اذا كبر الأبن عزله في غرفة و ترك الدنيا تربيه و لا يسأل الا بـ : ناقصك فلوس !!
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    و جواب للأخ هواري من حبيبتنا الجزائر :
    الشرع ساوى بينهم في العقاب و يجب ان نساوي بينهم في الملامة لكن من حيث الضرر الفتاة تتضرر اكثر من الشاب بل ربما تفقد الأمل تماماً في الزواج

    1. اخ المالكي
      كل عام وانت بخير
      انا في رأيي الزواج المبكر ليس هو الحل لان لو كانت حاله واحده على الفرض من الف معناها سنجني على الباقي بزواجهم المبكر وتحمل مسؤوليه الزواج وتربية الاطفال وان كانت البنت او الصبي اعمارهم صغيره كيف راح يستطيعون تربية اطفال كأم كاب او ام وهم ليسوا ناضجين وعندهم الخبره والثقافه ومعلومات كافيه لارشاد اطفالهم.. بعدين كثيرين يرغبون في اتمام تعليمهم .

      1. كل عام و انتي بخير يا نادية
        معك حق ربما تسرعت لكل زمان مشاكله و ما كان حلاً ربما سيفاقم المشكلة الآن !

  10. انا مع صاحبة ناديه ولاكن كيف ؟؟ مع التكنلوجا بلاك بيري اي فون انترنت و وووو٠٠٠٠٠٠٠؟؟؟؟؟

    1. يافلاحي
      لا نستطيع ان نمنع الجيل الجديد من استعمال كل ماذكرت من بلاك بيري لوب توب انترنيت لان هذه جميعها تساعدهم حتى في دراستهم ولكن الرقابه ضروريه جدا والانتباه للتغيير في سلوك الاولاد والبنات .. وبالتالي ارشادهم .. تعرف عندي صاحبتي تقوم هنا في اميركا بمراقبة تلفونات وكومبيوترات اولادها يوميا وتعمل بلوك على عدة اشياء من شان ما يستعملوا .. وكذلك هم مشتركين طول السنه في الرياضه والفعاليات المدرسيه .

      1. صديقتي انتي تتكلمين عن سن 2-٦ حتى في اميركا عندهم نفس المشكله والسن هوا 13-17

        1. فلاحي
          اي نعم في نفس المشاكل في اميركا بس هنا الى سن ال18 البنت او الصبي لا يستطيعون ان يخرجوا عن سيطرة الاهل .. ومراقبتهم ضروريه .

          1. صديقة ناديه هل عندك اولاد انا اسف اذا سوالى محرج صديقتي؟؟؟ لانك من احسن ام

  11. اخي الفلاحي كل عام و انت و ينعاد عليك بالخير و على غواليك و من يعز عليك و تسلم انت راعي الأولة

  12. ما يزوجهم وخلاص لماذا كل هذه البلبة على الفاضي يستر بنتهم هي مزالة صغيرة وهو أيضاً في اروبا وا مريكا الفتاة تحمل في سن 15 وما عندها عذرية وعندهم عادي جداً الله يستر على هذا الجيل قمش ما كيحشم ما كيرمش …..

    1. سلام فلاحي كيفك اخي العزيز على قلبي عيدك مبارك سعيد بالصحة والعافية ، جدتي تزوجت على 15 سنة ومشاء الله جابت اولاد ما يزوج الفتاة بلا فضائح انا تزوجت بمليار قتناع والحمد لله اتمنى لهذه الفتاة ان تلقي الانسان ل يسعدها

  13. غشاء بكارة مطاطى عادى صعب اختراقه حتى لو بعد ممارسات جنسية كثيرة ……………..الجزائر

      1. Because the hymen is most dificult types during penetration and sexual intercourse mostly………………..Algeria

  14. كمال . توفيق اخي العزيز احترم اخواتك !!!!!! وعيد مبارك اخي وشوكرا اختي سلوى العقل نعمه

    1. عيد مبارك لك ايضا شكرا لك على التنويه لكنى لم اقصد شيأ فهذه حقائق علمية ……………..الجزائر

  15. الله يستر على بناتنا و بنات المؤمنين هدا النوع من المصايب ما يفرق بين غني و فقير كل البنات معرضات لهه لهيك ندعي ربنا انه يبعد على ولادنا اصدقاء السوء و اولاد الحرام

  16. كمال . توفيق كل انسان معرظ للخطا نحن مجرد عباد الله وسوف نشكره ونحمده على كل حال اخي كمال٠توفيق انا اسف اذا غلط ععليك اسف كلمه سحريه لها معاني كثيره لا يفهما الا الانسان!!!!!!!

  17. لا حول ولا قوة الا بالله
    الله يستر علينا و على أمة محمد أجمعين

    1. ام منوله اند برهومي
      كل عام وانت بخير
      شو بكره في موعد طبيب للاولاد عسى خير ولا بس جك اب ؟ ان شاءالله كلو تمام

  18. عندما نجد اين الخطء دالك هو الحل .يجب ان يكون عار المرأة في الفضيحة متساوي مع الرجال ونحن معشر الرجال متكبرين كتكبر الجاهلية ان كانت بنتك مع ولدي يكون العار خفيف عليا انا ابو الولد.ام ابو البنت فيمرغ وجهه في التراتب وينظر اليه بطرف العين وهدا هو الخطء الكبير ولكمك التقويمك

  19. بسم الله وبعد… فلم يتساءل أحد أن الحاكم المسلم ليقيم حدود الله التي تردع كل من تسول له نفسه (سواء ذكرا أو أنثى) من خيانة الله أولا ثم خيانة أهل وثقوا بأبناءهم فكان جزاؤهم الفضيحة.
    أين علماء الدين الذي يروجون للحاكم الملهم الرباني الذي تجب طاعته سواء في طاعة الله أو معصيته من قول كلمة حق لله بأنهم يتحملون وزر ما يسكتون عليه من إقامة الحدود خاصة أن هناك اعتراف وحمل.
    أين دور الأباء اللاهين عن أبناءهم وبناتهم حتى يصيبهم العار والشنار، تركوا أبناءهم هملا للتلفاز والنت والمجتمع الرخيص فلا أحد منهم يسأل عن صلاة ابنه أو ابنته كما يسألون عن دراستهم ولباسهم وطعامهم، وكأن أمر الدنيا أهم من أمر الدين، هذا من يلتزم من الآباء بصلاته وصيامه وذكره، فما خلاهم ممن لا يأتون معروفا ولا ينكرون منكرا بل ويشاهدون برامج العهر مع أبناءهم وبناتاهم على الفضائيات سويا بلا حياء ولا خجل.
    هذه حالة اكتشفت، فكم من الحالات المستورة وغير المنشورة في ديار الإسلام، فلينظر كل منا إلى ما فعل بأبناءه ولأي شيء ادخرهم.
    نسينا أن الله تعالى قال في كتابه (قوا أنفسكم وأهليكم نارا)، وقال (وقفوهم إنهم مسؤولون)، وقال رسوله الكريم (كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته)، وقال (ما من عبد يسترعيه الله رعية فلم يحطها بنصحه إلا لم يجد رائحة الجنة).
    اللهم اهدنا واحفظنا واسترنا ويسر لنا سبل الهداية فكلنا ضال إلا من هديته، إنك بنا رؤوف رحيم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *