أقدم مراهق بريطاني على الانتحار عندما قفز من أعلى جسر بعد أن فصلت والدته الإنترنت عن ‏لعبة البلاي ستيشن الخاصة به. ‏

https://www.youtube.com/watch?v=1mZc319UHnE

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، خرج بول بيكل (18 عاماً) من منزله في مدينة سوليهيل البريطانية، متجهاً إلى جسر مرتفع ‏وقفز منه.

وتقول والدته دونا (43 عاماً) بأن ابنها كان يعاني من الاكتئاب الشديد، وأضافت دونا بأنها تذكر عندما خرج ابنها من المنزل بعد أن ‏تشاجرت معه بسبب لعبه الدائم للبلاي ستيشن، وأقدم على الانتحار بالقفز من فوق الجسر.

‏وبدأت معاناة بيكل من الاكتئاب، في مرحلة مبكرة من عمره إذ أجمع الأطباء النفسيون على أنه مصاب بالوسواس القهري وحالة من الاكتئاب الشديد، وهذا ما يفسر العديد من تصرفاته ‏الغريبة، إذ اعتاد أن يغسل يديه حتى يخرج الدم منهما ويستغرق ساعات طويلة في الاستحمام، بالإضافة إلى نوبات الغضب الشديدة. ‏

وكان بيكيل انتهى للتو من دورة تدريبية في إدارة الأعمال في جامعة ستراتفورد أبون إيفون، ‏عندما أقدم على محاولة انتحار فاشلة، وتعتقد الأم بأن هذا الأمر ‏ضاعف من تدهور حالته الصحية. ‏

وبدأت الأم بحملة توعية للعائلات التي يعاني أحد أبنائها من الاكتئاب والوسواس القهري والذي ‏قد يدفع صاحبه إلى الانتحار، إذ نشرت العديد من المقالات على الإنترنت تنصح فيها الآباء ‏بالتعامل الحذر مع رغبات أبنائهم المراهقين وخاصة إن كانوا يعانون من مشاكل نفسية.

p1

p3

p4

p5

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *